t e n

20.9K 1.4K 641
                                    


‏"الحياة قصيرة؛ لا تهتم بما يعتقده الآخرون، عِش حياتك بفعل الشيء الذي تريده فحسب."

-

+جونغكوك+

الأيامُ مرت كلمحِ البَصر حيثُ أنهينا الإختباراتَ النهائية والتي من شأنها أن تحدد مصيرنا في الدراسةِ الجامعية، أتمنى أن تسيرَ الأمور على النَحو الذي أرغبُ بهِ.

هل تتسألون بشأنِ علاقتي أنا وتايهيونغ؟

حسناً، كُل شيءٍ بخير، نحنُ نأخذ الأمور بتمَهل، نعيشُ اللحظاتِ بجميع تفاصيلها ونصنعُ الكثيرَ من الذكرياتِ السعيدة، نحنُ مُغرمانِ ببعضنا ونخوض علاقةً حبٍّ متّقدة، في النهاية هذا ما يكونُ عليهِ الحب لمن هم في مثلِ أعمارنا.

قمتُ بدعوتهِ إلى منزلي هذا اليوم لأجلِ تناولِ وجبةِ الغداءِ معاً وقضاء بقيةِ اليوم رفقة بعضنا البعض، عادةً ما نخرجُ إلى المطاعم والحدائق لذا أردت أن نقضي اليوم داخلَ المنزل، بهدوءٍ و راحة.

كنتُ بصددِ إتمامِ تجهيز المائدة حتى قاطعني صوتُ جرسِ الباب، ابتسمتُ لكوني أعلم هويةَ الطارق، وضعتُ الأطباق التي كنتُ أحملها على الطاولةِ واتجهت لفتحِ البابِ على عجل.

-جونغكوك-

"أهلاً تايهيونغ" رحبَّ بهِ الأصغر ليتقدمَ المعني طابعاً قُبلةً لطيفة فوقَ وجنته "أهلاً بك صغيري" أردفَ تايهيونغ قبلَ أن يدخل المنزل.

"رائحةُ الطعام زكيّة، أكادُ أتضورُ جوعاً" انتحبَ تايهيونغ في نهايةِ حديثهِ مما جعلَ جونغكوك يقهقهُ بخفةٍ "لحظاتٌ وستكون المائدة جاهزة" أردفَ و سارَ ناحيةَ المطبخ ليتبعهُ تايهيونغ قائلاً "سأساعدك".

تناولا الطعامِ بينما يتجاذبانِ أطرافَ الحديث، تايهيونغ امتدحَ صنيعَ الأصغر وبراعتهِ في الطهو ولم يكن من جونغكوك سِوى أنّه إحمَرّ خجلاً.

"أتريدُ بعض القهوة؟" سألَ تايهيونغ بعد أن إنتهى من غسلِ الأطباق، على الرُغم من إعتراضِ جونغكوك إلا أنّه أصرّ على القيامِ بذلكَ قائلاً بأنّ جونغكوك قد أعدَّ الطعام لذا هو من يتوجبُ عليهِ تولي أمرَ التنظيف.

"أجل، شكراً لك" أجاب الأصغر ليبتسمَ تايهيونغ ويبدأ بتسخين المياة، جونغكوك إستقامَ من مقعدهِ في غرضِ إخراج كأسين لكِلاهما ثم وقفَ بجانبِ تايهيونغ في إنتظار المياه كي تسخن.

عيناهُ ارتفعتْ لتحدقَ بوجهِ تايهيونغ، يتأملُ ملامحهُ المثالية ببطءٍ كما لو أنّه يرسمهُ بداخلهِ، كانَ تايهيونغ قد رفعَ خصلاتِ شعره بواسطةِ مشبك الشعر كي لا تزعجهُ أثناءَ التنظيف مما أتاح الفرصة لجونغكوك ليتأملهُ بشكلٍ أوضح، وقد بدا فاتناً بنظره.

A S M R | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن