・:*:・˙ جيسونغ! Jack Frost ・:*:・˙

1.9K 150 33
                                    

بشكل غامض، تتذكرين اللون الأزرق و اللمعان و البشرة الشاحبة فقط، لا يمكنك تذكر اي شيء آخر.

عندما كنت طفلة، قابلت فتى. ظهر أمامك قبل أن يذوب الثلج. كنت مندهشة لأنك أنت فقط من ترينه. انحنى أمامك بابتسامة، أخبرته كم هو وسيم وأن شعره النقي يذكرك بالثلج. وبعد حديثكما جعلك تعدينه ألا تنسيه.

لماذا نسيتِ؟

أثناء جلوسك، تسابقت الأفكار عبر دماغك في تيار لا يمكنك التحكم فيه. تراودك احلام اليقضة عن عيون داكنة تتوهج إلى اللون الأزرق تحوي شعور الأمان داخلهم. وفي الوقت نفسه تبتسم بشيطانية أشعرتك بالرعب.

كنت حقا تكرهين تلك الكوابيس.

هكذا بدأ الأمر، مرة واحدة في الشهر بدون انتظام، يراودك نفس الكابوس عن نفس الأشياء. يتغير الوضع، أو ربما يختلف الموقع. لكن هناك شيء واحد كان دائما يعيد نفسه، العيون؛ تلك العيون الداكنة و الساطعة احيانا تلك التي غمرتك بالأمان والدفء. و تلك الابتسامة العريضة و العميقة التي تظهر وتُمحي الأمان الذي شعرت به.

بدأ الكابوس يراودك أسبوع بعد أسبوع بدلا من شهر حتى بدأ يراودك كل يوم. لم يجعلك ذلك تخسرين ساعات نومك فقط، بل في بعض الأحيان، يجبرك على الاستيقاظ.

لم تعلمين ما كان يحدث. دائما ما كنت تفكرين لكن مع ذلك لا تريدين معرفة الأمر.

انتشر البرد أسفل عمودك الفقري، اعتقدت أنها تغيرات الجو بسبب فصل الخريف، فكرت وأنت تسيرين خارج المنزل لتستلمي البريد.

كان العشب يصدر صوتا عاليا تحت قدميك جعلك تتسألين
"هل يتساقط الثلج في هذا الموسم؟."

هززت رأسك لرمي كل تلك الافكار من رأسك، وعدت إلى منزلك. توقفت قليلا وتسألت لماذا باب منزلك مفتوحا؟ لقد شعرت بجسمك يتجمد من الذعر، وليس بسبب درجة الحرارة. تنفست بعمق وقلت لنفسك أن تكوني شجاعة، بدأت بالمشي ببطء إلى منزلك.

على مقبض الباب كانت رقائق الجليد عالقة، دقيق وهش. انتظرت مرة أخرى بينما تحدقين في الأرجاء، لا تظنين أن يكون كل هذا بسبب الرياح الباردة.

لقد وعدتني أنك لن تنسىيني، *اسمك*!

اغلقت الباب خلفك بشدة، حتى انكسرت رقائق الثلج.

"هذا ليس لطيفا" تحدث صوت.

قابلت عيناك بسرعة العيون الداكنة، ابتسم الفتى لتعبيرك المفزع.

"أوه ، *اسمك* بحقك!! ألا تتذكرني؟"

كان شاحباً مع بقع صغيرة من الأرجواني والأزرق على جلده. كان فقط يرتدي هودي أزرق داكن وبنطلون بني اللون، وكان يمسك بشيء اشبه بعصى خشبية في يده اليسرى.

هالو'سيتي (Nightmare Dream) - مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن