الفصل التاسع والثلاثين

3.6K 341 18
                                    

عقدت حاجباي في عدم فهم، ما الذي يعنيه بل ما الذي يقصده؟...براين؟..خالي براين؟ لماذا قد ابحث في ماضيه؟ ما الذي قد يفيدني من معرفة ماضيه انا لا افهم ما يريد قوله بوضوح لكني سأبحث عما يريد فهذا هو خيطي الوحيد خرجت من غرفتي ذاهبة الى المطبخ لأبحث عن شيء اكله وانا في طريقي سمعت اخوتي يتحدثون:

-اذن فالوحيد الذي استطاع الحصول على وظيفة اليوم هو دريك لا اصدق

قالها سيتو بإستنكار فرد بيتر:

-لا يمكننا حتى تسميته بعمل فهو الأن نادل في مطعم

عقب دريك:

-على الأقل انا وجدت عملا

فتنهد سيتو وقال:

-ليست هذه هي المشكلة بالتحديد فرغم اي تقدمت الى اكثر من شركة لكني قوبلت بالرفض من جميعها دون حتى ان اتم المقابلة ودون اسباب واضحة كأنهم اجمعوا على عدم توظيفي..

نظر اليه بيتر في انفعال:

-اتعني انه من تعمد افلاس الفرع يحاول ان...

ولم اعد ارغب في سماع المزيد وقد نسيت ما هبطت لأجله..ربما يجب ان اجد عملا بدوام جزئي لا يمكن ان اظل عائل على اخوتي بينما نحن على وشك ان ندخل ابواب الفقر خصوصا واننا غير مكيفين للتعامل معه فقد ولدنا وفي فم كل منا ملعقة من ذهب..لكن اين اجد عملا في مكان لن يعرفوه وبالطبع من اين لي بالوقت الكافي والذي لن يلاحظ اخوتي اختفائي فيه..كما ظننت ان الأمر صعب جدا في ظل تلك الظروف التي اعيش فيها..ماذا لو سألت سيتو ربما يقبل..هل جننتي يا جوزيفين؟..لن يقبل سيتو ابدا.. فقط يجب ان جد الأن عذر مقنعا يجعل سيتو يتغاضى عن تأخيري......

-جوزيفين سيتو يريدك!

صرخ بها دريك من الطابق السفلي فتظاهرت اني لم اسمعه لكنه لم يتوقف حتى قلت:

-قادمة ايها الأبله

اتجهت الى غرفة سيتو وانا اجر ساق خلف ساق حتى وصلت، طرقت الباب ثم دخلت فوجدت سيتو جالسا امام حاسوبه المحمول فقلت بإشراقة:

-هل لازلنا متصلين بالنت؟

نظر الى بغيظ وقال:

-لنعد للموضوع الرئيسي، لماذا تأخرتي؟

فكاني ردي سريعا:

-لقد تشاجرت مع بعض الطلاب في المدرسة

رفع احد حاجبية وقال:

-فتأخرتي حتى السابعة والنصف؟!!

تنهدت لماذا هو دائما حاضر البديهة هكذا، قررت ان الصمت افضل خيار الأن فقال سيتو:

-اسمعي يا جوزيفين ليس لدي الوقت لأعاتبك على كل ما تفعلين ولم يعد لدي الوقت لأتابعك اتفهمين؟ عليك ان تكفي عن كونك عبأ في الظروف الحالية

ما وراء الأكاذيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن