الفصل الأول

29.7K 437 7
                                              

استيقظت ببعض الصداع البسيط اغلقت عيناي بسرعه ثم فتحتها مره اخري احاول تمييز اين انا ، تقع عيني علي الغرفه بسرعه ، تلك ليست غرفتي تذكرت ما حدث من ابي لقد باعني لرجل لا اعرفه ولا يعرفني ربما قبيح اكبر مني بعشرات السنين وربما يجعلني خادمه لها طوال العمر بدأت بالبكاء علي تلك  الحاله الرثه التي اصبحت بها ، انظر حولي الي الغرفه التي انا بها اجد طبق من الفاكهه بجواري ، اضحك بسخريه واقول داخل عقلي " كويس مهتم بالصفقات بتاعته"

لم انتهي من حديث نفسي الي عقلي وأسمع صوت الباب يفتح ، انكمش علي نفسي محاوله ان اتخبئ داخل جسدي احتضن قدماي بيدي واسحبهم ناحيه صدري  .

يدخل الي غرفتي رجل طويل عريض المنكبين يرتدي بذه رسميه رماديه اللون تليق علي لون عيناه الرماديه ذو الرموش الكثيفه ، يوجد علي وجهه ابتسامه جانبيه مع شفتاه مستقميمه يغلفها شنب وذقن كثيفه لكنها محدده تعطي رجوله وهيبه اكثر من زي قبل ، اراه ينظر الي بتأمل من اعلاي الي اسفلي انكمش علي جسدي اكثر خوفا مما قد يفعله بي ، انا لا اعرفه من هو انا حتي لا اعرف اي شخص في ذلك المكان حتي لا اعلم اين انا. 

خطواته تقترب مني ببطئ يمد يده لي ببعض الحبوب " تفضلي الحبوب دي هتهدي الصداع شويه معاكي "  صوته رخيم وهادئ

انظر اليه ثم الي الحبوب مطولا انفضهم عن يده واصرخ " لا مش عايزه حاجه منك ابعد عني "

ينظر الي بتلك النظره البارده يجلس علي طرف السرير بهدوء وكأنه لا يهتم لما يحدث الآن ، اخرج بعض الحبوب من جيبه ومد يده مجدداً " خذيهم بدل ما اغصبك عليهم "

نظرت الي طبق الفاكهة  وجدت سكين سحبته بسرعه رافعه السكين أمامه  مهدده " ابعد عني هموت نفسي "

ابتسامه شقت وجهه بدون اهتمام " مش مهم يلا مستني العرض "

وضعت السكين علي معصمي صارخه " شايفني بهزر معاك "

اقترب مني شعرت انه سوف يأخذ السكين من يدي ولكنه تناول احدي التفاحات الموجوده بداخل طبق الفاكهة وقضمها براحه وهدوء جلس مكانه وبداء بالسخريه " يلا مستني العرض اصل مين هيزعل عليكي ابوكي وباعك وزمانه متشبرق في الفلوس واهو تروحي لامك "

لم اتحمل كلماته البارده وسحبت السكينه علي يدي شعرت ببعض الحريه وأنا افعل ذلك ، نظرت اليه نظره اخيره قبل ان اغمض عيوني وجدت القلق في عينه القي بالتفاحه متجه الي صارخ " يا مجنونة... ؟ "

يتبع........

حبيسة عشقه " قيد التعديل "...... حيث تعيش القصص. إكتشف الآن