الفصل الخامس عشر

16.7K 647 142

حسناً , بناء على طلبكم! استمتعوا ! 😉

************

" تبدين رائعة يا حلوة. " ابتسم جيمس عندما خرجت من الحمام.

كل من امبر وجيمس مسترخين على سريري الضخم ، منتظرين بصبر بينما اجرب الفستان الاخير الذي رمته امبر علي. بصراحة ، لقد احببت هذا الفستان ايضا ، وأنا في العادة لا احب الفساتين. هذا خطر في بالي ايضا بالنسبة للخمس الفساتين الأخرى ، امبر كانتْ سعيدة لحقيقة اني اجرب الفساتين لمرة. كانتْ متحمسة اكثر لرؤيتي مرتدية فستان بغض النظر عن ماذا سأرتدي.

" هذا هو ، ارتدي هذا بالتأكيد " ابتسمتْ امبر بينما استلقتْ على معدتها لتنظر إلي.

التفت للمرآة و املت برأسي على انعكاسي ، الفستان الذي ارتديه ضيق وقصير ، لكنه يناسبني تماما يجعل ساقاي تبدو رائعة جدا. انه جميل جدا بلون العنب الارجواني الداكن الذي يتناسب مع لون جسمي الشاحب.

 و من خلف الفستان هناك فتحة كبيرة ، تظهر الكثير من بشرتي الذي اخفيتها من مدة طويلة. وتقف عند اسفل حمالة صدريتي . من الجانب هناك قطعتان من الشرائط السوداء السميكة التي بدورها تكشف الجسم ايضا.

" حسنا , جيمس. الشعر لأعلى أو لأسفل ؟ "

 ابتسم ابتسامة جانبية.

" لأسفل يا حلوة ، أحب الفتيات اللاتي يسدلن شعرهم " غمز لي عندما جلست بينهما . تنهدت بينما تستولي عليّ تخيلاتي عن هذه الليلة.

" ري ، تبدين جميلة. لا تقلقي. " طمأن جيمس ، على الارجح احس بقلقي . " إنه غريب قليلا على الرغم ، كم عمره ؟ "

" انه في 23 . " اجابتْ امبر.

" يبدو اكبر ، فقط بالطريقة التي يتحدث بها ،  لم اكن ادرك انه ‘ الـ ‘ زين مالك ، ظننته مجرد زين اخر " هز كتفيه ورمى  ذراعه على كتفي . نعم , جيمس كثير الملامسة ، لكنه لطالما كان كذلك. في بادئ الأمر ظننت ان ذلك مخيف (غريب) ، لكن بينما تقربنا من بعضنا اكثر , لاحظت انه يفعل ذلك مع جميع من يرتاح لهم.

--

يا اللهي... اعتقد انه سيغمى عليّ بينما نظرت الى المبنى الجميل الطويل أمامي. هذه كانت على الأرجح أقصر رحلة اضطررت لأخذها بالسيارة. كان بإمكاني السير الى هنا ، منزل زين كان فقط على بعد شارعين من الفندق.

نظرت في الارجاء ، هاهو مبنى هايد بارك . بالطبع زين يعيش في اغلى العقارات السكنية في بريطانيا . اخبرت بلايز اين يقف ، لكن لدي شعور بأنه يعرف بالفعل. لقد انزلني عند المدخل امام الباب الزجاجي . فكرة صغيرة طرأت على بالي : هل يملك زين هذا المبنى ايضا ؟ اشك في ذلك . اخر مرة سمعت ان كريستيان و نيك كندي يملكونه.

باردRead this story for FREE!