الأميرة تفسد حياتها اليومية

Oleh feriel_si

30.2K 2.3K 19

( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 107 عمتي ملكة ، وأبي مسؤول قضائي ، وشقيقي جنرال بجيش ثقيل في يديه... Lebih Banyak

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107 (النهاية)

الفصل 41

273 21 0
Oleh feriel_si


    عند سماع كلمات الطرف الآخر ، كان قلب ليو يين فارغًا لسبب غير مفهوم ، وجرفت عيناه دون وعي ، لكن أميرة تشي يانغ تابعت شفتيه ، واستدارت وغادرت فجأة ، وبعد اتخاذ خطوتين ، نظر فجأة من زاوية منزله. يتحرك معصميه قليلا.

    قبل أن يضع الوثيقة الرسمية في يده ، نظر الرجل من زاوية عينه ، والرداء ذو ​​الأكمام الكبيرة يمسح بجانبها دون قصد ، ويلتقط قطعة من المعجنات على المنضدة ، ولكن ظهرت إبرة فضية عليها. الأرض في مرحلة ما.

    بعد أن أخذ رشفة ، تحرك حاجبه قليلاً ، "إنه جيد جدًا ، يشبه غرفة الطعام الإمبراطورية."

    ليو يين: "..."

    أدارت رأسها بصمت ، تحولت أذنيها إلى اللون الأحمر دون وعي ، وفجأة تساءلت عما إذا كان الأمير قد فعل ذلك. استبصار كيف تعرف كل شيء.

    عندما رأت الأميرة قد اختفت ، صرخت بغضب ، "أخشى أن أزعج أعمال سموه الطيبة."

    هذه المرة ، طاردته بالفعل إلى قصر Yizheng. لا أعرف ماذا سيحدث في المرة القادمة. هذه الأميرة مثابرة حقًا. ما لم تكن خليلة الأمير ، ولكن بالحكم من شخصية الطرف الآخر المتغطرسة ، فإن احتمال قتله ومن ثم أن يصبح المنصب التالي سيكون أكبر.

    شياو لوزي أوضحت بسرعة: "الأميرة المحظية غارقة ، وقد وصلت الأميرة تشيانغ لتوها ، وكان سموها يتجاهلها ، وكان الخدم يقنعونها بالمغادرة".

    عند سماع هذا ، لم تستطع ليو يين المساعدة في التحديق في الطرف الآخر ، وقالت إنها كانت مثل ساق كلب ، من الواضح أن لوزي الصغيرة هذه كانت ساق كلب أكثر منها.

    لم يتحدث تشين يان ، فقط نظر إلى مسؤولي التجسس ، وقال بصوت منخفض ، "هل تم تسوية قائمة وزارة العقاب؟" في لحظة ، ارتعد

    الجميع ، وسرعان ما خفضوا رؤوسهم للبحث ، ثم لا تجرؤ حتى على النظر حولك.

    فجأة شعر أن الأمير لا يزال لطيفًا جدًا معه ، ولم يجرؤ ليو يين على لعب الحيل بعد الآن ، وانحنى على عجل وانحنى: "لقد تأخر الوقت ، ستغادر المحظية أولاً". اكتشف الآخرون ، يجب على هذه الشائعات كن

    حقيقياً مزيف ، في الماضي لم يمس صاحب السمو الملكي الطعام الذي أرسلته الإمبراطورة ، وسمو يتحدث إلى ولي العهد بنبرة مختلفة ، وهي ليست كما كان يعاملهم عادة.

    بالنظر إلى الشكل المغادر ، أنزل تشين يان رأسه فجأة ، وسقطت عيناه على الإبرة الفضية على الأرض ، وميض ضوء غامق في عينيه السوداوات ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها شخص ما بحركة أمامه.

    بعد مغادرة قصر الشؤون السياسية ، جلست ليو يين على كرسي السيارة وتوجهت إلى القصر الشرقي. كانت تحلل في قلبها إمكانية زواج الأميرة تشيانغ في القصر الشرقي. وقد أعطى ملك جينان عمداً الأميرة تشيانغ إلى الأمير بصفته محظية جانبية ، فقط الأميرة تشيانغ موجودة في بكين ، والتي تعتبر نصف رهينة ، سيخشى الملك جينان في الجنوب الغربي ولن يتصرف بتهور.

    ولكن لماذا سمح لها الإمبراطور بأن تصبح أميرة لأنه كان خائفًا من عائلة ليو؟ بالتفكير في المحادثة بالأمس ، ربما تكون قد أغفلت أحد التفاصيل. لماذا ظل الخصم معلقًا عليها عند لعب الشطرنج ، حتى لا تسمح لها من أجل عدم السماح لها بالخسارة بشكل سيء للغاية ، ولكن لسبب ما ، شعرت ليو يين أن الطرف الآخر يبدو أنه يؤخر الوقت.

    لكن لماذا أجل الإمبراطور ، وماذا كان سيفعل؟

    كلما فكرت في الأمر أكثر ، كلما أصبح الأمر أكثر تعقيدًا ، لكن من الصواب دائمًا التفكير في الأسوأ في كل شيء. من يدري ما إذا كان شخص ما سيتآمر ضده يومًا ما ، يبدو الإمبراطور كئيبًا للغاية للوهلة الأولى.

    بالعودة إلى Tingyu Pavilion ، اعتقدت Liu Yin أنها لم تنسخ الكتاب اليوم ، وتساءلت عما إذا كان الأمير سيفحصه ، ولكن بمجرد عودتها ، رأت Liu Mama يوبخ المبعوثين القاسيين ، ويخيف الفناء بأكمله. كل يرتجف.

    "ما الخطأ في عقلك؟ لا أعلم أن هناك الكثير من البعوض هذا اليوم ، وما زلت تضع مثل هذه الزهور العطرة في الفناء. إذا كان هذا يجذب البعوض لدغ الأميرة ، فهل يمكنك تحمله؟" في الفناء ، ركع     المبعوثان الخشنان على الأرض مرتجفان ، "سيدتي ، سامحني ، فقط قالت الأميرة أن الزهور والنباتات في الفناء كانت باهتة اللون منذ بضعة أيام ، لذا أراد الخدم وضع بعض الأذكياء عليه. "     " هل تقول إنني أخطأت في اللوم؟ "عبس المربية ليو فجأة.     "العبيد لا يجرؤون!" كان الاثنان خائفين لدرجة أنهما بكيا.     الخادمات الأخريات اللواتي عملن في الفناء لم يجرؤن على النظر كثيرًا ، فجميعهن يعرفن أن السيدة ليو كانت شخصًا مقربًا من الإمبراطورة ، وقد نشأوا وهم يشاهدون صاحبة السمو ولي العهد ، وكانوا في الواقع أكثر خوفًا من السيدة ليو. من المحظية.

    "ما الذي ما زلت تفعله في حالة ذهول ، لماذا لا تحرك هاتين الوعاءين من الزهور بسرعة!"

    عند سماع ذلك ، نهضت الخادمتان على عجل وحركتا إناءي الزهور الرقيقة والجميلة. تنظر إلى المربية ليو بنظرة غريبة في عينيها.على الرغم من أن الطرف الآخر كان جادًا بالفعل في الأوقات العادية ، كان من النادر رؤيتها تفقد أعصابها بهذا الشكل ، وكان ذلك بسبب أمر تافه.

    عند رؤيتها تعود ، تبعها Xu Shi على الفور ، "ولي العهد".

    بعد دخول المنزل ، ذهب Liu Yin طوال الطريق إلى الغرفة الداخلية لتغيير قميصه الخارجي ، ولم يسعه إلا أن قال عرضًا: "إنه مجرد مسألة صغيرة ، أنا أنظر إلى تلك الزهرة جميلة جدًا. "

    بالحديث عن هذا ، أعطت مامي ليو شييون فورًا غمزة ، وانسحبت الأخيرة وأغلقت الباب بلباقة ، حتى لم يتبق سوى شخصان في الغرفة ، تعبير مامي ليو كان ممتلئًا. اقترب رسميًا وقال: "إن ولي العهد لا يعرف شيئًا ، إنه بفضل الخادم العجوز الذي اكتشفه في الوقت المناسب ، وإلا ستكون العواقب وخيمة.

    " ر تساعد ولكن أعطها نظرة غريبة.

    "هذه الزهرة تسمى الوستارية ، ويمكن للناس العاديين شمها دون أي مشكلة ، ولكن إذا تم وضعها مع أنجليكا داهوريكا في فناءنا ، لفترة طويلة ، فإن الرائحة تكفي لإصابة النساء بالعقم. وهناك الكثير من الأشخاص الذين استخدم هذه الطريقة في القصر. لحسن الحظ ، اكتشفها العبد القديم مبكرًا ، والشخص الذي فعلها يعرف كل شيء عن الزهور والنباتات في فناءنا ، وهو مرعوب بعد دراسة متأنية ، فلا خيار أمامه سوى الاحتراز من هو! "خفضت الأم ليو صوتها ، كانت عيناها مليئة بالوقار.

    بمجرد أن ترتدي ملابسها الخارجية ، أخذت ليو يين نفسًا عميقًا ، وجاءت ببطء للجلوس على الأريكة الناعمة ، وصب كوبًا من الشاي في صمت ، كانت لا تزال مجرد أميرة ، إذا أصبحت ملكة حقًا ، ألا تُعاقب كل يوم؟ مؤامرة؟ !     "لا أريد أن أكون حامل ، لكن لا يزال بإمكاني فهم الوضع في مستشفانا جيدًا. أخشى أنه حتى المعهد الموسيقي قد تم الاعتناء به. يجب أن يكون هذا الشخص مدروسًا. هناك احتمالان فقط ، المحظية لو والإمبراطور ، لكنني لا أستبعد ذلك. فعلت الأميرة الكبرى هذا من أجل الانتقام ، من تعتقد؟ "رفعت ليو يين يدها وفركت جبهتها.     عند سماع تحليلها ، ابتسمت المربية ليو أيضًا بامتنان ، ثم انحنى رأسها فجأة وقالت بهدوء: "إنه أيضًا بفضل الخادم العجوز الذي كان مستعدًا ، عندما دخلت القصر الشرقي لأول مرة ، دفنت مسمارًا في مكان المحظية لو". قال الرجل إن الخادمة بجانب المحظية لو لا ينفصلان عادة ، لكنها خرجت مرتين أمس ، وتم إخفاء مكان وجودها ، ويبدو أنها لا تريد أن يعرف الناس ".

    نظرت إلى بعضها البعض ، صفعت ليو يين الطاولة على الفور بكفها ، لكنها في النهاية سحبت يدها على الفور بسبب الألم ، اللعنة ، قالت إن محظية لو لم تكن شخصًا بسيطًا ، وإلا فلماذا كانت تتجمع في الفناء بصمت هنا ، اتضح أنني أردت أن ألعب عليها الحيل!

    تنهدت ليو ماما بقلق: "هذا العبد العجوز سيجد بالتأكيد فرصة لإخبار الإمبراطورة ، لكن عائلة لو تقف وراء المحظية الجانبية لو ، لذلك من الصعب حقًا فعل أي شيء."

    قال ليو يين وهو يحتسي الشاي بلا مبالاة: "إذن أخبر شقيق الأمير ، اذهب وقله ، ما قلته محرج للغاية.

    " ومع ذلك ، فإن هذه المحظية الجانبية لو ستضايقها بالتأكيد إذا وجدت فرصة ، لكنها سامة للغاية ، إنها حقًا كلب عض.

    "هذا ... أخبر سموك ..." بدا ليو ماما مترددًا بعض الشيء. معظم الأشياء التي حدثت في القصر تم حلها من قبل المحظيات أنفسهن ، لذا من سيخبر الإمبراطور.     "لماذا لا يمكنك أن تقول أن هذه هي الحقيقة. فكر في الأمر ، القصر الشرقي مليء بأشخاص من ولي العهد. إذا كانت المحظية لو هي التي فعلت ذلك ، فلن يتمكن شقيق الأمير من معرفة ذلك ؟ لكن لا يمكنك إخباره ، فأنا أعرف بالفعل هذا الأمر. "     كان عليها أن تحافظ على شخصيتها سريعة الانفعال ، إذا كانت تعرف شيئًا عن هذا النوع من الأشياء ، لكانت قد بدأت بالفعل في قتال.     لا تزال الجدة ليو مترددة ، ولكن أخيرًا أومأت برأسها ، هذا كل شيء ، ستخبر سموها عن هذا بمجرد أن تتاح لها الفرصة ، ويعتمد ذلك على رد فعل الطرف الآخر.     لقد حان الوقت لتناول الدواء مرة أخرى ، وهذه المرة أنقذت ليو يين بعضًا منها للمربية ليو لإحضارها إلى الملكة ، كما كانت تشعر بالفضول لمعرفة الغرض من الدواء.     بعد تناول العشاء بمفردها ونسخ الكتاب ، شعرت ليو يين فقط أن خط يدها أصبح أكثر إمتاعًا للعين. ربما شعرت بالملل ، لذلك بدأت تلعب الشطرنج مع Xiyun. على الرغم من أنها لم تستطع التغلب على الإمبراطور ، فقد استطاعت بالتأكيد تغلبت على الضغط على Xiyun ، فهذا يدل على أن مهاراتها في الشطرنج ليست بهذا السوء.     حتى جاء صوت تحية سيدة المحكمة فجأة من خارج المنزل ، كانت Xiyun خائفة للغاية لدرجة أنها سارت على الفور جانباً ، وعندما تم فتح الباب ، تدخل شخص طويل ، ورأى شخصًا قادمًا ، خاصة في منتصف الليل ، كان ليو يين فاقدًا للوعي مذعورًا بعض الشيء.     "عبدي رأى سموه." حيا شييون ، وجاء على الفور إلى الجانب لإعداد الشاي.

    كان ضوء الشموع خافتًا ، وكانت المرأة على الأريكة الناعمة نصف متكئة هناك ، وشعرها الأزرق مثل الشلال ، وزوج من القدمين الزهريين المنحوتتين من اليشم كان مكشوفًا تحت فستانها الحريري ذي النقوش الفضية من الزيز. الكثير من البرودة من خلال النافذة.

    مشى ، رفع تشين يان يده لتغطية شعرها ، وقال بنبرة منخفضة ، "ألم يكن لديك ما يكفي من الدواء؟"

    ليو يين: "..."

    هزت رأسها الصغير بسرعة ، وسرعان ما طلبت من شييون إحضار لها بطانية رقيقة ، ولكن يداها الصغيرتان اللتان تمسك بهما فجأة شخص ما ، وفجأة التقيا بزوج من العيون السوداء التي كانت مستاءة قليلاً ، "أنا ...

    كنت على وشك أن أرتدي ملابسي ، لكن شعري لم يكن جافًا من قبل ، لذلك تأخرت لبعض الوقت ، سأفعل ذلك بالتأكيد في المستقبل. قالت بجدية "انتبه!"

    في هذا الوقت ، قام Xiyun أيضًا بوضع البطانية الرفيعة ، وخرج من الغرفة بصمت ، وأغلق الباب.

    في مواجهة تلك العيون المشرقة ، جلس تشين يان مقابله ، وبمجرد أن أدار بصره ، رأى لعبة شطرنج غريبة.

    خوفًا من أن يناديها الطرف الآخر للنوم مرة أخرى ، حزم ليو يين رقعة الشطرنج على عجل ونظر إلى الشخص المقابل له بتردد ، "لماذا لا ألعب بعض الألعاب مع الأمير؟" وضع الرجل فنجان الشاي ببطء وأخذ الكتاب

    بجانبه ، وكان هناك صوت "هم".

    عند رؤية هذا ، قام Liu Yin على الفور بترتيب رقعة الشطرنج بسرعة ، ثم ترك قطعة أولاً ، ولكن ما أثار غضب الناس هو أن الشخص الموجود على الجانب الآخر كان متنمرًا لدرجة أنه لعب معها الشطرنج أثناء قراءة كتاب!

    "الأخ الأمير ، هل تعتقد أنني الأجمل ، أم أميرة Qiyang؟"

    كانت الغرفة صامتة ، وساندت رأسها ، ونظرت مباشرة إلى الشخص المقابل ، ووضعت البقع الشمسية ببطء على رقعة الشطرنج. الوجه الصغير ممتلئ من الجدية.

    عند سماع هذا ، تحركت حواجب الرجل قليلاً ، وتعبيره كالمعتاد ، "Gu لا يهتم أبدًا بالأشخاص غير المهمين." "إذن ، أنا

    جميلة؟" فجأة انحنى ليو يين رأسه ، وكان صوته لطيفًا ، "إذن من هو أفضل المظهر ، أنا أم المحظية لو؟"

    أدار تشين يان بصره ، ووقعت عيناه على وجه المرأة الصغير الفضولي ، وسقطت بقعة سوداء على طرف إصبعه ، "المظهر هو مجرد جلد. "

    بالنظر إلى الشخص المقابل الذي كان لا يزال هادئًا ، زحف ليو يين على الفور من جانب واحد من الأريكة الناعمة إلى الجانب الآخر ، مع تعاسة شديدة على وجهه ، "لكني أحب الجلد الجميل المظهر ، ماذا يعني الأمير الأخ؟ هل قلت أن المحظية الجانبية لو هي أجمل مني؟ "

    لقد سألت فقط عرضًا ، وأظهر هذا الشخص نواياه ، لا بد أنه يعتقد أنها ليست جيدة المظهر مثل المحظية لو.

    قام بلف ذراعيها بشكل عرضي حول خصرها ، ووضع تشين يان الكتاب بين ذراعيه ، "ألا تريد أن تلعب الشطرنج؟" شد شفتيها ، أدارت ليو يين رأسها وكسرت يديها على خصرها

    ، أعرف نفسي ، كيف يمكن التغلب على الأخ الأكبر للأمير؟ "

    لا داعي للتفكير في الأمر على أنه صدفة ، ولكن نتيجة لا جدال فيها ، ما لم تنهي المكالمة.

    تأرجح ضوء الشموع بشكل ساحر ، وألقى بظلالين مائلتين على الحائط. اجتاحت عيناه عنق المرأة الأبيض. تدلعت عيون الرجل وأمسك بتلك اليد الصغيرة ، "إذا لم تقاتل من أجل كل شيء ، كيف يمكنك القتال من أجل ذلك؟ "هل تعرف النهاية؟"

    "لكن القتال بلا خوف هو مضيعة للوقت." أدارت ليو يين رأسها على الفور ، راغبة في الخروج من ذراعيه بغضب ، "أرى ، سموك تعتقد فقط أن المحظية لو هي أجمل ، بعد كل شيء ، إنها ممتلئة الجسم بشكل أكبر. "

    بينما تقول إنها نحيفة فقط ، فإنها تكره أيضًا شخصيتها الفقيرة ، يا رجل.

    في اللحظة التالية ، مع دوامة من الدوخة ، تم سحق جسدها بالكامل على الأريكة الناعمة ، وقابلت فجأة زوجًا من العيون السوداء التي لا نهاية لها ، والتي بدت وكأنها تحترق من الرغبة التي كانت على وشك التحرك ، وكانت خائفة للغاية أن جسدها كله متوتر.

    دفن الرجل رأسه على رقبتها ، وكان صوته أجشًا ، "ما زلت أتذكر مظهرك فقط".

Lanjutkan Membaca

Kamu Akan Menyukai Ini

16.4K 713 10
الحالة: مكتمل الأنواع: كوميدي ، دراما ، جوزي ، رومانسي ، خارق للعادة الفصول: 100 انتقلت Ling Zhen كأنثى علف للمدافع في رواية عن دم الكلب. أجرت الشريك...
46.6K 3K 156
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 156 ارتدى لي ينينغ كتابا. ترتدي أسرة مع منجم وزوج نجم سينمائي ، ولكن دور أنثوي مساند رائع قام بقمع دور ال...
317K 25.6K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
27.7K 1.9K 45
لقد أساءت عائلتها وتبرأت منها بعد ان وجدت حاملا بشكل كبير اضطرت جي ويسكي إلى مغادرة مسقط رأسها بدون أي شيء يحمل اسمها عادت بعد أربع سنوات فقط ليتم ال...