اعلان فرق الربيع العربي

1.4K 200 40
                                                  

مرحبا!

بما أننا أنشأنا هذا الكتاب لكل جديد و حديث في عالم الواتباد و بالنسبة لأنشطتنا كسفراء وددنا إعلامكم أننا الليلة نعلن البداية الرسمية لفريقنا الكامل تحت مسمى الربيع العربي.

فريق الربيع العربي مكون من 4 فرق مختلفة لدى كل واحد منها مهمة مختلفة من شأنها مساعدتكم لتطوير كتاباتكم و بلوغ عالم الشهرة و الابداع و التقدك بمهاراتكم سريعا.

هذا المقطع التعريفي قد سبق و وشرناه في كتابنا الربيع العربي الخاص بهذا المشروع ننسخه لكم في هذا الكتاب كي يعلم عن الأمر أكبر عدد ممكن من الواتباديين ❤

1- فرسان اللغة

حسابهم على الواتباد: LanguageKnights

أحيانا الأخطاء اللغوية أو اللغة الركيكة تكون حاجزا أمام نجاح رواياتكم!

فرسان اللغة مهمتهم مساعدتكم على التخلص من الأخطاء في كتاباتكم، تدقيق كتبكم لغويا و تصحيحها من الأخطاء. مساعدتكم على تحسين معجمكم اللغوي و صياغتكم للجمل و تقديم النقد و النصائح على الصعيد اللغوي.

نود التذكير أن عمل هذا الفريق سري، أي أننا لن ننشر و لن نخبر عن الكتب و الكتاب الذين قمنا بمساعدتهم ❤ سواء قدم لكم الفريق نقدا أو نصيحة أو صحح كتبكم من الأخطاء، لن يعرف أحد غيركم و غير الفريق بهذا.

2- جنود التصميم

حسابهم على الواتباد : designsoldiers

إن العملة الرابحة للكتاب الناجح قد تكون أحيانا غلافا ناجحا، لأن أول ما يشد الانتباه لدى القارئ صورة الغلاف.

ولأن ليس الجميع محترفا في تصميم الأغلفة، قمنا بإنشاء فريق كامل من المصممين الموهوبين و المحترفين من أجل تصميم أغلفة أنيقة و مميزة لكتبكم.  يمكنكم في أي وقت طلب الأغلفة بلا مقابل...

إن كنت كاتبا رائعا و موهوبا قد يأتيك غلاف على شكل هدية فجأة ❤

3- فريق النقد

حسابهم على الواتباد: CriticsTeam

حتى نستطيع التطور و التقدم في كتاباتنا، لابد من أن نحصل على تقييم ذاتي بناء كي نعرف نقاط ضعفنا و نصلحها و نتجاوزها أو نكتشف نقاط قوتنا و نطورها.

فريق النقد يساعدكم على تقييم رواياتكم أدبيا، الحصول على نقد بناء حقيقي كي تتعلموا منه و لكي تكتبوا مع الوقت روايات أكثر نجاحا، أكثر جمالية و أكثر حظا في بلوغ النجومية.

لن يتم نشر نقد رواياتكم علنا أمام الجميع، سوف تحصلون عليه في الرسائل الخاصة بينكم و بين الفريق فقط. غايتنا الوحيدة فائدتكم أنتم ❤ و طبعا يمكنكم دوما الحصول على مزيد من المساعدة و النصائح و الإرشاد حتى تبلغوا ذروة ابداعكم.

4- فريق الابداع

حسابهم بالواتباد : CreativeTeamas

رواية رائعة تعني بالأساس مغامرة استثنائية و أفكار نادرة جديدة و مذهلة!

فريق الإبداع فريق  سيعمل معكم و يدعمكم طوال مرحلة الكتابة، أي قبل أن تنشروا كتابكم أو قبل الانتهاء منه أثناء العمل على فصولكم.

مهمته أن يساعدكم في تقييم أفكاركم، في محاورتكم و تنبيهكم إلى الأفكار المكررة جدا، الأفكار السيئة، الأفكار غير المدروسة أو اللامنطقية و في المقابل سيساعدكم على ايجاد أفكار جديدة و مختلفة، سيساعدكم على ربط هذه الأفكار بأسلوب سلس و على اختيار الأسلوب الأفضل لكتابتها.

ان كنت تواجه توقفا للافكار او عجزا على مواصلة كتابة روايتك، سواء تشعر بنقص في معلوماتك حول فكرتك أو أن افكارك لا تعجب قراءك او انك لا تستطيع ترتيبها جيدا او انها دائما ما تكون مكررة..

هذا الفريق سوف يساعدك على كتابة رواية لم يسبقك إليها احد من قبل ❤

كالعادة فعمل هذا الفريق سيتم بصفة سرية أيضا.

نتمنى أن تكون هذه الإضافة مفيدة و ممتعة لكم.

قوموا بمتابعة الحسابات، دعوة أصدقاءكم لقراءة هذا الفصل أو الفصل الأمير من كتابنا الربيع العربي..

نتمنى لكم التوفيق في مسرتكم

تحديثات الواتبادحيث تعيش القصص. إكتشف الآن