مابيننا وبين الهوى صُلح

مابيننا وبين الهوى صُلح

  • WpView
    Reads 134,472
  • WpVote
    Votes 4,437
  • WpPart
    Parts 44
WpMetadataReadComplete Wed, Mar 25, 2026
تزوجته عشان أهرب.. مو عشان أبدأ حياة. ما كنت أدور حب، ولا حتى أمان. كنت أبي مخرج.. أي مخرج. باب أقدر أهرب منه من اللي كنت أعيش فيه، حتى لو كان الباب ذا يوديني لشيء أسوأ. هو ما حبني. وأنا ما حاولت. كنا متفقين من البداية إننا غريبين تحت سقف واحد، نعيش بس عشان ننجو. بس مع الوقت... الغيره صارت تطلع بدون سبب، والكره بدأ ينهار قدّام نظرات ما نعرف نفسّرها. كنا نمثل قدام الناس، ونسينا نوقف التمثيل حتى وإحنا لحالنا. وهذي قصتنا... كيف كنا نكره، وصرنا نحب. بس مو كأننا تأخرنا؟
All Rights Reserved
#73
عطوى
WpChevronRight
Join the largest storytelling communityGet personalized story recommendations, save your favourites to your library, and comment and vote to grow your community.
Illustration

You may also like

  • ضارّي و عَطوى | يَوميات .
  • حب الاعشى
  • اوجاع القدر 2
  • كبرنا... بس ما نسينا || عبدالرحمن و طرفه
  • بين الحروف والضلال "ضاري وعطوى"
  • أنا أضيع
  • "كل الأدلة كانت تشير لي.(ضاري و عطوى)

حياة ضارّي وعَطوى بعد الزواج ما كانت سهله ، لكنها كانت حَلوه ضارّي يحاوِل يكون زوج مثالي و عَطوى لسى تتعود على الحَياة الجديدة بين الغيّره ، المواقف الطريفة و اللحظات الرومانسية ، يحاولون يثبتون إن حُبهم يقدر يتخطى كِل شي .. مُجرد خيال يجيّب الفراشات 😔

More details
WpActionLinkContent Guidelines