انا قاسي لكنني املك قلب [bnha-mha]

انا قاسي لكنني املك قلب [bnha-mha]

  • WpView
    Reads 4,881
  • WpVote
    Votes 291
  • WpPart
    Parts 8
WpMetadataReadOngoing
WpMetadataNoticeLast published Sat, Jan 30, 2021
انا ري و انا ميت............هذا.......لقد تجسدت في باكوغو كاتسوكي و انا الآن فتى هادئ لطالما كنت الفتى المطيع لم اكذب الا نادرا و لم اعصي اوامر امي حتى لو كنت متعب و لم اطلب شيئا كنت راضيا في حياتي الا ان اكتشفت انني في عالم انمي بوكو نو هيرو!!!!!..... اصبت بعمر 4 سنوات بنوبة غامضة قال الأطباء انني اتلقى آلام مضاعفة لكن طالما آخذ الدواء سأكون بخير لبقية حياتي......اكتشفت لاحقا ان قدرتي هي المتفجرات و...... كانت هذه قدرة جانبية اظن ان هذا يعود لكوني روح دخيلة و تلقيت بعدها نظام يدربني مقابل نقاط مشاعر بدأت بكوني حسن قليلا مع امي للنقاط لكن امي منعتني من فعل هذا قائلة انني مريض و احتاج للراحة التامة طالما استطيع كل ما كنت افعله هو الدراسة بالمنزل و قراءة كتب مجلات لأنني تركت المدرسة الإعدادية مؤقتا قال المدير انني لست بحاجة لذلك لأنني ذكي جدا يمكنني فقط ان آتي في اليوم الذي نقرر فيه اي ثانوية سنتخذ لم اكن مؤذي جدا لإيزوكو كل ما فعلته هو المشاهدة بقدر ما اريد المساعدة لكن لا يجب ان اتدخل لكن.......لا تجري الرياح كما تشتهي السفن لقد غيرت بالفعل بكوني اتجاهل ميدوريا.........
All Rights Reserved
#46
bakugo
WpChevronRight
Join the largest storytelling communityGet personalized story recommendations, save your favourites to your library, and comment and vote to grow your community.
Illustration

You may also like

  • Vigilante Deku
  • 🥀لا فائدة الان🥀
  • شبح توأم روحي👻💚
  • 𝑩𝒂𝒌𝒖𝒅𝒆𝒌𝒖\\𝑪𝒂𝒏𝒕𝒂𝒓𝒆𝒍𝒍𝒂
  • نـظـرائـه | مـيـدوريـا إيـزوكـو
  • مَـلاذِي - 𝙱𝙽𝙷𝙰
  • بوكو نو هيرو || قصة بعنوان || تغيير في حياتي
  • تغيير التاريخ [القارئة×بنها]

كان لدى إيزوكو ميدوريا كل ما يمكن أن يتمناه طفل يبلغ من العمر 4 سنوات. كان لديه عائلة ومنزل وميزة لا مثيل لها. لكن بفضل ليلة مأساوية ودموية للغاية، لم يتبق له سوى ذكرياته الخاصة عن الماضي السعيد وقدرته على حماية نفسه. وسرعان ما اكتشف أن الناس ينظرون إليه بسبب ميزته. كان كل ما أراده الناس هو ميزته وليس هو. مرت السنوات، وتعلمت تلك الفاصولياء الخضراء الصغيرة ألا تثق بأحد سوى نفسها. ولو سأله أحد ما هي ميزته، سيقول إنه ليس لديه موهبة. لقد كان مجرد قياس حماية اكتشف أنه ضروري. ففي نهاية المطاف، كانت الحياة الخالية من القدرات أفضل من الحياة في المختبر. وفي أحد الأيام، كان من حسن حظه أن يلتقي بالبطل رقم 1 ويمكنه أخيرًا أن يطرح عليه سؤال حياته. ولكن ماذا سيحدث إذا أعطاه رمز السلام إجابة لم يظن أنه سيسمعها من قبل؟ والأهم من ذلك، ماذا سيفعل عندما يكتشف أنه لا يزال لديه عائلة في مكان ما ؟ فهل سيتمكن إيزوكو من العثور عليهم؟ وماذا سيفكر إيزوكو المسكين في عائلته الجديدة؟ هل سيتمكنون من إنقاذه من نفسه؟ هيا نكتشف! _العمل ليس لي أنا فقط قمت بترجمته !!!

More details
WpActionLinkContent Guidelines