سأكون اقوى

1.4K 157 30

خرجت العربة من القرية متجةً إلى غرب المملكة حيث تقع دوقية(إقطاعية) ارتين .

دوقية ارتين تعتبر العاصمة الثانية لمملكة كايلورم ، و ذلك لأنها تمتلك بنسبة ٢٠% من أراضي المملكة ، و ايضا لأن الجزء الغربي منها يطلع على المحيط مما خوَّلَها بان تمتلك عدة موانئ تجارية وايضا امتلاكها لأكبر ميناء تجاري عالمي ، مما ساعدها على الإزدهار تجارياً .

........

الجو كان ملبداً بالغيوم مما جعل الشمس و كأنها خجلة كانت تخرج تارة و تختبأ تارة ، على الرغم من ذلك إلا ان الوقت هو الظهيرة .

منذ ان خرجوا من القرية لقد مرت ست ساعات، في ذلك كانت روز نائمه بعمق في حضن اوز، لم تستطع روز النوم و ذلك بسبب الذي حصل في الأمس .

بعد ان خرجت روز و اريانا من المطعم ، اتجهت روز لبيت اريانا ، من أجل المبيت عندها ، فقبل ذهاب روز أخبرت والدتها بأنها تريد النوم عند اريانا .

في منتصف الطريق ما زالت روز تكبي بحرقه ، فكانت تقوم بلعن رودولف وسبه ، وتتمنى بأن تقوم بقتله ، على الرغم من ذلك كانت اريانا تحاول تهدأتها ، ولكن بدون جدوى.

لم تنتبه الفتاتان بأن شخصا ما كان يلاحقهما ، عندما اقترب منهم قام بإمساك يد روز محاولاً إيقافها.

تأوهت روز من الألم وقالت بغضب :"هيي أنت اتركني إنك تألم يدي "
ولكن عندما التفت حتى تنظر للشخص الممسك بيدها فقد كان رودولف ، مرافقاً معه حارسان
وقالت والشرر يتطاير من عينها :"أنت ؟ ابتعد عني و اذهب لخطيبتك ،و إلا ستعلم بأن تلك الركلة لا تعد شيئا بالذي سأفعله لك اذ لم تترك يدي وتبتعد"

سحبها رودولف إلى أحد الأزقة ، حتى لا يتجمهر الناس او يفسدوا مخططة ، ومن ثم ترك رودولف يدها وقام بامساكها من ياقتها وقال بغضب:" اتظنين بأنك ستفلتين مني ؟ سألقنك درساً على تلك الركلة ايتها الحقيرة "

حاولت اريانا بابعاد رودولف ولكنها لم تستطع فلقد امسكها احد الحراس كانت روز تنظر إليه بنظرات بارده وقالت:"مالذي ستفعله ؟ هااا نحن الآن في الزقاق اتعلم ما الذي سيحصل اذا قمت بالصراخ؟"ابتسمت روز بخبث وأكملت كلامها:" فتاتان و ٣ رجال ملابسي قد تبهذلت وفي مكان لا أحد يستطيع رؤيتك ، هيا فكر، ماذا هل أخافك ذلك؟"

ضحكت روز بصوت عالي ، شعر رودولف بالغضب ، في ذلك الوقت قد تمنى ان يقتلها بكلتا يديه ، و من ثم قام بافلاتها ، ولكن عندما التفت نادته روز :"رودولف لدي سؤال"

قام رودلف بضم يديه و قال :" أعلم ما هو سؤالك" ومن ثم ابتسم :" لماذا احببتك ولماذا قد خُطبت لفتاه أخرى ؟ هذا هو سؤال"

قامت روز بإيماء رأسها موافقه له:" حسنا لقد نسيت سؤال آخر ماذا كانت علاقتنا؟"
تكلم رودولف وأخبرها :"إنها نزوه في وقتها كنت متخاصم مع ماري في ذلك الوقت ظهرتِ أمامي ، كنت اريد اللعب معك فقط ، ولكن لو لم تعد ماري إلي كنت سألهو معك أكثر لا غير...."
غضبت اريانا ففي لحظه ارادت ان تضربه:"انت ايها الحقير " امسك روز ذراعها وقالت لها:" انتظري قليلاً" توقفت اريانا ومن ثم أكمل كلامه قائلاً بخبث:" لدي سبب آخر هل رأيتي نبيل مثلي يتزوج من فتاه عاميه مثلك "

the last dragon and dark moon/ التنين الأخير و القمر المظلماقرأ هذه القصة مجاناً!