-[55]-

206 27 18
                                    

الفصل الخاص الخامس و الخمسون ..

(  حب رايون : أم )

يقوم بتحضير القهوة و هو هائم في افكاره ، قابل الكثير من الفتيات و خرج معهن ، جرب ذلك الشعور الذي يجذبه بشدة لفتاة ما و سرعان ما يتلاشى و كأن لم يكن ..

جرب ذلك الهوس بشخص ما و التعلق به ثم ما يتبع ذلك من فتور ، لم يفهم قط كيف لشاب أن يحب فتاة واحدة طوال عمره .. كان ذلك سخيفًا بالنسبة له ..

انتبه للقهوة و التي انسكب جزء منها بعد غليانها و بسرعة رفعها عن النار و قام بصبها في الكوب بحذر فقد فقد جزءًا منها بالفعل ..

وضعها على الطاولة مع قطعة كعك بيضاء دون كريمة تزينها ، يحبها دون اضافات .. نظر لكوب القهوة : يجب أن أحصل على آلة صنع القهوة في اسرع وقت ..

رشف من القهوة و هو يفكر بالأمر ، اعتاد على مواعدة فتاة كل فترة ثم تنتهي علاقتهما ببساطة و باتفاق كلا الطرفين .. اعتاد أن يجعل الأمر مجرد حدث عابر في حياته و ربما اطلق عليه مسمى "حب" .. بالرغم انه قد لا يتعدى كونه مجرد شغف مؤقت و اعجاب ..

هذا كان نتاج تجربته مع الجنس الآخر .. هو ليس متيقنًا ما إن كانت مشاعره هي ما يطلق عليه حب بمعناه الحقيقي ؟؟

زفر : لا يهم .. لكن ..

ظهرت صورة ايميلي في مخيلته ، حسنًا ما حصل هذه المرة ربما يكون مختلفًا .. فهو قد رغب حقًا بالارتباط بها !!

ربما شعوره العميق بالراحة و الألفة تجاهها و كأنها شخص يعرفه سببه هو تناسب الأرواح ؟؟

كان كل شيء بينهما سلسًا بشكل غريب لم يعهده .. يحتاج لوقت طويل ليتأقلم مع من خرج معهن كما أنه لم يشعر بذات الراحة التي شعر بها بمجرد لقاء واحد ..

حسنًا .. رؤيته لـ إيميلي جعلته يجرب شعورًا جديدًا تمامًا .. يتعرف عليه لأول مرة و يبدو من الممتع عيش هذه التجربة الجديدة ..

كعادته قفز مباشرةً إلى رغبته في دعوتها للخروج ، لم يعرف قط التأني في مثل هذه الأمور ، و مع مشاعره الحالية و ملائمة هالتها له و اعجابه بهادفقد قرر القفز لهذه الخطوة مباشرةً ..

اخذ نفسًا عميقًا و هو يتساءل إن كان سيترك انطباعًا سيئًا بسبب تعجله و طلبه منها للخروج معها ، هل سيناسبها الأمر بهذه السرعة ؟؟

لم يفكر كثيرًا و اكتفى باكمال تناول الكعك و القهوة و تصفح هاتفه المحمول بهدوء ..

______________________

حصل على رقم ايميلي بعدما طلبه من أكي ، جهز نفسه و عدل خصال شعره قبل خروجه ثم حمل الكيس الذي جهزته أكي و الذي يحوي الهدية ، كيس أنيق متوسط الحجم بلون بنفسجي تزين طرفه العلوي شريطة جميلة ..

ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن