تمرد منذ 500 عام

1.5K 151 65

بعد مدة من قدوم التوأم لغرفة والدتهم ، تأخر ديون لذلك بقيا بجانب آن مما سمح للنوم بالتغلب عليهما.

كان الظلام حالك في الغرفة ،  استيقظ اوز بعد ان احس بحركة غريبة في الغرفة ، تكلم اوز بصوت منخفض :"من هناك؟" ولكن ما من مجيب، بعدها قام اوز بتحويل عينيه إلى عينيّ تنين حتى يستطيع الرؤية في الظلام ، فقد التفت يمنةً و يسره ، ولكن لا يوجد احد سوى روز و امه نائمتان بجواره، استغرب اوز من تلك الأصوات .

خرج اوز من السرير متجهاً نحو النافذة ، فتح الستارة،  كان الوقت ليلاً وجه نظرهُ نحو الساعة ، فكانت الساعه الثالثة صباحاً .

وضع اوز يده على كلتا عينيه :"تسك..تباً هذا مؤلم "
إن اوز لا يستطيع انه يحول عينيه لأكثر من 15 دقيقة ، و احتمالية ظهور الألم في احدى عينيه أو كلاهما هو 80%  ، و ذلك بسبب ان اوز يميل إلى سلالة التنين الذهبي بنسبة أكبر من ميله لسلالة التنين الفضي .

بعد ان اصبح اوز واعياً لقوته ، بدأ في التدريب تحت اشراف امه ، وايضا قام بتدريب نفسه باستمرار متجاهلاً تحذير ابواه،  عدا روز التي كانت تتدرب معه بالسر ، فقد كان باستطاعتها ان  تواكبه في تدريباته .

بعد مدة ليست بطويلة منذ ان بدأ تدريباته ، علم اوز ان اقصى مدة يستطيع فيها ان يحول عينيه هي 15 دقيقة كحد اقصى ، ولكن اوز لم يستسلم محاولا تجاوز تلك المدة ، فجميع محاولاته باءت بالفشل ، فقد كان يصيبه ألم شديد لدرجة ان عيناه تنزف دما ، وايضا مما يؤدي إلى إغمائه،  وذلك بسبب ان تحول عينيه يستنزف طاقته                (طاقة الحياة*) ، لذلك قرر بان يتوقف عن المحاولة حتى يستطيع ان يتحكم بطاقته  أما روز باستطاعتها ان تحول عينيها لمدة طويلة وذلك بسبب انها تمتلك طاقة لا متناهيه تسري بجسدها.

#م.م ( في داخل كل فرد من سلالة التنين تتواجد بلورة ، هذه البلورة تتحكم بالقوى السحرية و طاقه الحياة . باستطاعه طاقه الحياة ان تتجدد بعد استنزافها لذلك افراد سلالة التنين لا يموتون بسهولة او بالأحرى شبه خالدون ،  ولكن اذا تم استخدامها بشكل مفرط وعدم السماح لها بالتجدد ، فقد يؤدي الا حدوث شرخ  كبير في البلورة يصعب اصلاحه  ، فيصبح  من اضعف افراد السلالات ، فبنظرهم يعتبر كبشري  ، اما عن مكان تواجد البلورة فهو غير معروف )

عندما كادت عينا اوز ان تعود لوضعها الطبيعي ، لمح وجود باب آخر داخل الغرفة ، اتجه نحو الباب ، وعند اقترابه كان يخرج ضوء خافت من فتحه الباب ، و ايضا سمع حركة خلف الباب ، قام بمسك مقبض الباب ، وعندما فتح الباب ، كان هناك سيف قادم باتجاهه ، ولكن غريزه اوز جعلته يرجع خطوة إلى الوراء  مع انحناء ظهره للخلف، و إلا كان قد فقد رأسه ، اثناء ذلك اخذ اوز الخنجر ليهاجم الشخص المعتدي ، ولكنه شخص ما امسك به على حين غفلة ، عندما التفت رأى روز واقفه خلفه ، ولكن اوز ارتعب منها ، عندما علم بأنها ليست مستيقظة ، وايضا انها تمسك الخنجر بيدها  قام الشخص الواقف امامها بسحبهما لداخل الغرفة.

the last dragon and dark moon/ التنين الأخير و القمر المظلماقرأ هذه القصة مجاناً!