19

20.3K 596 114
                                    

🥀

" لقد بدأ كل شيئ منذ ثلاث سنوات ، عندما اخدت فترة راحة و قررت المجيئ لكوريا لزيارة اختي "

توقفت فجاة و رغبة كبيرة بالبكاء عادت لها ، وضع تاي كفه فوق خاصتها متمتا

" يمكنك التوقف اذا كنت لست مستعدة لذلك ، أنا اتفهمك "

نظرت له الينا و قد شعرت بالذنب يأكلها مجددا ، لذا نفت ببطء

" لا لديك الحق بمعرفة الحقيقة كاملة عن زوجتك "

وقفت الينا بعد ذلك متوجهة نحو الشرفة بينما تاي اتبعها بصمت

" لقد التقيت بأختي و كنت سعيدة جدا ، و لكنني لا اعلم لما ، لما لم استطع ابعاد نظري عن جون..زوجها ، لقد كان و كانني ارى رجلا لأول مرة ، لا اعلم لقد شعرت بغيرة محاولة حينها عندما رأيتهما معا ، و قد فكرت حينها أن سبب ذلك كان لأنني بم اخض علاقة حب من قبل ، لك..لكن نظراته لي كانت غريبة لطالما كانت نظراته لي غريبة ، تعامله معي ، و الأكثر غرابة انه و رغم ذلك كنت أشعر دائما بالراحة بوجوده حولي "

ابعدت دمعة صغيرة نزلت منها بسرعة ، و أكملت بصعوبة

" ح..حتى عندما قبلنا بعض ، لثواني لم افكرفيها بمن يكون ، لم افكر بأختي و لا شيئ آخر . يعد ذلك شعرت بذنب كبير ، حاولت الابتعاد عنه و لكنه كان يجرني اليه، لقد كان ك.كشيطان يغرينا على فعل الأخطاء.  حاولت الابتعاد و لكنه كان كالمغناطيس . و عندما كنت سوف استسلم لمشاعري ظهرت اختي أمامي قائلة انها تحمل طفل منه ، لقد كانت سعيدة،  و قالت ان جونغكوك لطالما رغب بالحصول على أطفال.  حينها شعرت بذنب كبير ، لقد كان اسوء شعور ، كنت سوف ادمر حياة اسرة . حينها قررت الذهاب الابتعاد قدر الإمكان لانه و رغم رغبتي الكبيرة بالبقاء معه و الاحساس بتلك المشاعر المحببة لي ، لقد كانت اختي الأولى به لقد كان زوجها و والد طفلها . فكرت انه ربما عندما أعود لنيويورك قد انسى كل شيئ مع مرور الوقت "

كان تاي يستمع بعناية مسيطرة على رغبته بالبكاء و الذهاب بعيدا كي لا يسمع هذا و لكنه فقط بقي هناك

" لكن تفكيري كله كان خطأ ، لم استطع النسيان ، لقد مررت بأوقات صعبة ، حتى انني فكرت بالاختفاء عن هذا العالم فقط للتوقف عن التفكير به ، و حينها في اسوء لحظات حياتي ، كان هناك نور ، نور قد ساعدني على التقدم للأمام،  التقيت بجيمين الذي كان يعاني بدوره ، و قد ساعدني كثيرا لقد كان كملاك نزل فجأة خصيصا لمساعدتي . ربما لولاه لما انا واقفة هنا معك .
بعد مرور الوقت ظننت أصبح تفكيري به اقل ، و رغبة بالشعور به اقل ، و عندما كنا معا لم افكر به مطلقا اقسم لك . حاولت طوال هذه السنوات  تجاهل اتصلات اختي و اي علاقة قد توصلني به . الا ان حان وقت عودتي ، عندما طلبت مني العودة لكوريا للزواج اول ما فكرت به كان هو ، لقد فكرت به ، كيف أصبح؟ هل نساني ؟ هل هو سعيد؟ "

رغبتنا المحرمة ~ Jeon Jungkook~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن