part 2

3.3K 187 16
                                    

#كيت

استيقظت علي صوت العصافير الجميل .....  و أشعة الشمس التي كانت تخترق النافذة. ... التي تصل لوجهي ...  و عيوني التي كانت تحتجز  عنها الرؤية .... و الآن الساعة 8:00 صباحاً  لأنه دائماً  العصافير  تغرد في هذا الوقت .... كم  اشتقت  لرؤية الحديقة و الأشجار التي أمام نافذتي  و غرفتي الجميلة و وجهي و اختي و اخي ........ حسناً لا داعي من هذا الحديث ما حدث قد  حدث .... اليوم  ميعاد  الدكتور للكشف على عيني ... يجب ان ايقظ اختي هي كسولة و تحب النوم  ... فهي بالفراش الذي بجواري .... ايقظتها .... و احضرت لي  ملابسي و ساعدتني في ان البس  و لبست هي و حضرت نفسها و سرحت لي شعري .

#إلي

لبست و اسرح شعر اختي الجميل الناعم كم هو جميل  ... آه انا  اغار منها كثيراً ... فاشكر الرب انها عمياء ... امني ان يقول لها انه ليس هناك حل لعيناها ....  نزلنا و وقفنا عند  كبري  البحر  جعلتها تقف وحدها دقيقة لأحضر  بعض الأشياء من السوبر ماركت الذي بجواره المشفي و ذهبت ....

#هاري

لقد اخذ مني زين و لوي نقود ابي و كلفوني بإعطائها  لأحد التجار لكني لم  اوافق و اخذتها منهم و ركضت  و كانوا يقولوا و هم يركضون ورائي  :

لوي :  تعا  ايوها الغبي هذه فرصتنا لتكبير عصابتنا .

انا : ليس بمال ابي يا حقراء .

زين : سألحق  بك يا  ابله ...

ظللت اكض  اسرع هاري سيمكونك  هيا هيا كنت اتحدث مع نفسي .. و لم اجد احد في المنطقة التي اقف فيها سوي فتاة تقف  و تمسك باعمود  كبري البحر ....  فساختبئ  في هذا المكان لكن ان راؤوها سيعلمون مكاني  فأمسكتها من فمها حتي لا تتكلم و رجعت للخلف في ناحية  وراء الحائط  و ركضوا هم و لم يجدوني و ركضوا من جهة ثانية حمدت الرب و لكن الفتاة كانت تدفعني و تقول :

كيت : ابتعد .. اتركني ايها الحقير. ..

انا : اعتذر لكي حقاً ...... فكان هناك  فتيان يحاولون سرقتي فإذا رأوكي كانوا سيعلموا مكاني فكان  يجب أن افعل هكذا ... اعتذر مرة أخرى. ..

كيت : غبي ... حسناً. ..

مشيت  الفتاة  و  كما انها لا تعرف الطريق كانت تضع يديها علي الحائط و تستند عليه ...  و بعدها وصلت الي عمود البحر لكن دقيقة مهلاً هل تحاول هذه المجنونة  بالانتحار ستلقي نفسها من فوق الكبري ....  فاسرعت و امسكت بها من الخلف و دفعتها نحوي و قلت لها هل انتي غبية ... هل تريدين الانتحار .... ام انتي عمياء .... قالت :

كيت :  آسفة ... لكني حقاً عمياء .. شكراً لك علي إنقاذك لي ..

بدأت الدموع تتجمع بعينينها و تبكي ... و مشيت و لكن عندما علمت انها عمياء  حزنت لما قلتوا لها كم انا غبي ولكن هناك فتاة جاءت و قالت :

♡ملاك  في الظلام♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن