شرح لكل جنس!!.

21K 479 238
                                    

شرح الاصناف(الاجناس):

ألفا:
شخصية عدوانية و يكون اكبر عند التحول الى ذئب من باقي الاجناس و اقوى ايضا في كلا الحالتين كذئب و كبشري،

يكون المسيطر المهيمن في الفراش😏.

الانثى الالفا نادرة جدا و ان وجدت بإمكانك وضع اي صفة لها ان تحمل او لا و لكن عادة تكون هي المسيطرة في الفراش ان كانت مع ذكر او انثى لكنها تخضع للالفا الرجل و لسبب لا استطيع فهمه بإمكانها جعل الانثى او الرجل ان يحمل 😲 لانه في بعض الروايات هي ايضا تملك عضو ذكري و انثوي .

(اذا في رجل يحمل من رجل اكيد في انثى و رجل يحمل من انثى).

الانثى الالفا تحمل من الفا فقط و ان حصل فسيكون مرة واحدة فقط.

الرجل الالفا بإمكانه ان يجعل اي احد حامل عدى الرجل البيتا لانه لا يحمل و بالطبع الفا اخر . 😏😏.

الالفا يكون هو الحامي في عائلته ان لمست اي شيء يخصه انت ميت لا محالة.

الالفا الرجال يملكون ما يسمى ب (knot) العقدة و هو تضخم يحدث في بداية عضوه عند المضاجعة كي يثبت الاوميغا اسفله و يملئه بمنيه و عادة هذه الحالة تحدث عندما يكون الالفا في الشبق(rut) و هناك 95٪ فرصة ان يحمل الاوميغا منها.

البيتا:
هو انسان عادي لا يملك اي خصال مميزة ، الرجل البيتا لا يحمل بإمكانه ان يكون مع اوميغا رجل لكن لا يستطيع جعله يحمل و لكن بإمكانه ان يجعل الانثى الاوميغا و البيتا ان تحمل فقط.

الاوميغا:
يكونون لطيفين و طيبين و حساسون جدا و هم عادة من يهتمون بالابناء ان كانت الاوميغا انثى فالحمل عادي عندها لكن هناك دورتين في حياتها الدورة الشهرية كل شهر و هناك النزوة(heat) كل ثلاثة اشهر او مرتين في السنة.

الرجل الاوميغا و لأنه يملك فتحة واحدة عندما يثار جنسيا يفرز مادة تسمى(slik) و هي مادة تساعد على الإنزلاق و ايضا تنظف الرحم لإمكانية الحمل و عادة تكون له طعمة شهية للألفا.

Alpha, Beta, Omega🐺حيث تعيش القصص. إكتشف الآن