قام الممثل الداعم الشرير بتمز...

Autorstwa BtsArmi683

45.6K 4.4K 217

بعد وفاة روان تشينغيوان ، اكتشف أنه كان واحدًا من العديد من الشخصيات الداعمة الشريرة في رواية عن طفل غني بالس... Więcej

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77 النهاية
الفصل 78( اضافية1)
الفصل 79( اضافية 2)

الفصل 71

193 22 3
Autorstwa BtsArmi683

    بموجب اقتراح Su Qingyuan ، كان Cheng Youyi مترددًا جدًا في مطالبة Cheng Luyu بالخروج والاعتذار.

لدى Cheng Luyu أيضًا مزاج سيئ ، وبعد رفض Cheng Youyi عدة مرات ، قال بصراحة ، "أنا لا أقبل اعتذارك ما لم تُظهر صدقك الحقيقي."

بعد عودة Cheng Luyu ، أخبر Kong You بذلك ، و Kong Youyi أثناء توبيخه ، سألت Su Qingyuan عن رأي Cheng Luyu.

أقنع سو تشينغيوان وكذب: "لقد سألت تشينج لوي على انفراد ، وقد خف موقفه بالفعل. الإخلاص جيد مثل الذهب والحجر ، سيواصل المعلم تشينج العمل الجاد. سأساعد سيدتي أيضًا في تنوير تشينج لويو."

"ماذا هل تريد أن تحضر مني؟ "ماذا؟" كونغ لم تصدق أنه كان هناك عشاء مجاني في العالم.

أظهرت Su Qingyuan أخيرًا ذيلها الثعلب: "عائلة Cheng هي عائلة من الصيدليات ، ولديهم مصادر لا حصر لها من المواد الطبية. آمل أن تعطيني عائلة Cheng جزءًا من حقوق ملكية المواد الطبية المحتكرة

" . ، لم تتفاجأ ، هذا الطلب لم يكن كثيرًا ، بل على العكس ، شعرت أنه كان معقولًا ، إذا لم يكن من أجل الفوائد السخية ، شعرت كونغ يو أنه من المستحيل على الطرف الآخر أن يأتي لمناقشة هذه الأشياء معها.

كونغ فكرت في الأمر بعناية ، إذا استقر الطرف الآخر على Cheng Luyu وجعل Cheng Luyu يشتكي ، حتى لو تخلى عن جزء من منطقة الإنتاج ، فسيكون ذلك جيدًا تمامًا.

"في انتظار الأخبار السارة"

هذا هو التعاون بين الاثنين.

بعد إغلاق هاتف Su Qingyuan ، طلب Kong You من Cheng Youyi إحضار هدية والذهاب عدة مرات أخرى ، وكان Cheng Youyi مترددًا بشكل طبيعي ، وحاول Kong You إقناعه ، لكن لحسن الحظ ، كان Cheng Youyi لا يزال مطيعًا بعض الشيء.

عند رؤية مؤخرة Cheng Youyi وهي تغادر ، كونغ لقد فركت ظهر يدها ، كانت الوحيدة في المنزل الفارغ ، لم تكن Cheng Zongci هناك ، جلست فجأة على رأس المنزل وابتسمت.

اعتقدت أنه عندما ماتت تشنغ زونغسي ، كانت ستلقي باللوم على سو تشينغيوان.

ثابر Cheng Youyi من أجل الحصول على هذه المسألة خاصة ، وذهب ذهابًا وإيابًا عدة مرات. في البداية لم يكن Cheng Youyi مستعدًا ، ولكن لاحقًا وجد Cheng Youyi شيئًا مثيرًا للاهتمام فيه - يمكنه أن ينظر سرًا إلى Su Qingyuan بحجة البحث عن تشنغ لويو.

كان صحيحًا أن الاثنين انفصلا بشكل سيئ من قبل ، ولكن كلما فكر تشنغ يوي في الأمر ، شعر أن Su Qingyuan كان مثيرًا للاهتمام. هذا الشخص كثير جدا على شهيته. سواء كان مظهرًا جيدًا أو شخصية باردة ، فإنهم جميعًا يجذبونه مثل القطب المغناطيسي.

غالبًا ما يجلب الورود لمنع الناس عند بوابة السيد سو. إنه لأمر مؤسف أنه قبل استخدام الكلمات الحلوة ، التقى بالتنين الشرير Luo Zhixing الذي كان يحرس الكنز.

ابتسم لوه تشيكسينغ بسكين: "أليس هذا السيد تشينغ يويي؟ عندما ترى أن لديك دوائر داكنة تحت عينيك ، احذر من عدم قدرتك على فعل ذلك في سن مبكرة."

الطريقة الحقيقية للتواصل ليست للاهتمام بهذا النوع من الأشخاص ، لذلك تجاهله تشنغ يوي مباشرة وتحدث بوقاحة وسأل ، "هل الرئيس شياو سو في المكتب؟"

تم إلقاء اللوم على كل شيء على الرئيس شياو سو كونه جذابًا للغاية. بمعرفة ذلك ، شعر لوه تشيكسينج بحكة أسنانه من الكراهية ، لقد أراد حقًا سحب هذا الرجل مرة أخرى إلى عرين الذئب وحبسه حتى لا ينظر إليه أي لقيط آخر.

كانت حواجب Luo Zhixing لطيفة ولطيفة ، وظهرت لطف غريب في جسده كله: "أنا لست هنا ، في المرة القادمة التي تأتي فيها في وقت سابق ، السيد سو ليس هنا."

"..." لأكون صادقًا ، Cheng Youyi شعرت أن Luo Zhixing كان في العمل. غير قادر.

بعد قبول مصيره ، ما زال Cheng Youyi يريد الذهاب إلى Cheng Luyu أولاً. بعد أن صنع Luo Zhixing الشاي الأسود في غرفة الشاي ، قدمه إلى Su Qingyuan.

الرئيس شياو سو في الواقع خامد جدا.

على الرغم من أنه الرئيس ، يشارك Gan Linlianqi وآخرون في معظم الأمور في الشركة. بعد تعليق الشؤون ، كان Su Qingyuan خاملاً تمامًا. كان لديه الوقت لقراءة الكتب أو الذهاب إلى المختبر ، وبدأت الأمور في العمل في الشركة.

من قبل ، قال لـ Kong You إنه يريد من الطرف الآخر تفويض السلطة ، لكنه كان مجرد غطاء. بالطبع ، إذا كان Kong You على استعداد لتفويض السلطة ، فسيكون ذلك مفيدًا وغير ضار. الآن نحن ننتظر درجة تخمير كونغ يو.

هناك أكوام من الوثائق على المكتب ، يحتاج معظمها إلى ختمها من قبل Su Qingyuan. كان Su Qingyuan ينظر إليه من حين لآخر ووجد أن Cheng Luyu قد استخرج كمية كبيرة من العناصر X من الصخور المتبقية ، حبوب الفم لترطيب الجسم.

ليس هذا فقط ، ولكن تم إنتاج الإصدار 2.0 على Xueji Wuhen ، مع الفاوانيا كمكون رئيسي ، تم تصنيع حبوب Xueji ، والتي يمكنها تنظيم الجسم بشكل أساسي ، وطرد الشوائب في الجسم ، وتحقيق تأثير البشرة الرمادية الفاتحة.

إن Su Qingyuan راضٍ جدًا ، فالشركة أخيرًا على المسار الصحيح ، بالاعتماد على الفريق المستقر الحالي ، يبدو أنه لا داعي للقلق بشأن الحياة التالية. بعد ذلك ، ما عليك سوى تربية وريث مؤهل لتعيش حياتك الخاصة.

كما لو كان يستجيب لأفكار Su Qingyuan ، جلب Chen Bai العديد من الشباب والمراهقين الجميلين في ذلك اليوم.

وقفت الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر على التوالي ، وكانوا جميعًا وسيمين وجميلين ، وكان هناك عدد قليل ممن يشبهون تمامًا لوه تشيكسينج.

ظهر القليل من الحرج على وجه Chen Bai ، وشرح: "هذا هو الشاب الذي أرسله السيد Zhao. أنت لست حريصًا بسبب عمرك. إذا كنت تحب شخصًا ما ، يمكنك إقامة علاقة غرامية.

". .. "Su Qingyuan عندما نظرت إلى المراهقين الذين كانوا مشغولين في حك رؤوسهم ووضعيات أمامهم ، شعرت بالتعب قليلاً لبعض الوقت.

شاب جريء ، مظهره يشبه إلى حد ما He Yi ، ويشبه إلى حد ما Luo Zhixing ، يمكن ملاحظة أن الشخص الذي أرسله هنا قد تخلى عن عقله.

الولد في العشرينات من عمره فقط ، بين الناضج والأخضر ، مليء بالذوق ومحبوب للغاية.

عندما جاء Luo Zhixing مع الشاي الأسود ، قام بالاتصال بالعين مع الكثير من الرجال الذين يرتدون ملابس أنيقة ، وخاصة الازدراء في عيون بعضهم البعض ، كان بإمكان Luo Zhixing رؤيته بوضوح. لحسن الحظ ، عيناه ليست ودية للغاية.

المراهقون الذين تم إرسالهم إلى هنا ليكونوا عشاقًا صغارًا نظروا إلى "كبار السن" الذي كان عاشقًا كبيرًا مع القليل من الغيرة في قلوبهم. بعد كل شيء ، إنه أيضًا نوع من المتعة أن تكون قادرًا على البقاء بجانب شخص جميل وحساس مثل الرئيس سو كمحب.

علاوة على ذلك ، تتمتع عائلة Su بمهنة رائعة ، طالما أنها قريبة من السيد Su ، يبدو أنه سيكون هناك ثروة لا نهاية لها.

الشاب الجريء مع تسريحة شعر حديثة الصنع ، رأى سو تشينغيوان ، كان مثل كلب يرى اللحم ، عيناه متوهجة: "الرئيس سو ، أنا سعيد جدًا برؤيتك! لطالما أعجبت بك كثيرًا."

"ممممم". كان Su Qingyuan هادئًا دائمًا ، خاصةً أمام الغرباء ، كان باردًا مثل ندفة الثلج.

من الواضح أن الشاب كان يعلم ذلك ، ولم يكن محبطًا ، لكنه انحنى ضد سو تشينغيوان: "إذا كانت هناك فرصة ، هل يمكنني تناول فنجان من القهوة معك؟"

مع العلم أن سو تشينغيوان ليس جيدًا في رفض الآخرين ، لوه زيكسينغ وضع الشاي الأسود برفق في التنفس الدافئ للشاي الأسود ، قال لوه تشيكسينغ بابتسامة: "سو الصغيرة لا تحب القهوة ، إنها محفزة للغاية. أنتم أيها الشباب تحبون شرب هذه الأشياء."

أخيرًا ابتسم لوه تشيكسينغ تحرك ، واسترخى Su Qingyuan مع الصعداء ، نظر إلى Luo Zhixing. لم يكن تعبير الشخص الآخر حسن المظهر ، حتى أنه بدا وكأنه يريد أن يعض شخصًا ما. بدا أنه كان غاضبًا حقًا.

دعا Luo Zhixing مجموعة من الأشخاص إلى الخارج ، ووجد غرفة بمفرده ، ولم يرفض بشكل مباشر ، ولكنه أمضى أسبوعًا في تعليمهم.

ما هي فئة لديك؟ Luo Zhixing ليس محاضرًا ، فكيف يمكنه التدريس.

لقد أمضى فقط أسبوعًا ، مثل طاووس زهرة يحمي طعامه ، يظهر هوياته الفريدة كـ "مطارد" و "متلصص" و "منحرف" لمحتوى قلبه ، وتملكه المجنون تجاه Su Qingyuan.

"بما أنكم جميعًا تريدون أن تكونوا بالقرب من السيد سو ، ما الذي يعجبكم في السيد سو؟" سأل لوه تشيكسينغ أولاً في الفصل.

كان المراهقون غير راضين بشكل طبيعي ، والسبب في عدم رضاهم هو أنهم أرادوا فقط أن يكونوا رجلًا سيئًا ، ولم يحبوا Su Qingyuan.

رفع الصبي "أ" يده وقال ، "السيد سو شاب وواعد ، وهو شجاع!"

ضغط لوه تشيكسينغ على مؤشر الليزر في يده "لالتقاط الصور" ، وانتظر أن يتحدث الأولاد واحدًا تلو الآخر.

"هذا صحيح. الرئيس شياو سو هو بالفعل شاب وواعد. لقد أسس شركته الخاصة في سن مبكرة ، وقد تطور بشكل جيد للغاية في الدائرة في ذلك الوقت ، وهو أمر يحسد عليه."

يختلف مدح Luo Zhixing عن Su Qingyuan عن الإطراءات التي يريدها المراهقون فقط كسر رؤوسهم ، مثل التباهي بنفسه.

تم إغراء المراهقين ، معتقدين أنهم إذا قاموا بتلطيخ أفواههم الصغيرة بالعسل ، فيمكنهم إرضاء Su Qingyuan.

أصبحت نغمة لوه تشيكسينغ ساخرة فجأة. عندما يكون جادًا ، فإنه يجعل الناس يشعرون بأنهم غير موثوقين ، وعندما لا يكون جادًا ، فإنه يجعل الناس يشعرون بالخوف والموثوقية.

الآن هو غير جاد ، فقط النغمة المرحة لغناء الكاهن تجعل المراهقين يشعرون بقشعريرة في جميع أنحاء أجسادهم.

"استخدموا عقولكم ، أيها الأولاد ، لأنكم تعلمون بالفعل أن شياو سو جميلتي صغيرة وواعدة وشجاعة ، فأنتم لا تزالون لا تفهمون؟ إنه يختلف عن أعمامكم الإباحيين ذوي الأدمغة السمينة بالخارج ، أي نوع من الأشخاص لديك "مع موهبتك ، هل يمكن للسيد سو أن يهتم بك أكثر؟"

لم تكن كلمات لوه تشيكسينغ ممتعة ، فقد كانت كل جملة قاسية وحادة مثل طرف إبرة الصنوبر.

الصبي الذي لم يستطع الوقوف ، وقف شخص ما على الفور واعترض: "من الواضح أنك تشعر بالغيرة منا! أنت تقول إننا عديم الفائدة في التنكر ، فما نفعك؟"

ضحك لوه تشيكسينغ بشدة: "أنت لا تفعل ذلك حقًا تعرف كيف تستخدم عقلك؟ أنا ، Luo Zhixing لدي الكثير من المال. إذا لم يكن هناك حادث ، فلن تكون هناك مشكلة في اللحاق بعائلة Su في غضون خمس سنوات. بالنظر إلى مظهري ، كم عدد الأشخاص الأكثر وسامة مني في العالم؟ ما سبق كل مشاكل الأجهزة ، والتي لا يمكن تغييرها بطبيعتها ولكن هل تعرف لماذا يمكنني الجلوس حيث أنا الآن؟ ما هو؟ ليس ثروتي ، ولا مظهري ، ولكن معدل الذكاء. "

كل المراهقين أرادوا ضربه.

نظرت عيون Luo Zhixing الثاقبة إلى الماضي ، وشعر الشباب فقط بالرياح الباردة تعوي ، وكان الشخص الذي أمامهم وسيمًا ومقنعًا.

تمسكت أصابعه بكل فتى ، ثم عانق صدره: "لماذا تنظر إلي هكذا؟ لم يكن خصمك أنا أبدًا ، ولكن الشخص

بجوارك ." الناس بجانبهم. الآن فقط بدوا مثل الإخوة الطيبين ، ولكن الآن أصبح الجو فجأة غريبًا.

"انظر ، هذا يشبهني إلى حد ما ، وهذا يبدو مثل صديق الرئيس شياو سو السابق. إذا حكمت من خلال المظهر ، يمكنك معرفة ذلك بنفسك." ابتسم لوه تشيكسينغ قليلاً ، وانتهى الأمر. نفض الغبار بعيدًا .

ذهب Luo Zhixing إلى الفصل لمدة أسبوع ، ونجح في جعل المراهقين أمامه يبدأون في مكيدة جميلة. بعد إيذاء بعضهم البعض وتدمير بعضهم البعض بطرق مختلفة ، ناقش الشاب الذي فاز أخيرًا مع Luo Zhixing.

"لديك القوة والقوة ، لماذا أتيت إلى هنا لتكون مساعدًا للآخرين؟" شعر الصبي "أ" أنه يمكن أن يصبح عاشقًا صغيرًا مؤهلًا بعد هزيمة أقرانه. حتى أنه وجد شخصًا لتدريبه من أجل إظهار مهاراته بشكل كامل في السرير. مضمون لجعل Xiao Su سعيدًا دائمًا.

احتسي لوه تشيكسينج الشاي ، وقال ما قاله لهم في اليوم الأول من الفصل: "لذا ، تحتاج إلى استخدام عقلك أكثر. أنا

فتى ماسي وسيم وسيم وعشاري ، لماذا يجب أن أكون أقل شأنا لنفسي؟ "الصبي A كان يفكر في قلبه. جعلهم شعور سيء غامض وقلة الأخبار يعتقدون أن الطرف الآخر كان مجرد مغازلة ، لكنهم لم يتوقعوا أن يتمتع Luo Zhixing بشرة غنية ووسامة.

بعد تقشير هذه الطبقة من الجلد ، استيقظ الصبي "أ" فجأة.

سرعان ما أدرك أنه يبدو أنه خدعه لوه تشي.

لماذا يأتي الابن النبيل الوسيم والغني للعمل كمساعد للسيد سو؟ ؟

"لن ..." سقطت قطرة من العرق البارد من جبين الصبي أ ، "أنت تحبه!"

لم يكن الجواب مفاجئًا.

عندما تم نطق الإجابة ، شعرت بالانسجام الشديد.

بعد هذا الفكر ، يحب Luo Zhixing حقًا Su Qingyuan ، كيف يمكنه تحمل العشاق الآخرين؟

أصبح تعبير الصبي "أ" متيبسًا تدريجيًا.

نظر إلى Luo Zhixing بتعبير عميق وابتسامة على شفتيه ، وتراجع خطوة إلى الوراء.

Luo Zhixing: "هذا صحيح ، إنه جيد جدًا. من أجل عملك الشاق للخروج من مجموعة من المراهقين الجميلين ، وجهودك لاستخدام عقلك الصغير الغبي ، سأعطيك مكافأة جيدة. سأعطيك أيضًا اعمل بجد في المستقبل. "

ممسكًا بالشاي الأسود ، ابتعد بسعادة.

شعر الصبي A بعدم الارتياح ، وتم إخطاره

- "السيد A ، لقد عهد السيد Zhao بك إلينا. بالنسبة إلى Xiao Su ، من فضلك اعمل بجد." " معذرة

Czytaj Dalej

To Też Polubisz

20K 2.3K 64
بعد أن تزوج معجب محترف من نجم سينمائي معاق [穿 书] مؤلف صنادل حالة 64 فصولا وصف Zhao Liuke هو معجب محترف بالشرير Huo Laifeng في الرواية. أول شيء بعد ار...
19.3K 1.4K 39
[مكتملة ] يي هواي لديه هدفان في حياته: أن يكون طبيباً جيداً ، و ثانيًا أن يكون طبيباً جيداً محاطًا برجال وسيمين. لسوء الحظ ، بعد أن أصبح طبيباً لمدة...
25.1K 2.9K 90
ارتدى شيا وان كتابًا وأصبح وقودًا للمدافع وقد خدعه بطل الرواية في الكتاب. عندما وصل ، كان في وسط مأدبة خطوبة Slag Gong وكان يشعر بالإذلال الشديد. أمس...
48.4K 5.1K 38
بعد وفاة عرضية ، من أجل الاستمرار في العيش ، كان على Gu Bai اختيار الذهاب من خلال العديد من الكتب الرائعة لإكمال المهام. في كل مرة أصبح فيها مجموعة م...