the captive||الْأسِيرَة

By viola_blanca

2M 143K 31.5K

تلك المعزوفة تدرجت نوتاتها مع نقراته كالعازف وجدا . امست لونا اسود على مخطوطة سوداء عاتية . سفاحا يعاني انف... More

chapter 1
chapter 2
chapter 3
chapter 4
chapter 5
chapter 6
chapter 7
chapter 8
chapter 9
chapter 10
chapter 11
chapter 12
chapter 13
chapter 14
chapter 15
chapter 16
chapter 17
chapter 18
chapter 19
chapter 20
chapter 21
chapter 22
chapter 23
chapter 24
chapter 25
chapter 26
chapter 27
chapter 28
chapter 29
chapter 30
chapter 31
chapter 32
chapter 33
chapter 34
chapter 35
chapter 36
chapter 37
chapter 38
chapter 39
chapter 40
part 2:chapter 41
chapter 42
chapter 43
chapter 44
chapter 45
chapter 46
chapter 47
chapter 48
chapter 49
chapter 50
chapter 51
chapter 53
chapter 54
chapter 55
chapter 56
chapter 57
chapter 58
chapter 59
chapter 60
عودة

chapter 52

32.5K 2.2K 822
By viola_blanca

lena pov

الطقس في ذلك المنزل الصغير اصبح اكثر برودة وسارت رجفة اسفل عمودي الفقري،يدي بدأت تتعرق اكثر وللحظة شعرت انني لا استطيع ان التقط انفاسي حتي. نظري مثبت علي ذلك العقد واقرأ كل كلمة به بتركيز،هو يبالغ بالامر،يبالغ كثيرا.

رفعت نظري من تلك الورقة لانظر له واجده يقطب حاجبيه قليلا ينتظر ان اتحدث،انا رأيت الورقة منذ ساعة تقريبا ولم اتفوه بحرف بعدها.انا لا اعرف الي اين يريد الوصول،ولا اعرف منذ متي وامر ذلك العقد يجول بخاطره،هو يرعبني اكثر بأفعاله تلك.

"اذا؟"تمتم لانظر له وابتلع ريقي بتوتر،تنفست بعمق وللتو علمت انني كنت اكتم انفاسي بالفعل،التوتر يجتاحني ونبضات قلبي سريعة للغاية،ولكن تلك المرة ليست سريعة بسبب شغفي ككل مرة،هي سريعة برعب وخوف وقلق في آن واحد.

"انا..لا استطيع فهم الغرض من ذلك العقد!"تمتمت بتوتر،نظرت له ووجدته ينظر لشيء ما بينما يرمش بهدوء،اتبعت نظرته لاجده ينظر ليدي وادرك انها بدأت ترتجف بالفعل،انا فقط لا استطيع التحكم في توتري وخاصة عندما يكون الامر مرعب هكذا.

"اليس واضح من العنوان؟"تمتم ورفع نظره من يدي لنصنع تواصل بصري بيننا،قطب حاجبيه بخفة لاتنفس بعمق واصبح الجو هنا مليء بشحنات التوتر.

"اليس..مبالغ به بعض الشيء؟"قلت ونبرتي بدت مهتزة قليلا لاصفع نفسي بداخلي،لمَ لا استطيع تمالك نفسي؟ عليّ السيطرة علي ذلك التوتر،الامر ليس لطيفا حقا.

"مبالغ به؟"قال بينما قام بتضيق عينيه قليلا ويثبت نظره علي عيني لاشعر انه يخترقني ويستطيع رؤية روحي من الداخل مما جعل توتري يزداد اكثر،هل يبدو الامر بسيط بالنسبة له؟ لانني لا اعتقد ان الامر بسيط ليتحدث بذلك البرود!،نبرته فقط هادئة تماما ولاحظت انه لا يضغط علي اسنانه ولا يضغط علي يديه كذلك وهذا جعلني اقطب حاجباي قليلا بدهشة.

"ما المبالغ بالامر؟"قال لاحرك نظري في الارجاء بصمت وابتلع ريقي بتوتر،في الواقع كل ما يفعله مبالغ به!.

"لمَ..نحتاج لذلك العقد؟"قلت لينظر لي بصمت ينتظر ان اكمل "انت اخبرتني انني ملكك بالفعل،ما فائدة ذلك العقد اذا؟"قلت ليتنهد ويغلق عينيه للحظات،اعلم انه يحاول التحكم في غضبه الان ولكن انا لم افعل اي شيء يجعله يغضب،اعتقد!.

"ولكن انتِ مشاكسة ولا تستمعين لكلامي حتي،لذلك نحتاج لهذا"قال بهدوء واشار للعقد لارمش ببطء واشعر بتقلب بمعدتي،انا لا استمع لكلامه؟ وكأن هناك من قد يعارضه!،ان كان فقط بامكاني تدوير عيني الان لكنت فعلت.

ساد الصمت بيننا لاوجه نظري لذلك العقد مرة اخري،يحتوي علي العديد من الشروط ومن توتري لم الاحظ هذا الا الان،جميعها امور اعتقد انها ليست معقدة كثيرا ولكن هناك بعض الامور جعلتني اقطب حاجباي بدهشة ممزوجة بالغضب.

لا يمكنني التحدث مع اي شخص الا بعد موافقته ولا استطيع الخروج كذلك الا بعد موافقته،ان اغضبته له الحق في معاقبتي وله الحق في تحديد نوعية العقاب،ذلك جعلني اقطب حاجباي اكثر. انفاسي تثاقلت بينما استمر بقراءة البقية،شعرت بقبضته اشتدت حول خصري لارفع نظري له واجده يقطب حاجبيه بخفة بينما ينظر لي لاتنهد.

"انا..هذا الامر.."قلت بتلعثم ليضع اصبعيه امام شفتي ويسود الصمت مرة اخري،صنع تواصل بصري اخر معي لاكتم انفاسي مجددا.

"فقط فكري بالامر"تمتم لالتزم الصمت واتنهد بخفة بينما انزل رأسي للاسفل "قومي بقراءته بحرص،حسنا؟"اكمل ولم ارفع نظري له،انا فقط لا اريد ان تتقابل نظراتنا مجددا.

"حسنا،لينا؟"قال ونبرته اصبحت اكثر صرامة،الطريقة التي خرج اسمي من فمه جعلت تلك القشعريرة تسيطر علي جسدي مجددا ومازلت لا استطيع السيطرة علي توتري ونبضات قلبي،اومأت بصمت ولم انظر له لاسمعه يتنهد بقوة.

"لنذهب،المكان اصبح بارد للغاية"تمتم بجانب اذني لاومأ مرة اخري،ابتعدت عنه لنخرج من ذلك المنزل،نزل قبلي وعندما تبقي امامي بضعة درجات من السلم قام بحملي لارتجف قليلا.

"بامكاني السير!"تمتمت لينظر لي لاشيح نظري بعيدا "فقط ضعي تلك السترة علي قدمك"قال لاوجه نظري له مجددا واجده يحرك كتفه قليلا لامد يدي وآخذ السترة من علي كتفه،وضعتها علي قدمي بصمت ليبدأ بالتحرك.

ذلك الامر يدور في رأسي ولا اعتقد انه قد يفارق بالي يوما،لا استطيع تخيل ما قد يحدث ان وافقت علي ذلك الشيء ومن جهة اخري لا اعرف ماذا سيحدث ان رفضت كذلك،انا لست مطمئنة لهذا الامر ومجرد التفكير في تلك الشروط يرعبني. كونه له الحق في التحكم في كافة تصرفاتي ذلك الامر لا يعجبني،ربما تركته يتحكم بي عدة مرات ولكن الامر جاد هذه المرة!.

في البداية ظننت انه يمزح واصبحت اكافح لكتم ضحكي ولكن عندما نظرت لعينيه ووجدت تلك النظرة الصارمة والجادة،توقف الدم في عروقي حرفيا.لم اعتقد يوما ان تملكه قد يصل لتلك الدرجة،مهما وصل تخيلي لتملكه لم استطع الوصول لتلك الدرجة يوما. ولكن في النهاية نحن نتحدث عن بيكهيون،لا يمكن التنبؤ بتصرفه القادم.

هو يستمر بادهاشي بتصرفاته وقرارته الصادمة،وما يدهشني اكثر انه يجد كل شيء حوله بسيط وله حل،لا يري اي امر بصعوبة في الحياة.هو يملك برودة اعصاب لم اراها يوما،ربما يكون الامر ميزة في بعض الاحيان ولكن بالتأكيد هناك بعض الامور عليه التفكير بجدية بشأنها.

لامس الهواء البارد جسدي لاغلق عيني واشدد قبضتي علي قميصه،بدأت اسناني ترتجف وتصدر صوت خفيف بسبب اصطدامها ببعضها البعض،قربت رأسي اكثر من رقبته ومازلت اغلق عيني لاتنفس بعمق،ارحت رأسي علي كتفه وتنهدت ليلامس تنفسي رقبته.

فتحت عيني ببطء لاجد انه يفصل بين وجهي ورقبته بضعة انشات،رفعت نظري قليلا لانظر لملامحه،ملامحه تبدو هادئة للغاية من لا يعرفه قد يعتقد انه يمتلك ثبات انفعالي ولكن من فترة تواجدي معه لا اعتقد انه يعلم كيف يتحكم في غضبه،حتي وان تحكم فيه لن يدوم الامر طويلا.

لامست يدي جانب رقبته لادرك ان جلده دافئ،قطبت حاجباي ونظرت له مرة اخري ليكمل تقدمه بهدوء،هو الان لا يرتدي سوي ذلك القميص ولا اعتقد انه يعطيه ذلك الكم من الدفء!،ثبت نظري علي وجهه وظللت ادرس ملامحه بصمت.

عينيه للامام ونظرته ثاقبة يعلم تماما الي اين يتجه ويعلم ما هو هدفه،لم يسبق لي وان رأيت نظرة تائهة او نظرة الحيرة في عينيه،هو فقط دائما يعلم ما هو هدفه وكيف يحصل عليه وذلك الامر يعجبني بشدة. حركت نظري من عينيه لانفه لاجد ان اللون الوردي بدأ بالظهور علي انفه ووجنتيه بالفعل،لم يسبق ورأيت ذلك اللون الوردي علي وجنتيه كذلك،ببساطة لا اعتقد ان بيكهيون قد يكون ذلك الشخص الخجول هو صارم ويعلم تماما ما يفعله،الخجل فقد طريقه اليه.

شفتيه اصبحت وردية كذلك ويقوم بتمرير لسانه عليها من وقت لاخر ليرطبها قليلا،هو فقط بدا لطيف. من قد يظن ان شخص بتلك الملامح قد يحمل بداخله ذلك الكم من الظلام والغموض؟،هو غريب. غريب بطريقته الخاصة.

بدأت جفوني تثقل بمرور الوقت وكلما لامس الهواء وجهي اشعر بالنعاس اكثر،كافحت لعدم النوم لاكثر من مرة ولكنني افشل. قربت رأسي من رقبته اكثر لاصبح ادفن وجهي بها،قبضتي حول قميصه بدأت ترتخي بالتدريج حتي استسلمت للنعاس واسقط في النوم.نوم عميق،نوم قد لا استيقظ منه مطلقا.

baekhyun pov

هي متوترة،بامكاني القول انها خائفة ايضا. فقط من نظرتها لتلك الورقة ومن الرجفة التي تسير في جسدها كلما نظرت لعيني او قرأت شيء ما بالورقة تجعلني اعلم انها متوترة بشدة،لها الحق ان ترتعب حتي.

اعلم ان شخصيتي ترعبها معظم الاوقات،ولكنني اتمني حقا ان توافق علي ذلك العقد. هي لا تعرف الي اي درجة من الجنون قد اوصلتني،انا فقط افقد السيطرة علي مشاعري عندما تكون امامي،احيانا افقد السيطرة علي غضبي واعلم انني جرحتها كثيرا،واحيانا افقد السيطرة علي كافة مشاعري واتفوه بالعديد من الكلمات لا اعلم كيف تخرج مني حتي،تلك الكلمات فقط تندفع من فمي عندما تكون امامي،بدون اي تخطيط مسبق.

اعتقد حتي وان خططت لتلك الكلمات قبل نطقها لن تخرج بهذ الشكل،انا فقط افقد السيطرة. ولأول مرة افقط السيطرة علي شيء ما بحياتي،ولكن هي لها ذلك التأثير. ذلك التأثير الذي يجعلني لا اعطي اي اهتمام لما يحدث بالجوار.

هي تجذبني لاصبح غارق اكثر بمرور الوقت،ربما اتظاهر بالبرود وعدم الاهتمام ولكن بداخلي بركان ثائر حقا،لا اعلم حتي كيف استطيع اخفاء هذا.

هي فقط تجعلني اشعر انني بعالم اخر،عالم لا يوجد به كل العوائق الموجوة في الواقع،عالم لا يوجد به اي شيء لاثبت نظري عليه سوي عينيها. لم تجذبني فتاة بتلك الطريقة من قبل ولا اعتقد انه يوجد فتاة قادرة علي فعل ما تفعله هي بي.

هي لها ذلك التأثير الخاص من نوعه،تجعلني اشتاق لها حتي وانا متواجد معها،هي كالشمس يوجد الملايين من مصادر الضوء بالفعل ولكن الشمس شيء فريد،المصدر الاساسي للضوء. هي تماما هكذا،يوجد العديد من نوعها بالفعل ولكنها ذلك الشيء المتميز،بالنسبة لي لا يوجد شخص مثلها،ولن يكون يوما.

ربما ابالغ قليلا بشأن ذلك العقد،ولكنني اتوق لموافقتها. لا استطيع ارغامها علي هذا ولكنني اتمني ان توافق،حينها ستصبح ملكي. لي.انا.فقط.

لا يمكن لاي شخص الاقتراب منها علي اية حال،بمجرد التفكير في اي شخص قد يلمس اطراف شعرها اشعر بدمي يغلي،لم انسي كلام ذلك الحقير حتي الان ولكنني اتغاضي عنه،اعلم انها لم تفعل اي شيء معه ولكن نوعا ما احببت معاقبتها. هي جعلتني اعاني طوال الخمس سنوات الماضية واحببت معاقبتها علي هذا،فقط انتظرت فرصة لذلك.

شعرت بانفاسها علي رقبتي لانظر لها بطرف عيني واجدها قد نامت بالفعل،تنهدت بقوة وتوقفت امام باب المنزل،رفعت يدي قليلا لاقوم بتسجيل كلمة المرور واتجه للداخل. المنزل دافيء للغاية عن الخارج وذلك جعلني اتنفس براحة،علي الرغم من انني لم اشعر بذلك الكم من البرودة ولكن يدها حول رقبتي كانت شبه متجمدة.

صعدت لاعلي واتجهت لغرفتها لاقف امامها لبعض الوقت،ظللت انظر لباب الغرفة للحظات حتي تحركت واتجهت لغرفتي،وضعتها علي الفراش برفق لاجلس بجانبها لبعض الوقت.

هي فقط لا تعلم شعوري،هي تصيبني بالجنون حرفيا. لها ذلك الجمال الذي يجعلني اتساءل عن سره،لها ذلك الجمال الخاص بها والذي لا تسطيع اي فتاة اخري ان تحظي به،هي فقط..فريدة من نوعها.

بخفة وضعت يدي بين خصلات شعرها لالف بعضهم حول اصبعي،احب فعل ذلك الشيء كثيرا وخاصة عندما كان شعرها اطول من هذا،ولكنني لن انكر انها اصبحت اجمل بتلك الهيئة،هي لا تحتاج لوضع مستحضرات التجميل لتكون لامعة او متوهجة كالبقية،فقط ابتسامتها تكفي.

انحنيت قليلا لاطبع قبلة صغيرة علي جبهتها،ابتعدت قليلا ووجهت نظري لملامحها.تنام بسلام لتبدو كالاطفال،شعرها اصبح فوضوي قليلا ليكون شكلها اجمل،هي فقط جميلة في جميع الاوقات.ولا اعتقد انني قد اتوقف عن رؤيتها بهذا الشكل يوما.

"احلمِ بي،صغيرتي"اغلقت عيني بينما تمتمت بهذا بجانب اذنها،فتحت عيني لاجد طرف تلك الندبة ظاهر لانظر لها لبعض الوقت،نوعا ما احب كوني اترك علامة علي جسدها بالفعل.طبعت قبلة خفيفة عليها ونهضت لاغير ثيابي،حالما انتهيت ذهبت لانام بجانبها واغلق عيني لاسقط في النوم انا ايضا.

lena pov

تحركت في نومي بعدم راحة لاقرب الغطاء مني اكثر واحاول ان احظي بالقدر الكافي من النوم،فتحت عيني ببطء لاجده امامي واقطب حاجباي قليلا. نظرت حولي لادرك انني في غرفته بالفعل،نظرت له مرة اخري لاجده ينام بعمق.

لا يرتدي قميصه كالعادة ولا يضع الغطاء كذلك،تنهدت بخفة لانهض واتجه لغرفتي.

اجلس واضم ركبتاي لصدري بينما اريح يداي عليها واسند رأسي فوقها،اثبت نظري علي شيء واحد فقط،ذلك العقد.

الامر يخيفني وكوني لا اعلم ما الذي سيحدث ان رفضت ولا اعلم ما الذي سيحدث ان وافقت كذلك يرعبني اكثر.

تنهدت بقوة وارجعت رأسي للوراء لاستلقي علي الفراش وانظر للسقف،انا هكذا منذ ساعتين تقريبا،لا اعلم ان كان مازال نائم ام استيقظ وفي الواقع هذا اخر شيء افكر به الان.سمعت صوت طرقات علي الباب لانتفض من مكاني واجلس باعتدال.

"نعم؟"قلت وحاولت السيطرة علي توتري ونجحت،بنسبة قليلة ولكنني نجحت في النهاية.

"الم ترتدي ملابسك بعد؟"قال لاقطب حاجباي قليلا،كنت علي وشك سؤاله عن السبب قبل ان اتذكر اننا عدنا للعمل مجددا بالفعل لارمش بتوتر.

"اه..فقط اعطني خمس دقائق؟"قلت ونهضت من مكاني فورا،عندما مر بعض الوقت ولم اسمع اي صوت ادركت انه رحل بالفعل.اتجهت لدورة المياة وغسلت وجهي بسرعة لاخرج واغير ملابسي،اعلم انني استغرقت وقت طويل ولكنني عملت جاهدة لانتهي بسرعة.

عندما اتجهت للاسفل كان يقطب حاجبيه بغضب ولكن عندما رآني ملامحه ارتخت قليلا،اتجهنا للسيارة لاضع حزام الامان ويبدأ بتشغيلها لنتحرك.

طوال الطريق لم افكر سوي بأمر واحد فقط،الا وهو ذلك العقد مجددا. الامر لا يريحني ولا اعتقد انني قد اوافق عليه،اعلم انه اعطاني مهلة لافكر ولكن لا اعتقد ان التفكير قد يغير شيئا.ان كان يفعل كل هذا بدون اي شيء ماذا سيفعل ان وافقت علي ذلك العقد؟.

مجرد التفكير في بعض تصرفاته جعلت القشعريرة تسير في جسدي،انا لن اوافق علي هذا الشيء،في النهاية هو لن يجبرني اليس كذلك؟.

لقد اجبرك علي العديد من الاشياء بالفعل،ما الذي سيشكل فرقا الان؟.

ربما هو اجبرني علي فعل العديد من الاشياء من قبل،ولكن لا اعتقد انه قد يفعل هذه المرة،صحيح؟. اعني..هو بالتأكيد لن يفعل!،اصبحت اضغط علي يدي بتوتر وبدأت تتعرق قليلا بالفعل لاتنهد.

وجهت نظري له لاجده ينظر للطريق وملامحه هادئة للغاية،هو فقط لا يبالي لأي شيء يحدث من حوله. اعتقد حتي لو حدث انفجار في كوكب الارض لن يلاحظ! برود اعصابه مازال شيء يجعلني اتساءل كلما اراه،تمنيت لو امتلك نصف بروده هذا لكنت تخلصت من معظم مشاكل حياتي الان،اولهم بيوم.

ما ان اتي ذلك الشخص في بالي حتي بدأت اغضب حقا،ذلك الحقير!.

فقط انتظر حينما اراك،عندما اتي ببالي تخيلت انني اركله بقوة واصفعه ايضا. كم اود ان افعل هذا!.

توقفت السيارة امام المبني لنتجه لمكتبه مباشرة،لم الاحظ كيرا في الجوار وانا شاكرة لهذا.لا اريدها ان تعكر مزاجي،هو متعكر بالفعل.

اتجه لمكتبه مباشرة لاتنهد واتجه لارتمي علي مقعدي،مهما حاولت تخيل ما قد يحدث بسبب ذلك العقد انا فقط اتوقف عن التفكير به،تخيلاتي اما تخيفني اكثر او تكون اعتيادية بشكل قد يجعلني اوافق علي ذلك الشيء،وانا متأكدة انني لن افعل.

اجلس مكاني منذ عدة ساعات واليوم يوجد العديد من العمل،نوعا ما شاكرة لهذا لانني توقفت عن التفكير لبعض الوقت،سمعت صوت الهاتف لاتوقف عن العمل وارفع السماعة.

"احضري لي القهوة"قال واغلق الهاتف مباشرة لم يعطيني الفرصة لاجيب حتي،من نبرة صوته علمت انه غاضب قليلا،تنهدت بقوة ونهضت لاذهب لجلب القهوة.

اثناء رحيلي ظللت انظر في الجوار انتظر ان اري كيرا تلك او هي سو ولكنني لم اري اي واحدة وذلك نوعا ما جعلني اتنفس براحة،جلبت القهوة واتجهت لمكتبه مرة اخري وامر العقد اتي ببالي فجأة لاتوقف امام باب المكتب لبعض الوقت،ماذا ان تحدث بشأن هذا الامر؟.تنفست بعمق لاطرق الباب وادفع الباب لادخل.

وجدته منشغل في العديد من الاوراق ومرة اخري انا شاكرة لهذا،وضعت القهوة امامه والتفت لكي اذهب ولكنه اوقفني.

"انتظري"قال لاتوقف ولم تتملكني الشجاعة الكافية لاستدير،بعد مدة علمت انه قد يغضب بسبب هذا لالتفت واصبحت اواجهه الان،عينه في عيني مباشرة يجعل يدي تتعرق مجددا.

"هناك شيء ما؟"قلت بلغة رسمية لينظر لي بصمت ويشير لحافة مكتبه لابتلع ريقي واتقدم لاقف بجانبه،ادار مقعده ليصبح امامي الان،جذبني لاجلس علي المكتب امامه وصنع تواصل بصري بيننا لارمش بتوتر،فقط ادعو الا يفتح ذلك الامر.

"اعلم انكِ لم تأخذي وقت كافي ولكن..هل فكرتِ؟"قال ومازال ينظر في عيني مباشرة لاتنهد بقوة واصمت لبعض الوقت،في الواقع انا قد قررت انني لن اوافق علي اية حال ولكنني اردت ان اعلم ماذا سيحدث بعدها.

"ماذا..ان رفضت؟"قلت وحاولت السيطرة علي نبرة صوتي ولكنها خرجت مهتزة بالفعل لاقضم شفتي السفلية من الداخل.

"ساؤذيكِ"قال بهدوء لانظر له بدهشة وحرفيا فقدت القدرة علي النطق،لا اعلم ان كان ما سمعته حقيقة ام اتوهم ولكن حقا اتمني انني اخرف لا اكثر.

"ساؤذيكِ بحيث لا تصلحين لغيري"
________________________

البارت 2455 كلمة😂😂😂✋

قولوا لي happy valentain فربما لست بخير😢😢😂😂😂💔

مش هذكركوا واقول ناقص 8 بارتات لا🔫🔫😭😭😂😂💔🙄🙄

باي💖💖😍

Continue Reading

You'll Also Like

58.5K 3.2K 14
" لقد نجحتِ في كل شئ في حياتنا الزوجية،عدا أن تكوني زوجة جيدة لي " كان يُلقي حديثه ببرود ولم يعي كم أن حديثه هذا جرحها __ إثني عشر مرحلة يمر بها الم...
14.4K 1.1K 41
يَبْحَثُ الأَبُ الأَعْزَبُ تْشُوي سَانْ عَنْ مُرَبِّيَةٍ لِطِفْلَتَيْهِ الصَّغِيرَتَيْنِ حَيْثُ كَانَتَا تُعَانِيَانِ مِنْ رُهَابٍ اِجْتِمَاعِيٍّ. ...
1.7K 251 14
_الحيَـاة، غَـامِضـة أليـس كذلكَ؟_ لا أحـد يَعـرف ما تَحملَـه الحيَـاة له بَيـن خَبـايـاها تلـكَ أو ما الفَـاجعـة التي سـتَحُـل على رأسـه غدًا «الأم...
1.9K 1K 13
تتبع حياتهم مسارا نحو المجهول وربما رغم كل الخراب الذي سيحدث ستنتهي بهم في طريق مسدود ღ كتبت بأنامل جزائرية ♛𝕵𝖆𝖒𝖗𝖆♚جَمــــرة♛