نصفً مني.

By saaarasstyles

18.6K 1.9K 377

كان هُناك جُزءً مني يُريدَك دائماً رغم أخطائك التي لا تُحصى ، كُنتَ جُزءً مني وأنا جُزءً منكَ ، نجد الأمان وا... More

مُقدمه.
الفصل الأول.
الفصل الثاني.
الفصل الثالث.
الفصل الرابع.
الفصل الخامس.
الفصل السادس
الفصل السابع.
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر.
الفصل الحادى عشر.
الفصل الثالث عشر.
الفصل الرابع عشر.
الفصل الخامس عشر.
الفصل السادس عشر.
الفصل السابع عشر.
الفصل الثامن عشر.
الفصل التاسع عشر.
الفصل العشرون.
الفصل الواحد والعشرون.
الفصل الثاني والعشرون.
الفصل الثالث والعشرون.
الفصل الرابع والعشرون.
الفصل الأخير.
اضطرابات

الفصل الثاني عشر.

475 68 12
By saaarasstyles

بسم الله 🍀
تذكير :"نصف جمال الإنسان في لسانه، والنصف الآخر في عقله، أما الوجه فليس أكثر من غلاف يبلى مع الزمن."

*****

أستيقظت الثالثه فجرًا علي صوت الهاتف لأنظُر لأجد أسم زين علي الشاشه لأرُد فورًا..

" مرحباً." صرحت بنبره قلقه وأنا أعتدل في جلستي ليُجيبني بصوت هادئ.

" لمَ يحدث هذا معي إيڤانچلين. ؟" سألني ، أنا حتى لا أعلم ما يحدُث معه ف ظللت صامته مُنتظره منهُ أن يستكمل حديثه.

" أنا أشعُر بالضياع ، لا أدري ماذا أفعل." أخبرني للمره الثانيه لأقلق عليهِ ، قُمت من الفِراش وقُمت بفتح النافذه وكما توقعت هو يقف بالأسفل.

" ظننت أنني نسيت إيڤانچلين ، ولكن عِندما رأيتها اليوم أندفعت الذكريات إلي رأسي ، لم أدري ماذا علي أن أفعل ، هي غضبت مني ، عِندما تراني تغضب كثيراً ، يؤلمني انها حتى لا تطيق رؤيتي." صرح وهو يبكي لأقوم بالركض من الغرفه الي الباب للذهاب لهُ سريعًا.

" أشعُر أنني مُقزز إيڤانچلين ، أنا قللت منها كثيرًا ، ظللت أقوم بأفعال كثيره ظنًا مني أنها ستُسامحني مثل كُل مره أخطأ بها. " صرح لأصل الي الاسفل ، أخذت أُسرع في خطواتي حتى وصلت لهُ ، ظل ينظُر لي بأعينه التي تمتلئ بالدموع ، لم أعلم ماذا أفعل ولكن العِناق يحل هذه النوعيه من المشاكل ، هو ظل مُتمسك بس وكأنني طوق النجاه لأُربت علي ظهره بخفه.

" أنا لا أعلم ماذا أقول ولكن صدقني أنا تعرضت إلي خذلان كبير من أصدقائي وحبيبي السابق أيضاً." أبتعد عني قليلًا لينظُر لي مُنتظر مني أن أحكي لهُ.

" أعلم أنك تتسائل لمَ دخلت المصحه وماذا حدث بي ، كُان هذا من ثلاثة أعوام زين ، كان لدي حبيب يُدعى هاريان ، كُنت أُحبه كثيرًا ، هاريان كان لطيفًا معي كثيرًا ، وكان صديقنا المفضل الذي رأيته معي أخر مره. " صرحت ليومئ لي كعلامه أنه تذكر.

" في ليله كان هاريان مُختفي ، خشيت أن يكون أصابه مكروه ، عرض علي أن يأخذني إليه وأنا وافقت فورًا. " أمسكت بزين بشده الذي ينظُر إلي بتمعُن.

" لم يدخُل معي ، فتح لي أحد الشباب وأنا ذهبت إلي الداخل بعد أن اخبرني أن هاريان في الداخل ، كان يوجد العديد من أصدقائه معه وأنا الفتاه الوحيده في الداخل. " قاطعني زين سريعًا.

" إيڤانچلين أنتِ تتصببين عرقًا ، إذا كُنتِ لا تُريدين أرجوكِ." قاطعته بإستكمال حديثي.

" سحبني أحد أصدقائه ناحيته وأمسكني بطريقه مُقززه ، حاولت التملص من قبضتهُ ولكن تجمع حولي بقيةً أصدقائه وكُلُ منهم يتعارك علي وأنا حاولت الركض ولكن أحد الأشخاص أستطاع الإمساك بي والذهاب بي الي الأعلى ، لا أُريد تذكر أسمائهم ،ظللت أصرخ بإسم هاريان ولكنهُ لم يُبالي بي ، كُل ما أستطاع قوله لا تفقدوها عُذريتها شباب. " صرحت بتقطع بسبب بُكائي الشديد ليحتضنني زين بقوه.

" لازلت أشعُر كُل ليله بهم حولي زين ، لازلت اشعُر بلمساتهم المُقززه علي جسدي ، بعدها أستيقظت زين ورأيت نفسي بالمشفى ، هو اشفق علي حالتي وقام بطلب الإسعاف لي. " صرحت وأنا أدفن وجهي بصدره ليقوم بالمسح علي ظهري.

" وكيف لم يُعاقب ؟" سألني وهو يُحاول الحِفاظ علي ثباته الإنفعالي.

" لأنني ذهبت الي بيته بنفسي وأيضًا هو لم يمسسني كي يُعاقب ، ليس هو. " صرحت وأنا اشهق ليبتعد عني إنشات ويضع جبهته علي جبهتي.

" أُقسم بأنني سأجلب لكِ حقك إيڤانچلين ، سأنتقم منهم جميعًا وسأعثر عليهم بنفسي ، لا تقلقي أنا معكِ ولن أترُككِ أبدًا." صرح وهو يُعانقني مرةً أُخرى لأُبادله العِناق ، شعرت بهدوء داخلي عِندما حكيت لهُ عن ما حدث لي ، أشعُر بالأمان بين هذان الذراعين وكأنهما خُلِقا لي.

يُتبع..

******

مراحب 💗💗
شابترين ورا بعض اهو هو قصير بس ده عشان احكي فيه الي حصل مع إيڤانچلين 💗😂

عاملين اية ؟

وايه رأيكم في الي حصل معاها ؟
وياريت الكل يشارك برأيه عشان حاسه ان مفيش دعم وده مخليني محبطه
دُمتم بخير 🍀❤️.

Continue Reading

You'll Also Like

480K 29.6K 21
في إحدى ثغرات الجيش الروسي لتدمير بلادنا ، لم أكن أملك سوا خيارين . الموت كفتاة او التنكر الى ذكر !
3.3M 265K 59
"ثمةَ من يُقدّس حروفكَ التي يراها الآخرون سخيفة.. ثمةَ من يُصارع عقارب الساعة لتتوقف خوفاً من فقدانك.. ثمةَ من يُحبكَ أنت ومزاجُكَ السيء." حازت على #...
40.2K 2.1K 19
مصيرك مجهول حتي أن كنت تبصر للمستقبل لأن كلها افتراضات،الخيارات تتغير ومصيرك غير محتوم لان تغيير خياراتنا سيجعل مصائرنا أفضل أو...أسوء،اذاً هل أنت مس...