الفصل الخامس و العشرون :أقرب.

995 61 15
                                    

Vote and comment.

العجلات إلى طائرة هاري الخاصة ترتجف بينما ننزلق لأسفل المدرج. وأمسك بأذرع الأريكة المبطنة الفاخرة في المقصورة وأخرج نفس.لم أكن أبدًا واحده من محبي الإقلاع.

رئيسي يلقي نظرة على يدي ، التي لا تزال تمسك الأريكة بإحكام. "متوتر؟"

لقد كان لطيفًا بشكل خاص معي طوال صباح ،و أشك في ذلك لأنه إما أنه يشعر بالسوء حيال الصراخ في وجهي أمس أو أنه يريد فقط معرفة ما إذا كان ليام أمضى الليلة أم لا. ربما مزيج من الاثنين معا.

"قليلا" ، أعترف، أميل علي الوسائد الآن بعد أن أصبحنا بأمان فوق السحب. "لقد قمت بالطيران مرتين فقط."

كلاهما كانتا تجارب غير سارة. ليس الأمر أنني خائفة من الطيران ؛ إنها مجرد فكرة ان تكون عاليا جدا فوق الأرض لفترات طويلة من الزمن تجعلني أشعر بالغثيان.تستغرق الرحلة من نيويورك إلى العاصمة ما يزيد قليلاً عن ساعة ،لذا ربما لن يكون لدي ما يكفي من الوقت للأصابه بدوار الجو. وهذا أمر جيد ، لأنني لست بحاجة إلى أن اتقيأ أمام هاري.

أتثاءب بصوت عال و أفرك عيني. هاري ينظر من المجلة التي يقرأها بنظره سؤال.

"آسفه ، لم أحصل علي كثير من النوم الليلة الماضية" ، تثاءبت مجددًا.

ه

اري يجبر نفسه على العودة إلى مجلته ، لكن يمكنني أن أعرف من الظلام في عينيه أنه يموت حتى يسألني إذا كان ليام هو سبب تعبي. لا يعلم أن السبب الحقيقي هو أنني أمضيت طوال الليل في القلق والتحقق من قائمه امتعتي، للتأكد ان كل شئ معي.

"إذا كنتي ترغبي في أخذ قيلولة ، فهناك غرفة نوم في الخلف" ، أخبرني هاري ،و هو يقلب صفحة مجلته. و في الوقت الحالي ،أنا أكثر قلقًا بشأن حقيقة أنه لديه غرفة نوم فعليه على متن طائرته. تحدث عن الزخرفة ...

"لا ، هذا جيد ، رحلة ليست طويلة على أي حال ،" أرفض عرضه بأدب. بمجرد أن انتهيت من الكلام ،فإن صوت الرجل الذي أفترض أنه الطيار يأتي عبر الاتصال الداخلي.

"من الآمن الآن التحرك في جميع أنحاء المقصورة إذا أردت ، سيدي."

"شكرا ، مايكل" ​​، يصيح هاري إلى الأمام قبل الوقوف والمشي الي آلة القهوة.أشاهد وهو لا يصب كوبا واحدا، بل كوبين من القهوة ، ثم يسلم أحدهما لي.

"هذا يجب أن يوقظك" ، يبتسم وأنا أرفع حاجبي عليه.

آخذ رشفة من المشروب الساخن ، ومن المثير للدهشة ألا أحرق لساني لمرة واحدة. هاري يعبث بكوبه ، ويجلس بجواري على الأريكة.

Yes, Sir [ Arabic Translation ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن