shadows of Emerald and Ice
لطالما كان ديسمبر قاسيًا وباردًا على الجميع، خاصة في روسيا... لكنه كان قاسيًا وباردًا على القلوب أيضًا.
"فاليريا إيرينا فولكوف" كانت تعتقد أن الجليد لا يزيد قلبها إلا برودة، وأن ديسمبر سيبقى أسوأ أشهر حياتها... لكن، هل سيزيد جليد عينيه من قسوة قلبها، أم سيشعل نارًا لم تعرفها من قبل؟
وهل سيظل ديسمب ر شهرها الأسوأ... بعد أن تلتقيه؟
وهل للزمرد في عينيها القدرة على هزيمة الظلام الذي يحيط به؟