الفصل الثالث والثلاثون (عودة حق)

83.4K 4.4K 929
                                    

انا طلبت منكم تستنوني لحد بس ما اخلص قصة المسابقه في ناس قدرت ده وشكرا ليهم والله وناس تانيه قاموا عليا الفصل الفصل الفصل... ياجماعه انا مش آله والله واظن اني طلبت منكم تستنوني علشان المسابقه... لكن لقيت رد فعل مش لطيف خالص 😒👊
فالفصل اهو بدل ماتاكلوني 😁

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف لقلب أن يتخلي عن حياته؟!

تنازلت عن فؤادك وهرولت نحو الظلام لتصبح النيران جزء منك... تحرق بها غيرك وانت لا تدرك انها تكويك كل يوم... أنا تلك البريئة التي حلمت بعالم وردي يخطفها فيه فارس على حصان أبيض ففاقت على صفعة الواقع ووجدت كفها قد انتشتله قبضتك ليصبح محاوط بالنيران.... وللأسف قد عشقت..

عشقتك بكل جوارحي... أحبك نعم يهتف قلبي بها كل لحظة ولكن عقلي يأبي كل ثانية أن يكمل حياته في عالمك المظلم ونارك المشتعلة 💔

فهل تطفيء مياه براءتي الصافية جحيمك المستعر؟!

أم يكبلني الجحيم من كل جهة ونحترق سويا ياصاحب القلب المظلم؟! 💔

أنغام الموسيقى الصاخبة.... حفل منظم على أعلى مستوى.... الصحافة تمليء المكان... رجل الأعمال الشاب السيد "أمير" يحتفل اليوم بافتتاح اول معرض سيارات له في مصر..... تلك الطبقه المنمقه التي تلمع خارجيا لتجذب نظرك من الوهلة الأولي.... نجوم مضوية ولكن ضوء مزيف فإن هذا الضوء حقيقته الوحيدة هي الظلام....... كان كل الحاضرين من أصحاب هذه الطبقة... الساحه تضج بالتحف الفنية والعازفين يسكروا من أمامهم وذلك الفراش الغالي في الأرضية والشاشات المتراصة في كل مكان.... وقف "أمير" يلقي التحية على ضيوفه بينما نادي "عمر" هامسا له : فاضل نص ساعه ياعمر وننفذ.

عدل "عمر" من هيئته وهو بتفحص الجميع هاتفا : متقلقش كله هيبقي تمام.

توجه المصورين فجأة عند البوابة فاارتفعت انظار "أمير" و "عمر" ليجدوا "حامي العمري" يدلف بخطوات واثقة وسترة سوداء لامعه أعطته هيبه لامثيل لها ... ويحتضن كف "زوجته " التي كانت تنظر للأجواء بضيق جلي.... ولكن أناقتها في هذا الثوب وحجابها الهاديء لفت الأنظار لها.

همست "عائشة" ل "حامي" : احنا فين؟!

_هتعرفي دلوقتي.

تجمع المصورون حولهم لينطق أحدهم قائلا : حامي باشا حضرتك وعدتنا انك هتجاوبنا على كل الاسئلة في حفل خطوبة الآنسة نيره.. ممكن نعرف سبب تأجيل الحفلة.

هتف "حامي" بهدوء : حبينا نعدل شوية حجات... ومتقلقوش انا عند وعدي معاكم .

#لاتؤذوني_في_عائشةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن