كلمات احببتها

2.4K 42 19
                                    

هذي كلمات مره حلوه واحس انها توصفني وتدخل قلبي ويارب تعجبكم زي ما اعجبتني❤️💞

كلما حاولتُ التقليل من حُبي لك، ازدَاد الحب أكثر، وكأن حبك داء لم يُكشَف دوائه بعد، ينتشر بقوة وسرعة كبيرة في داخلي.

وإن عُدت للماضي فَلن أمنع نفسي مِن التعرف عليك، بل سأمنعها مِن حُب شخص مثلك!!

أشكّ حقًا في حقيقة كوننا مُجرد أصدقاء، أنا أعتقد أنّ الأمر أكبر بكثير من هذا، أعتقد أنك أخي، ولكن من أم مُختلفة.

اقتربَ موعد تخرج جميلتي، واقترب معها مشاعر الفخر، تتخرجين أنتِ، وأُسعَدُ أنا،وكأن ما يُفرحُكِ أنتِ يُغرقني أنا فرحًا.

كن شجاعًا وواجهني، توقف عن كونك الجبان الذي يطعنني من الخلفِ!!

بداخلي صراع كبير، صوت يخبرني بأن أذهب إليك وأُخبرك بأنني أحبك كثيرًا ولم أقصد أن أجعلك حزينًا، وصوت آخر يعلوا قائلًا أنك هو مَن أخطأ بحقي منذ البداية.

أشعر وكأنني عود كبريت مُبلل لم يعد صالح للاشتعال.

بعدما أصبحتُ مستعدًا لإلقاء نفسي من أعلى الحافة، أغمضت عينيّ لثواني، وبدأت أصنع بِمخيلتي القصة التي سَتُقال عنّي بعد موتي.. هذا إن وجدوا جثتي أصلًا.. كان كل شئ مُخطط له.. كنت على وشك إلقاء نفسي ولكن صوت أمي منعني.. صوتها وهي تنادي إسمي بنبرة حزينة.. التفتُ ولكنها لم تكن موجودة، هل يُعقل هذا، هل يُعقل أن يصلني صوتك المُتألم رغم بُعدك؟!  تراجعتُ للخلف ثمّ عدتُ أدراجي إلى المنزل.. نعم يا أمي، مستحيل أن أرحل وأترككِ حزينة بسببي.

‌الصديق الحقيقي هو ذلك الذي يُحاول أن ينتشلك من دوامة الكآبة مهما كانت تلك الدوامة عميقة.. هو ذلك الذي يُحاول أن يمنحك السعادة وقت حزنك دون أن ينتظر مُقابل.. هو ذلك الذي يسعى لِمُحاربة ضيقك وحزنك حتى وإن لم يكن هو سبب ذلك الحزن والضيق.. هو ذلك الذي تجده واقفًا بِجانبك في وقت الشدائد حتى وإن لم تناديه.. ببساطة؛ الصديق الحقيقي هو ذلك الذي يُبهرك بِكل ما هو جميل ويقف معك في كل أوقات الضيق.. هو ذلك الذي يُمسك بِيدك دائمًا ولكن يشد بِقبضته على يدك في وقت الضيق.

أعدك بأن أبقى بِجانبك حتى في أسوأ أيامك، حتى وإن أصبحتي كئيبة، حزينة، ومهمومة طيلة الوقت، أعدكِ بأنني سأحمل معكِ همومك وأحزانك، لذا لا تظني أنه في وقت ضيقتك سأرحل، لأنني كما كنت معكِ في لحظاتك السعيدة فصدقيني سأكون معكِ في لحظاتك الحزينة.. أعدكِ بألّا أجعلكِ تندمين على جعلي صديقتك المُقربة.

عندما تلتقي عيناي بِعينيك:أشعر وكأنما العالم توقف للحظة، لِأُبحر أنا في مُحيط عينيك!

أعتذر نيابة عمّن جرحك وسبّب حزنك في يوم من الأيام، أعتذر نيابة عن الأشخاص الذين كنت تعتقد أنهم موجودين لأجلك ولكنهم لم يكونوا كذلك، أعتذر نيابة عن الطعنات التي جاءتك من حيث لا تحتسب.

اساطير وخرافات واشياء اخرى لطيفهحيث تعيش القصص. إكتشف الآن