Daily Life After Marriage wit...

By Mary19am

57.5K 5K 380

لينغ يي ، السيد الشاب لعائلة لينغ ، فقد بصره بعد حادث سيارة. أحضر والد لينغ يي ابنه غير الشرعي إلى المنزل... More

الفصل :1
الفصل: 2
الفصل :3
الفصل 4
الفصل5
الفصل 6
الفصل7
الفصل 8
الفصل9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87 ( إضافي 1 )
الفصل 88 (اضافي 2 )
الفصل 89 (اضافي 3)
الفصل 90 ( اضافي 4 النهاية)

الفصل 81

509 49 1
By Mary19am

كان الجميع هناك أثناء العشاء ، حتى Ling Bo خرج من الغرفة لتناول الطعام.

لا يزال لينغ هوا غاضبًا من شؤون سو بيوان.

لم ينتبه إلى كل تحركات Su Peiwan على مر السنين.

لطالما شعر أن سو بيوان امرأة حريصة ومطيعة.

في المساء ، قام بالعديد من الأشياء الفوضوية وغير القانونية على انفراد. الآن بعد أن تم اكتشاف هذه الأشياء ، فقد Ling Hua وجهه وحتى قلب غضبه على رأس Ling Bo.

لكن لينغ بو هو ابنه البيولوجي بعد كل شيء ، وقد أحبه لسنوات عديدة ، ومن المستحيل ألا يكون لديك أي مشاعر.

هناك شيء خاطئ في عائلة Ling الآن ، ويجب على Feng Chu مد يد العون. لقد تحدث إلى Feng Chu منذ ساعة ، وكان شرط Feng Chu هو أنه سيمنح الشركة وجميع الممتلكات إلى Ling Yi في الميراث المستقبلي ، يصعب قبول Ling Hua قليلاً.

نظر إلى لينغ بو ، كانت عيون لينغ بو حمراء ، ولم يعاني من أي شكاوى منذ أن كان طفلاً. الآن بعد أن أصبحت والدته في السجن ، ولم يهتم عشيقة Zhou Zhiyuan المسكين به ، أخشى أنه كان يعاني من ألم شديد.

بعد العشاء ، قال لينغ هوا لينغ يي ، "شياويي ، اذهب إلى الدراسة معي ، لدي شيء أريد أن أتحدث معك عنه."

قام فنغ تشو بربت لينغ يي على كتفه وترك لينغ يي و لينغ هوا يذهبان معًا.

رأى الجميع المشهد أثناء الوجبة ، كان بإمكان لينغ هوا أن يرى أن فنغ تشو كان يحب لينغ يي كثيرًا.

سأل لينغ يي بلطف عما يريد أن يأكله. في المقابل ، شعرت لينغ هوا أن فنغ تشو كان أشبه بوالد لينغ يي.

جلست Ling Hua على المقعد الجلدي في الدراسة: "Xiaoyi ، رؤيتك أنت و Feng Chu يحترمان بعضهما البعض مثل الضيوف ، أبي سعيد جدًا من أجلك."

أومأ لينغ يي برأسه: "شكرا لك أبي على نعمتك."

نظر لينغ هوا إلى لينغ يي لفترة.

كان يعلم بالفعل أنه أهمل لينغ يي كل هذه السنوات ولم يهتم جيدًا بـ لينغ يي. يرجع جزء كبير من سبب كون لينغ يي أعمى الآن إلى تقصير والده في أداء الواجب.

ومع ذلك ، كان موقف لينغ يي هادئًا دائمًا ، بغض النظر عن الأوقات السيئة أو في أوقات الجمال ، فإن التغييرات في الحالة المزاجية لن تكون مختلفة جدًا.

ترددت لينغ هوا للحظة ، لكنها ما زالت تقول ما تريد قوله: "شياويي ، لقد عانى أخوك كثيرًا هذه السنوات ، لم يكن ذكيًا مثلك منذ أن كان طفلاً ، بغض النظر عن المدرسة التي أنت فيها هم أول من يلتحق بالمدرسة بأكملها ، لكنه لم يستطع حتى الالتحاق بالمدرسة الثانوية في البداية ، وعادة ما يحب أن يسيء إلى الناس ، إذا لم يهتم أحد بأخيك في المستقبل ، فسيحظى بالتأكيد بحياة بائسة ".

كانت لينغ يي مندهشة بعض الشيء.

لقد جاء إلى الدراسة للتحدث مع Ling Hua ، وليس للتحدث عن هذه الأشياء.

لم يستطع Ling Hua رؤية أي شيء من مشاعر Ling Yi ، تابع: "في المستقبل ، هل يمكنك منح أخيك ثلث ثروة عائلة Ling؟ إنه يحتاج فقط إلى الثلث. نعم. اعتاد أن يكون ذلك Ling Bo آسف من أجلك. لم يفعل Ling Bo أبدًا أي شيء ليأسف عليك. أنت مرتبط بالدم - "

ابتسمت لينغ يي قليلاً: "أبي ، هل أنا شخص متسامح وكريم في قلبك؟"

لينغ هوا اختنق: "شياويي ، لقد كنت جيدًا جدًا منذ أن كنت طفلاً ، لماذا لم تدع شقيقك يموت؟"

"غير ممكن." قال لينغ يي ، "هذا ما ربحه السيد فنغ بالنسبة لي ، ولن أتخلى عنه. أبي ، هل تعتقد حقًا أنه لم يرتكب أي خطأ معي؟ عندما كنت في المدرسة الإعدادية، كان يمزج بين الحبوب المنومة بالفيتامينات التي كنت أتناولها كل يوم ، وسكب الحبر الأبيض في الحليب الذي شربته ، ودمرت البيانو والكمان،ألا تعرف هذه الأشياء حقًا؟ "

"لم يكن عاقلًا في ذلك الوقت ، لقد كانت مجرد مسرحية بين الأطفال ، وكانت الطريقة خرقاء للغاية ، ولم يخدعك أحد أبدًا-"

جلست لينغ يي على الأريكة الصغيرة المجاورة لها وابتسمت بأدب: "حقًا؟ ما الذي حدث منذ بعض الوقت؟ لقد دفع لمحرر موقع الويب لتشويه سمعيتي وأمي ، مما تسبب في توبيخ عشرات الآلاف من الناس لأمي ، هل هذا أيضًا نكتة بين الاطفال؟

"تم عكس الأمر فيما بعد ، فقد تعرض للتوبيخ الشديد ، والآن هناك الكثير من الناس يوبخونه على الإنترنت."

"أبي لديه الكثير من الأعذار." هز لينغ يي رأسه ، "أنا آسف ، لا يمكنني الموافقة على ما قلته."

حملت لينغ هوا ثقالة الورق على الطاولة في يدها ، وأصبحت أصابعها بيضاء بسبب القوة المفرطة ، قال ، "شياويي ، لا يمكنك تحمله لأن أبي عادة ما يهتم أكثر بأخيك. هل هو كذلك؟ إذا كان ذلك بسبب من الغيرة منه ، سيحبك أبي أكثر في المستقبل ويعوض عن المظالم التي عانيت منها في الماضي ".

ابتسمت لينغ يي: "هل حب أبي شيء ثمين للغاية؟"

لم يكن لينغ هوا يعرف حقًا كيفية التواصل مع لينغ يي ، فقد قال: "شياويي ، والدي دائمًا ما كان يتجاهلك في الماضي ، وهذا ما فعلته خطأ ، وأشعر بالأسف الشديد -"

"لا تكن آسفًا ، حتى لو كان والدي يحبني ، فلن أكون سعيدًا جدًا ، لأنني لست بحاجة إلى هؤلاء ، فأنا أقبل فقط الرعاية والعناية التي يقدمها الأشخاص الذين أحبهم." لينغ يي حساس وبياض الثلج ، تحول وجهه ببطء إلى البرودة ، وبدا أن هناك القليل من البرودة في عينيه الضيقتين الطويلتين الضحلتين ، "أبي ، ما تقوله لا جدوى منه الآن. إذا كنت تريد أن تستدير الأشياء ، فربما يمكنك أن تجد السيد فنغ ، إنه أفضل مني. من السهل التأثير ، وأنا على استعداد للاستماع إلى إقناعه ".

أغمضت لينغ هوا عينيها.

وقفت لينغ يي وفتحت باب المكتب.

كان فنغ تشو يدخن على الشرفة ، وكانت النافذة مفتوحة ، والرياح الباردة كانت تهب من الخارج.

نظر لينغ بو إلى ظهر فنغ تشو ، غير راغب إلى حد ما. لم يكن يتوقع أن يحب لينغ يي شخص جيد مثل فنغ تشو على الرغم من أنه كان أعمى.

في رأي Ling Bo ، كان مظهر Feng Chu وارتفاعه أفضل من Zhou Zhiyuan. في اليومين الماضيين ، بسبب سجن والدته ، عانى لينغ بو من كل السخرية والسخرية من عائلة تشو. أصبح لينغ يي أعمى ، لكن فنغ تشو لم يقصد النظر إلى لينغ يي على الإطلاق.

من المستحيل على Ling Bo قبول تسليم Ling Yi الآن.
سكب كوبًا من الماء وسار إلى الأمام: "الأخ فنغ ، هل تريد أن تشرب الماء؟"

كان فنغ تشو متفاجئًا بعض الشيء. عندما رأى أن الشخص الذي يقف أمامه هو لينغ بو ، شعر بعدم الارتياح إلى حد ما.

قال لينغ بو: "لطالما كانت شخصية أخي باردة جدًا ، على الرغم من أنه يبدو لطيفًا وودودًا ، لكنه ساخن من الخارج وبارد من الداخل ، ولا يأخذ زمام المبادرة لإرضاء الآخرين أبدًا ، الأخ الكبير فنغ يعتني بأخي هل عانيت كثيرا؟"

إن Su Peiwan حسن المظهر ، و Ling Hua هي جمال نادر في الدائرة. على الرغم من أن مظهر Ling Bo ليس جيدًا مثل Ling Yi ، إلا أنه يعتبر واحدًا من أفضل المظهر ، لم يصدق Su Pei Ling Bo أنه لا يستطيع نقب زاوية Ling Yi ، لذلك اتخذ بضع خطوات للأمام: " أضفت بعض العسل إلى الماء ، فهو جيد للنوم ".

لم يشرب Feng Chu المشروبات التي قدمها أشخاص مجهولون مثل Ling Bo ، وكان يقظًا جدًا لأي شخص ، وكان منتبهًا جدًا للأشياء الموجودة في المدخل.

بالطبع يمكنه رؤية أفكار لينغ بو. العلاقة بين الرجال والنساء في الدائرة هي في الواقع فوضوية للغاية. أظهر الكثير من الناس عاطفة تجاه فنغ تشو على مر السنين ، لكن فنغ تشو لا يهتم بهؤلاء الأشخاص.

تراجعت Feng Chu خطوتين إلى الوراء ، كسولًا جدًا للتحدث مع Ling Bo الهراء: "لقد قمت باعتقال Su Pei مؤخرًا."
أصبح وجه لينغ بو قبيحًا فجأة.

كان يعتقد دائمًا أن Ling Yi فعل ذلك ، لأن Ling Yi و Su Peiwan قد تراكمت عليهما الكثير من الضغائن القديمة والجديدة ، وكان Ling Yi يعرف شؤونهم جيدًا ، وهناك دائرة من الأصدقاء.

على الرغم من أن عائلة Feng Chu غنية ، إلا أنني سمعت أن سلطة أسرتهم تتركز بشكل رئيسي في المقاطعة A ، لكنني لم أتوقع أنهم يستطيعون التحكم في شؤون المدينة C.

لينغ بو صر على أسنانه دون رغبة: "لقد أصبح رجل أعمى الآن ، أنت تفعل الكثير من أجله ، ولا يمكنه أن يكافئك. تعتقد أنه معك لأنه يحبك ، توقف عن الحلم ، من المستحيل على شخص مثل اخي يحب شخصًا ما حقًا ، فهو يريد فقط أن يستخدمك لأن لديك المال والقوة ".

سخر فنغ تشو: "إنه لشرف لي أن يستخدمه. بعد كل شيء ، بعض الناس أغبياء لدرجة أنهم لا قيمة لهم في استخدامها."

شارك ما تملكه مع الأشخاص المفضلين لديك.

كان بإمكان لينغ بو بالطبع أن يسمع أن فنغ تشو كان يسخر منه. لقد كان غاضبًا ومنزعجًا الآن ، ولم يجرؤ على لمس فنغ تشو - بدت بنية فنغ تشو قوية جدًا ، حتى لو كان لينغ بو لديه ثلاثة رؤوس وستة أذرع لا يمكنه التغلب على الخصم.

كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه ذهب إلى غرفته. المحظية تشنغ ، التي كانت ترتدي ملابسها في الغرفة المجاورة ، كانت تراقب الحركة هنا. رأت أن لينغ بو يلامس أنف رمادي ، ولم يجرؤ على الصعود. لذلك سخر من لينغ بو بضع كلمات: "ستغوي صهره؟ لينغ يي وفنغ تشو متزوجان بالفعل. هل تريد أن تكون طرفًا ثالثًا مثل والدتك؟"

كونك محظورًا أو يقلل من شأن Ling Yi ليس غاضبًا جدًا على Ling Bo ، لأنه و Ling Yi لم يتعاملوا أبدًا مع بعضهما البعض ، ولا أحد منهما يحب الآخر.

نظرًا للسخرية من المحظية Zheng و Ling Jing ، لم يستطع Ling Bo الوقوف ، لأنهم اعتادوا على حمله والثناء عليه بطرق مختلفة ، ولكن الآن تغيرت وجوههم فجأة ، كره Ling Bo لهم Yi rubs up: "هذا هو بيتي لماذا تتباهى في منزلي؟ غدا سأطلب من والدي أن يطرد أقاربك الذين يقاومون رياح الخريف."

لم تصدق المحظية تشنغ أن لينغ هوا ستفعل ذلك حقًا ، فقد لولت شفتيها: "ما زلت تعاملك كما يعاملك عمك من قبل؟ الآن يكرهك عمك كثيرًا ، حتى أنك لا تنظر إليك ماذا فعلت فعلت أمي ذلك جعل وجه عائلة لينغ يبدو مهينًا. لا أعرف مقدار الأموال التي ستخسرها شركة عمي هذه المرة. في النصف الثاني من العام ، أواجه مشكلة في شراء الحقائب والملابس. والدتي هي أخت عمك أكثر منك وعمك أقرب بكثير ".

بعد قول هذا ، أغلقت المحظية تشنغ الباب لتصفع على وجهها.

كان Ling Bo غاضبًا جدًا لدرجة أنه صر على أسنانه ، لكنه لم يكن يعرف ما يمكنه فعله الآن للانتقام من الطرف الآخر.
عاد لينغ يي إلى غرفة نومه بعد خروجه من الدراسة.

عندما عاد Feng Chu ، رأى Ling Yi جالسًا بهدوء على الأريكة الصغيرة بجانب السرير يفكر في شيء ما. لم يكن يعرف ما كان يفكر فيه لينغ يي. لا أعلم.

خفض فنغ تشو رأسه ولمس رأس لينغ يي: "هل تحدثت إلى والدك؟ لقد وعدك بإعطائك الشركة في المستقبل؟"

عاد لينغ يي ببطء إلى رشده ، وشم رائحة التبغ الباهتة على أكمام فنغ تشو ، والرائحة الدافئة والجافة جعلت الناس مدمنين.

أومأ لينغ يي.

"سآخذ محام يأتي في غضون أيام قليلة". لا يخشى Feng Chu أن يتراجع Ling Hua عن وعده الحالي في المستقبل. شخصية لينغ هوا الأنانية ، بالتأكيد لن يضر بمصالحه الخاصة لمرتد لينغ بو ، "هل أنت نعسان؟ اذهب إلى الفراش مبكرًا اليوم."

قال لينغ يي: "سيد فنغ ، إذا كان لديك طفلان ، هل ستكون منحازًا لمن يحتاج إلى مزيد من الدعم؟"

اعتقد Feng Chu أنه كان مضحكًا ، فعانق Ling Yi ووضع راحة يده على بطن Ling Yi: "هل ستلدني؟ إذا أعطيتني طفلين ، أيهما يشبهني أكثر مثلك ومثلي؟ أيهما تفضل؟ "

لينغ يي بالتأكيد لن تفعل ذلك.

شعر Ling Yi بالحرج ، ورفع يد Feng Chu: "إذا كان السيد Feng يحب الأطفال ، فسنذهب إلى دار الأيتام لتبني طفل في المستقبل."

"لا." شعر Feng Chu أن Ling Yi كان كافياً ، سواء كان محبوبًا أو كطفل له ، وكان Ling Yi أصغر منه كثيرًا ، في نظره ، Li هو بالفعل صغار ، "أنا لا أحب الأطفال ، أنا أحب المنزل الأكثر هدوءًا ".

لينغ يي هادئة جدا. بالطبع ، سيكون من الأفضل لو كانت لينغ يي أكثر نشاطًا. يحب Feng Chu صوت Ling Yi.

"بعض الأشياء هي مشاكل والديك ، وليست مشكلتك" ، علم فنغ تشو أن والد لينغ يي كان يميل إلى لينغ بو ، وربما تكون لينغ يي قد تركت بعض الأسف في عملية النمو ، "لينغ يي ، أنت جيد في كل طريق."

قوي ولطيف للغاية ، انجذب فنغ تشو لمزاجه الفريد من النظرة الأولى.

لقد فات الأوان ، عندما حان وقت راحة لينغ يي ، ضرب فنغ تشو على وجه لينغ يي: "اذهب واستحم الآن ونم ، واعمل واسترح في الوقت المحدد أثناء العلاج."

استحم لينغ يي بسرعة وارتدى بيجاما ، وعانق خصر فنغ تشو لينام حتى صباح اليوم التالي.

استيقظت لينغ يي على صراخ في صباح اليوم التالي. يبدو أن شيئًا ما يحدث في الخارج.

صوت توبيخ لينغ هوا وصوت لينغ جينغ الغاضب متشابكان.

نظر فنغ تشو في ذلك الوقت: "سأخرج للتحقق من الوضع ، ستستمر في الراحة."

شعرت لينغ يي بالنعاس ، وانقلبت ونمت مرة أخرى.

المحظية تشنغ كان لها صراع مع لينغ بو الليلة الماضية.

كان لينغ بو غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع النوم طوال الليل. هذا الصباح ، خرجت المحظية تشنغ لتجد شيئًا لتأكله ، وحدث أن لينغ بو خرج ليشرب الماء. كان هناك شجار آخر.

وجه المحظية تشنغ ، عندما تهربت المحظية تشنغ ، خدش في شريان العنق من قبله.

الآن صفع لينغ هوا لينغ يي ، وبعد أن طلب لينغ جينغ من العمة شو وضع ضمادة واستدعى سيارة إسعاف ، رأى تشنغ رونغ أن أخته أصيبت بجروح خطيرة وقد تعرض حياتها للخطر.
طلب Zhang Kou من Ling Hua منح أسرته 20 مليونًا كتعويض ، وإلا فإن عائلته ستضع Ling Bo في السجن ، فكيف يمكن أن تعطيه Ling Hua ، اتصل Zheng Rong على مضض بالشرطة واستدعى الشرطة.

كان فنغ تشو كسولًا جدًا لدرجة أنه لم ينتبه لهذه الأشياء ، وقد أفسد لينغ هوا طفلين من عائلة تشنغ ولينج جينغ أيضًا من قبل لينغ هوا ، والآن هناك صراع بين الجانبين ، دعهم يشعرون حر في القذف بالداخل ، بغض النظر عن النتيجة ، يسعد فنغ تشو برؤيتها.

كان Ling Yi لا يزال نائمًا ، وغطى Feng Chu Ling Yi باللحاف ، واستمر في حمل Ling Yi للنوم مرة أخرى إلى صدره.

Continue Reading

You'll Also Like

69.5K 1.6K 18
Legends speak of a powerful demon who sealed off the Demon World from the Mortal Realm. This great demon was known as Sparda. He allied with humans a...
840K 70K 34
"Excuse me!! How dare you to talk to me like this?? Do you know who I am?" He roared at Vanika in loud voice pointing his index finger towards her. "...
9.3K 526 12
"You've got the characteristics of my favorite season." It's when euphoria meets melancholy. A fateful encounter where Yeji saves Ryujin from jumping...
2.9M 71.4K 22
"Stop trying to act like my fiancée because I don't give a damn about you!" His words echoed through the room breaking my remaining hopes - Alizeh (...