•٥٨•

2.2K 121 36
                                    

"ما كان ذلك بحق الحجيم؟" كانت غاضبة. كانت تعرف ما تريده ولم يكن هذا هو. كان بعيداً عن ما تريده. هز رأسه. لم يكن لديه إجابة أيضاً. لقد كان مصدوماً تقريباً أكثر مما كانت عليه. لم يتوقع أي منهما ذلك.

"أجبني". حدقت به بعضب. ألقت عليه باللوم على هذا وأرادت إجابات. لم يكن ذلك خطأه. بالتأكيد، يريدون أن يقولون ذلك. حتى هو سيستمتع بإلقاء اللوم عليها على هذا، لكن لا علاقة لذلك بأي منهما. ومع ذلك، أرادت شخصاً لتلومه واختارته. كانت تفعل هذا كثيراً حتى اعتاد على ذلك، لكن هذا كان مختلفاً. كانت الأوقات الأخرى تدور حول أشياء صغيرة، وكان هذا أكبر. كان هذا شيئاً مختلفاً كثيراً عن المعتاد. لم يكن هذا يتعلق بإتهامها له بالتسبب في حصولها على درجة سيئة في الاختبار عن طريق تشتيت انتباهها عن الدراسة.

كلاهما يعرف أن هذا لم يكن من فعلهما. أي منهما. لكنه مع ذلك، أرادت أن تلوم شخصاً ما ونظرت إليه. رأت ذلك وهو كذلك. لقد فعل الجميع.

"هل تعتقدين بجدية أنني لا أستطيع الإجابة على ذلك؟" سند على الخزانة، ومن الواضح أنه منزعج وضائع في أفكاره الخاصة. لم يكن يواجه لها إنتباهاً كثيرً. تماماً مثلها لم تواجه له إنتباهها. كلاهما كانا يركزان على شيء آخر. كان هذا نفس الشيء. "هذا ليس ما قلتي أنه سيحدث." تمتم بهدوء، وترك الواقع يغرق.

"هل تعتقد أنني سأعلم أن هذا كان سيحدث؟" كانت يداها مشدودة بقبضات ضيقة في جانبيها كما لو أنها تريد ضربه أو ضرب أي شخص آخر. لكنها تراجعت رغم ذلك. كانت تعلم، في أعماقها، أنه لن يساعد أي منهما إذا لكمته. إنه أقوى منها بكثير. لم تكن قد لكمته أبداً من قبل، ولم يكن لديها أدنى فكرة عن رد فعله على ذلك. الآن لم يكن الوقت لاكتشافه. سرعان ما أعادت التفكير في الخطط في رأسها، في محاولة لمعرفة طريقة. أي طريقة.

"دعينا فقط نخرج أذهاننا من ذلك." دفع نفسه عن الحائط واتجه نحو جسم الفتاة الصغير. "ألا تظنين أن الأمر سيكون أسهل. يمكننا أن نفكر بشكل أوضح إذا كنا أقل قلقاً."

"الآن ليس الوقت المناسب." قالت بحزم واستدارت، وفكرت مرة أخرى.

"سوجونغ". همس في أذنها وابتعدت. الآن ليس الوقت المناسب. قالت لنفسها.

"هيا." تحرك وضغط عليها. شهقت وابتعدت مرة أخرى واستدارت في مواجهته.

"جيسونغ". حدقت في وجهه. "الآن ليس الوقت المناسب."

ابتسم بإنحراف واقترب منها. "أعتقد انه كذلك." واصلت السير للخلف حتى اصطدم ظهرها بالحائط. اقترب منها. حاولت أن تتحرك من حوله لكنه وضع يديه على جانبي رأسها.

نظرت أخيراً إلى الأعلى والتقت بعينيه، ولم يملأهما شيء سوى الشهوة. "سوجونغ". قال مرة أخرى وتنهدت. "نعم؟" سألت، على أمل أن يكون شيئاً مختلفاً عما توقعته.

نظر إليها بتعبير كانت تعرفه بالفعل. وجيداً.

كانوا في منزلها الآن. كان قد جاء ليحدثها عما رآه الجميع في غرفة الغداء اليوم.

"لقد خرج معها من هناك كما لو كان يملكها. أراد أن يشاهده الجميع، وهذا هو السبب الوحيد لعدم مغادرتهم باكراً. ابتسم لي قبل أن يغادر أيضاً. لقد أغضبني، كل فتيات كانوا يحدقن في (اسمك) لمجرد أنها كانت تجذب الانتباه منه. إنه فقط سيجعلها واحدة اخرى من عاهراته، هذا واضح." لقد صرخ بمجرد وصوله إلى هناك.

أثار ذلك غضبه، عندما سمع كل الأشياء السيئة التي قالتها سوجونغ عن (اسمك). ثم مرة أخر، تحدث بشكل سيء عن جونغكوك أيضاً. في كلتا الحالتين، كان سيتحمل الأمر. إذا كان العمل مع سوجونغ يعني أنه سيكون قادراً على الحصول على (اسمك) لنفسه، فسيتحمل ذلك.

لم يعرفوا بعضهم لفترة طويلة، جيسونغ لا يزال يجد نفسه يريد (اسمك). تقريباً كما لو كان مهووساً. تماماً مثل جونغكوك كان لديه شيء على سوجونغ، (اسمك) كانت لديها شيء عليه. لم يكن يريد الاعتراف بذلك، لكن سوجونغ كانت تعرف ذلك. حتى أنها طلبت منه ذلك. كان سيقول شيئاً عن جونغكوك، لكنه كان يخاف منها. لم يكن يريد أن يحاول إغضابها عن قصد.

لقد اقتربوا أيضاً. لقد كانوا يقضون الكثير من الوقت معاً مؤخراً. لم يكونوا أصدقاء بالضبط. أشبه بإذا سألت ما إذا كانا كذلك، فسينكروا على الفور. وكان هذا صحيحاً، لم ير أي منهما الآخر كصديق.معارف؟ ربما. اصدقاء؟ لا

"سوجونغ". همس مرة أخرى وأغمضت عينيها. "ارجوكي؟"

استسلمت، ولفت ذراعيها حول رقبته وشدته في قبلة. ابتسم جيسونغ في القبلة قبل أن يقبلها أيضاً. تراجع فالتقطوا أنفاسهم.

"ليس الوقت بعد؟" سخر منها وأدارت عينيها، وأعادت ربط نفسها به. قفزت بين ذراعيه ولفت ساقيها حوله.

"ماذا عن الخطة؟" هي سألت.

"سنتحدث عن ذلك لاحقاً."

______________________________

لا تنسوا وضع النجمة اللطيفة من أجلي 🥺💜

Be Mine || Jungkook - مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن