Chapter 80

841 104 11
                                    

كانت هذه سلحفاة فريدة جدًا. وضع لي ياو قطعة صغيرة من قشر البيض المكسور جانبًا ، ثم رفع بيضة السلحفاة لأعلى للنظر بعناية في الكراك. لقد أدرك أن لون قوقعة هذا الرجل لم يكن اللون الأخضر الذي رآه على الأرض من قبل ، ولم يكن رماديًا أو أسود بالكامل. كان الرأس أسود بالفعل ، لكن القشرة كانت ذات لون وردي جيلي معتم ، وعليها زهرتان صغيرتان باللون الأحمر ...

ذكّر ذلك لو ياو بوقت في حياته السابقة عندما رأى بعض السلاحف الملونة الصغيرة تُباع في حديقة ، لكن تلك كانت قد رسمها مالك الكشك عن عمد لجذب انتباه المارة. لكن هذه السلحفاة الصغيرة كانت مذهلة للغاية. ولد بنمط جميل طبيعي على صدفته.

"ليزلي ، أي نوع من السلاحف هذه؟ هل تعرف لماذا سيهدي الجنرال هذا لي؟ " سأل لي ياو ، وهو يحمل سلحفاة لم تتسلق بالكامل بعد من القذيفة.

"نعم سيدتي. هذا النوع من السلاحف كان يسمى في الأصل سلحفاة فو لاي. في وقت لاحق ، تم اكتشاف أن الزهرة الحمراء الصغيرة على ظهرها تشبه إلى حد بعيد زهرة "تشينغ نو" ؛ لذلك يطلق عليه أيضًا سلحفاة تشينغ نو. تتفتح أزهار تشينغ نو مرة واحدة فقط في العمر وكل نبات ينمو فقط زوجًا من الزهور. ومن المثير للاهتمام ، إذا ذبل أحدهما أو دمر ، سيموت الآخر أيضًا بسرعة. في لغة الزهرة ، تمثل هذه الزهرة "رفيقة العمر".

"آه ، هل كل سلاحف تشينغ نو لها هذا اللون؟"

"لا. لديهم ألوان أخرى أيضًا. هذا مخصص للإناث ولون الذكور مختلف ".

"لا يمكن أن يكون ذلك صحيحًا. حتى الإنترنت ليس لديه سجلات لهذا النوع من بيض السلاحف ". إذا لم يكن الأمر يتعلق بالقشرة الخارجية الملونة ، فقد يكون قادرًا على تخمين أنها كانت بيضة سلحفاة ، لكنه لم يفكر في الاحتمال لأنه كان مجرد خيال.

توقف ليزلي فجأة عن الكلام.

سخر لو ياو المحاور ، "ليزلي؟"

قالت ليزلي: "سيدتي ، الجنرال لم يخبرني بأي شيء عن ذلك ، لذا لا أستطيع تخمين ما كان يقصده".

همم. هل يمكن تلوين هذه البيض بالألوان؟ لقد بحث على الإنترنت للحصول على معلومات عن سلحفاة تشينغ نو ، لكن صور قشر البيض على الإنترنت أظهرت جميعها بيضة بيضاء عادية. اذا لماذا؟ فقط لمنعه من اكتشاف أنها كانت بيضة سلحفاة؟ ما سبب آخر يمكن أن يكون هناك؟

على أي حال ، كانت ممتعة للغاية. خمّن لو ياو أن شو ياو قد أرسل له السلاحف ، أولاً لاحتلاله والحفاظ عليه برفقته ، ثم للراحة أيضًا. لم تكن هذه السلحفاة الصغيرة مثل قطة صغيرة أو جرو. في حين أن الأخير كان لطيفًا جدًا أيضًا ، فقد لا يتمكنون من التكيف مع درجات الحرارة المرتفعة في هواشيا.

وضع لي ياو البيضة بعناية في الصندوق الصغير. لقد قرأ سابقًا على الإنترنت أنه من الأفضل عدم وضع السلاحف حديثة الفقس في الماء على الفور. بدلاً من ذلك ، تمامًا كما ترك البشر سرة الطفل لتنمو بشكل جيد من تلقاء نفسها ، يجب ترك السلاحف في قشر البيض لامتصاص صفار البيض أولاً. بالتفكير في هذه النقطة ، أعاد تجميع قطع قشر البيض معًا. أما بالنسبة للبيضات الأخرى ، فقد شعر أنه من الجيد عدم التقاط المزيد من الصور. أحدهم يفقس على شكل سلحفاة ، لذا يجب أن يكون الباقي أيضًا سلاحف ، أليس كذلك؟

The General Loves to Collect Little Red Flowersحيث تعيش القصص. إكتشف الآن