Chapter 7 | الفصل السابع

390 24 31
                                    

لقد مرت اسابيع على هذا الاتصال نسيت الامر بالكامل كنت مشغول في النقل الى البيت الجديد قررت ان أفتح صفحة جديدة قررت ان أنسى الموضوع بأكملة فبعد ان أتاني ذلك الاتصال أتت الي رسالة أخرى :

أيا من تكون لا تفقم نفسك بأمور لا تخصك لانك ان تدخلت لن تكون فقط يتيم الاب أنا حذرتك ..اه وشيء أخر أنسى ماسمعت أن احذرك للمرة الاخيرة.

فبعد ان أتت لي تلك الرسالة أنا نسيت الامر برمته لا أعلم من هو هل كان يراقبني أم ماذا لكن فكرت بأمي واختي لا أريد أن يصيبهم مكروه لا أريد أن أخسرهم مثل ما خسرت أبي فهم كل شيء لدي .

لقد كان البيت كبير وجميل بالطبع ليس بجمال منزل أيدين لكنه كان جيد بالنسبة لبيتنا القديم .

أخذتنا أمي لنلقي نظرة على المدارس بما أننا أنتقلنا ألى غير حي مدرستي القديمة أصبحت بعيدة جدا وكذلك مدرسة اختي .

بعد جولة لمدة ساعتين في المدارس أخيرا وجدت مدرسة قريبة من المنزل وكذلك جيدة بعض الشيء لم يبقى سوى النصف الثاني من السنة وسوف أنتهي  من المدرسة للابد .

كنت قد نسيت أيدين قد نسيت كارل قد نسيت المدرسة بأكملها ألا ان أتى أيدين ألى منزلي .

لقد كان أيدين قد تغير جدا لقد كان يرتدي ملابس سود وقبعة سوداء كأنه يتخفى من أحد :

أيدين... كيف عرفت عنوان منزلي ؟؟مالذي أتى بك ألى هنا هل حدث شيء .

كان أيدين يلتفت كثير ينظر الى الجهتين وكان يقف على عتبة باب المنزل .

كايلب لقد أختفيت وأنتقلت ألى منزل أخر بدون أن تقول حرف على العموم أنا أريد صندوق كارل .

لقد أنصدمت عندما قال أيدين أنه يريد صندوق كارل كيف علم أنه معي .

لقد قال لي مارك أنه معك بسرعة أذهب واجلبه بسرعة كايلب ليس لدي الوقت .

صعدت بسرعة الى غرفتي لماذا أخبر مارك أيدين ان الصندوق معي لماذا أعطاني مارك الصندوق بما أنه اراد أن يخبر أيدين سحقا .

أخرجت الصندوق من تحت السرير بما أني قررت أن أنسى الموضوع برمته فقد وضعت الصندوق تحت سريري.

فتحت الصندوق أخرجت الهاتف الذي يعمل واعطيت أيدين الصندوق أخذ أيدين الصندوق وذهب ولم يقل أي كلمة ، لا أعلم لماذا أخذت الهاتف لازال هناك شيء داخلي لا يستطيع ان يترك الامر يجب أن أعرف ما يخطط له أيدين .

لقد أستغليت فكرة أن أمي واختي ليستا في المنزل قررت أن الحق بأيدين علي أن أعرف أين يأخذ الصندوق أستمريت بالمشي ورائه من دون أن يلاحظ لقد كان أيدين يتلفت كثيرا للحظة كنت سأكشف .

لقد كان الطريق طويل يبدوا أن أيدين أتى الى منزلي سيرا لكن أيدين غير وجهته أي انه لم يذهب ألى منزله لقد دخل ألى داخل حاوية مفتوحة أنتظرت أيدين ليدخل ووقفت أنا وراء الباب.

سمعت أيدين يخرج الصور وكان يرميها خارج الحاوية كأنه يبحث عن شيء كنت أرى صور أيدين وكارل وهي ملقية على الارض كيف لأيدين أن يكون بهذا الحقد والكره لا أعلم ما أصابه فقد تغير بالكامل لقد سمعت أيدين وهو يقول :

أين ذلك الهاتف اللعين أين هو ...لماذا ليس موجود مع باقي الاشياء أين هوووو .... ذلك كايلب ياللهي كيف لم أعرف أنه كايلب علي أن أعود .

عندما سمعت أسمي بدأت بالركض أردت العودة الى المنزل قبل أن يلحق بي أيدين أستمريت بالركض لم أعد اشعر بساقي وقفت لأستريح ألى أن شعرت بأن شخص يقف خلفي .

Aeden Guilt | ذنب أيدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن