البارت ٤٣

65.8K 3.5K 382
                                    


على المحبوب ودوني .. على المحبوب ياناس ..
           حبيبي وغيبته طالت ..

وانه المشتاك ياناس .. عليك الناس تسألني ..
           حبيبك وين ما وين ..

جوابي دمعة بعيوني .. واگلهم ساكن العين ..
          ليالي وحشة من دونه ..

تعال وشوف حالي .. انه والآه والونه ..
           بس الهم صفالي ..

الـبـارت الثالث والاربـعـون.............

مهتميت..كلت عادي هواي تجيني هج احلام..وره هليومين اندكت الباب..رحت افتحهه..طب محمد..يعاينلي بنظرات مدري شلون اوصفهه..اول ما فات كال وينهه امي..كتله بغرفة اخلاص كاعدة..عافني وراح للغرفة..سد الباب وراه .. الفضول خلاني اروح للغرفة..سمعته يحاجي الحجية..
محمد : يمه ما ادري شلون اكللهه..هسة هي هاي سالفة .. الله يرحمه..
ضليت صافنة..من الخوف ما اجه شي ببالي..حتى مكدرت افكر المن يكول..خاف يقصد جلنار..

فتحت الباب على كيفي وطبيت..اندار علي ودنج راسه .. رحت كعدت يم الحجية واخلاص واكفة جدامي..كتلهه : شكو شبيكم عاينت لمحمد..كتله : منو مات..اخلاص حجت من مكانهه
اخلاص : ابوج..
هي كلمة بس حفرت گلبي حفر..عيوني غوركت وايدي كامت ترجف من الموقف..عاينت للحجية : صدك..
محمد هو ومدنج راسه : اي..خابرني رائد الظهر كلي توفى البارحة بالليل..متخربط بين ما ماخذين للمستشفى متوفي
صدمة وره صدمة..اولت البارحة جنت احجي وياه .. كلي زين مابيه شي واريدج تنتبهين لروحج..شنو مات شنو متخربط .. مدا استوعب.

ضليت دقايق مفتحة عيوني ما مستوعبة الموضوع..لحدما انتبهت عليهم شلون ملامحهم جدية..طكيت بجي .. كمت ابجي بحركة ودموعي ما الحك عليهه..الحجية حاوطتني من جتفي وقربتني عليهه..كمت ادفع بيهه ومستمره ابجي واشهك اجة محمد يريد يهديني..دفعتة وكمت..اعصابي انشدت .. رحت للغرفة وقفلت الباب..حضنت المخدة وابجييي..اختنكت هلكد ما بجيت..الحجية ادك بالباب تكلي فتحيهه وانه مو يمهه عبالك ما اسمع..

الف كلمة على لساني بس حسيته انعكد..بس ابجي واغض احس الكلمات صارت على لساني ومتطلع..جنت احسب يوم يوم بس خاطر ارجع للعراق واشوفه واطمن على وضعه..من يوم الرحت وانه خايفة علي خاف يصيرله شي من وره شذى خاف تغثة لو تسوي عصبي..وهو مو زينه علي العصبية .. بعدين وره ما يطمني علي يروح..

شسوي..شسوييي ما ادري..گلبي صار جمر..الطريق شطوله لا ساعة ولا ساعتين..شيخلصهن اذا رحت..بس اروح يعني اروح..اذا اضل هنا اطك واموت من القهر..ابجي وما مستوعبة الموضوع..شكد مريت بظروف دمرتني ودمرت نفسيتي .. تلفت اعصابي..وبالاخير خلتني من موقف صغير انهز واتدمر .. شحال بهذا الموقف..شكد صعبة..انهاريت بعد خطوتين ما اكدر امشي..عبالك حلم..

والله حلم..هن كلمتين بس كلبت كلشي بيه..فوك الغربة والبعد ابوي يموت..اي ليش..مو كال مابيه شي..وره كل سنين التعب اتمنى منه بس كلمة وحده تفرحني .. اسويله كلشي من ايدي اعرفه شيحب وشيكره..اكو اكلات عنده حساسيه منهه فمن يسوونهن انه اسويله غير شي..بس اريده يرضا عني ويحاجيني مثل ما عمامي يحاجون بناتهم..جان يجي عمي قاسم تروح سرور تتلكاه..يضحك بوجهه وهو ميت تعب..بس ما يريد يفشلهه..كبل لا تطلب يخلي جدامهه شتريد.ولا مد ايده عليهه..حتى راشدي ماضربهه..

اسألي عني اللياليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن