مرحبا اسفة لتاخري وها هو البارت كما وعدتكم وساكتبه بدون شروط
********ولنبدء ******
سينشي (بسخريةوصوت يكاد يسمع ): لم يبقى احد غيره ويتم لم الشمل العائلي هذا
كايتو ( بنفس النبرة ) : وهل تعتقد انه سيكلف نفسه عناء المجئ
يوكيكو : ما الذي تتحدثان عنه
سينشي : لا شئ انا ذاهب الى غرفتنا
كايتو : انا قادم معك
وبعد ان وصعدا الى غرفتهما
يوكيكو : هل تعتقد انهما يكرهانه
يوساكو : لا اظن ذلك اعتقد انهما مشتاقان له ليس الا
يوكيكو : اتمنى ان تكون محقا
****** وفي الاعلى*******
سينشي : كايتو
كايتو : ما الامر يا مهوس الاستنتاجات
سينشي : اولا لا تنادني بمهوس الاستنتاجات ايها الاحمق
كايتو : حسنا يا صاحب الدم البارد
سينشي : كايتووو
كايتو : حسنا ..حسنا ما الامر
سينشي : هل تعتقد انه قد يعود يوما
كايتو : لا ادري
وقاطعهما صوت يوكيكو من الاسفل
يوكيكو : يا اولاد ان العشاء جاهز هيا تعليا
كايتو : قادمان
سينشي : فل نكمل حديثنا بعد العشاء
كايتو : حسنا
ونزل كلاهما وجلسو على المائدة المليئة بما لذ وطاب وقد كان الجميع صامتا ولكن كسر حاجز الصمت
يوساكو : اذا كيف تبليان في الدراسة
كايتو : انها ممتاذة وكلانا متفوقان في الصف
يوكيكو : هذا متوقع من ابناء افضل ممثلة في اليابان كلها
يوساكو : 😓
يوكيكو : ما الامر
يوساكو : لا شئ ......اذا هل كونتما اصدقاء
كايتو : نعم
يوكيكو (بعد ان لاحظت شرود سينشي ) : شين تشان هل انت بخير تبدو شاحبا نوعا ما كما انك لم تقل شيئا
سينشي (ببرود): انا بخير لا داعي للقلق
كايتو : حسنا سيد ثلاجة
******* تسريع الاحداث *******
وبعد العشاء صعد كلاهما
ووقف سينشي امام الخزانة وبدء باخراج ملابس النوم
كايتو : ما تفعل
سينشي : ساستحم لانني سانام هل هناك مشكلة
كايتو : لا ولكن الوقت مبكر على النوم فالساعة الثامنة لم تاتي بعد
سينشي : لا يهم
كايتو : هل انت بخير
سينشي : نعم انني متعب لا اكثر
كايتو : اذا تصبح على خير
سينشي : وانت ايضا
ونام بسرعة
********* في اليوم التالي ********
كايتو: سينشي هيا استيقظ
سينشي : ها اه ...اه ( وكان يتنفس بصعوبة )
كايتو وضع يده على جبين سينشي
كايتو : ما هذا ان حرارتك مرتفعة جدا سينشي : لا..اه ...تخبر والدينا..انني ..بخ.ير
كايتو : هل انت مجنون ان حرارتك مرتفعة جدا
سينشي : انا ....بخير هيا ...الى المدرسة.
كايتو : لن تذهب الى اي مكان. فانت مريض
سينشي بعد ان نهض بصعوبة :ا..انن..ي .....بخير
كايتو : سوف انادي احدا ما
سينشي : لا تفعل لقد قلت لك للمرة الالف انني بخير
كايتو : حسنا هيا بنا
********* في الثانوية ********
استلقى سينشي على طاولته وقد كان متعبا
واثار الحمى ظاهرة عليه
كايتو : هل انت متاكد انك لا تريد العودة الى المنزل
سينشي ( بتعب وانهاك ): انن...ي...بخي
ولكنه لم يكمل جملته حتى سقط مغمى عليه
............. ويتبع.........
اتنمى انو البارت عجبكم
وساحاول النشر عما قريب
