‏xv. Bloody Mary

4.3K 112 36
                                    


هذا الفصل عن ماضي جينيونغ مع جاكبام.

ملاحظة الكاتبة لهذا الفصل:
عندما يُحملق جينيونغ في شيء، لن تتركه عيناه.

تحذير:
ممارسة جنسية بدون حماية. ذِكر لمشروبات كحولية، أمراض نفسية، والباقي قلق وتوتر.

**#**

نيويورك، نوفمبر ٢٠٠٨

لدى بارك جينيونغ ملف في مركز حماية الأطفال، ملف ضخم مثل ضخامة قاموس اللغة الإنجليزية، والذي دائماً يتجول معه.

"٣ دور أيتام، ٥ منازل رعاية، وتجربة تبنّي واحدة، والآن، أنت تعود هنا إلى مكتبي" قالت المرأة ذات الشعر الرمادي، تتصفح الملف الضخم مثل كل مرة. لم يكن جينيونغ مهتماً بالذي تقوله المرأة. هو يعلم كل ذلك عن ظهر قلب. ٣ دور أيتام (وسيذهب للرابع)، ٥ منازل رعاية (هو حقاً سعيد لأنه خرج منها)، وتجربة التبنّي (لم يكن خطأه بأنه يحب المجادلة).

"سيد بارك" طقطت العاملة الإجتماعية بإصابعها لتكسب إنتباه جينيونغ الذي كان يحدّق في الصورة المُعلقة بالجانب الأيمن من رأسها، يعدُّ كم حرف "e" بها، إنها الورقة طبق الأصل لإعلان الإستقلال، وكان جينيونغ يحاول إخراج الـ"e" من فوضى الكتابات. لقد وصل إلى حوالي ٥٦ عندما قاطعته طقطقة الأصابع القريبة جداً من وجهه.

تنهدت المرأة "جينيونغ، لقد بقيت القليل من الأشهر حتى تخرج من النظام، هل يمـ" لكن تم مقاطعتها بفضاضة بصوت أجش من الفتى أمامها.

"٦ أشهر وثلاثة أيام"

"أجل" تنهدت المرأة مجدداً "لم يسعك الإنتظار ٦ أشهر وثلاثة أيام أخرى؟".

جاء رد جينيونغ على شكل تحديق. لم يكن مقتنعاً أن الأمر خطأه. ليس دور الأيتام ولا منازل الرعاية، ولا حتى العائلة التي كادت تتبناه.

"ملفك مُخيف. لديك تشخيص طبي لمشكلة نفسية، لا يمكنك إيجاد مكان ثابت في أي مكان، وتُسبِب الأذى النفسي للأطفال الآخرين. كل الأماكن الداخلية هنا لا تريد أخذك" قالت المرأة، أغلقت الملف بعد سحبها لورقة واحدة خارجاً.

نظرة جينيونغ المُحدّقة الفارغة عادت لعدّ الأحرف في الصورة.

"من حسن حظك، هناك دار أيتام صغير في أسفل الجنوب، قرر أخذك. إنه مكان صغير جداً، تُديره إمرأة محبوبة، وقالت أن لديها مكان فارغ لشخص" ثم حرّكت الورقة بإتجاه جينيونغ الذي لم يحرك نظره إليها أبداً "سوف نقوم بنقلك هناك اليوم، لكن قبل ذلك، عليك توقيع هذه".

Bonnie, Clyde, and the College Guy /Arabic Ver.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن