chapter 3

822 66 19
                                    

#LUKE'SP.O.V

"ماذا فعلت؟" صرخت سدني و حسنا كما توقعت سوف تغضب و بشده و لكن يجب علي فعل ذلك.

"اختي ارجوكي اسمع.." قاطعتني و هي تصرخ

"كيف تريدني ان استمع اليك و انت تقول انك جعلتني  لي علاقه بهذه المهمه و المخابرات و هذه التفاهات، انت تعلم انني اكره وظيفتك تلك و التي كان يعمل بها ابي ايضا،وايضا كيف لك انت تجعلني اهتم بهذه المهمه و انا ليس لدي خبره في عملكم هذا "

"و من قال لكي انها صعبه،انتي فقط ستكوني كما انتي و لكن ستذهبين الي منزل اخر و تراقبي الجيران و افعالهم لأن يمكن ان يكون القاتل احد الجيران"قلت بهدوء لأجدها تتنهد و تجلس علي الأريكه بعدما كانت واقفه.

"انت تعلم جيدا انني سوف افشل و جميعكم سوف تندمون علي تعيني في هذه المهمه ..انا لا استطيع فعل شئ جيد في هذه الحياه ..لذا لماذا احمل فوق طاقتي مهمه مثل هذه؟ " قالت بهدوء و استطيع رؤيت الدموع تتجمع في عينيها .

"حبيبتي...انا لن اتركك سوف اكون علي اتصال معكي انا و ليام ..صدقيني لن نتركك" قلت و انا اتقدم لمعانقتها.

"و ماذا عن جامعتي؟" سألت و هي تمسح دموعها.

"سوف تذهبين الي الجامعه التي هي قريبه من هذا الحي و ايضا سوف اجعل كل احتيجاتك معكي من كل شئ و انتي يمكنك ايضا ان تقولي لألينور علي المهمه حتي تكون معكي اذا احتجتي الي اي شئ "

"حسنآ انا اوافق" قالت هذا و هي تعتدل في جلستها بعد تفكير دام نصف ساعه.

"حقآ؟" قلت و انا حقا متحمس لأنها سوف تذهب الي المهمه .

"نعم فيجب علي ان اتحمل و اكون محل ثقه تثقون بي اليس كذالك؟" قالت و هي تنظر الي و تبتسم.

"بطبع عزيزتي "قلت و انا اقبلها علي وجنتها .

"اذن، الن تخبريني ماذا حدث في الموعد لاني وجد اثنان يقبلان بعدهم من نافده المنزل"قلت هذا و انا ابتسم بخبث لاجدها تحمر خجلان .

"هاااي اصمت..انا فقط اريد ان اعطيه فرصه كما قلت" قالت و هي تضربني بخفه لاضحك.

"حسنآ اذآ" قلت و انا اقف و اذهب الي الغرفه ثم اكملت" انتي يجب ان تذهبي معي غدآ الي المخابرات لأن المدير سايمون يريد ان يقول لكي بعد القوانين و اشياء مثلها حسنا " قلت و انا في غرفتي لتصرخ هي بالموافقه حتي اسمعها.

استلقيت علي السرير و انا افكر في ما ستفعله سدني حتي اغلقت عيناي .

---------
#sdny'P.O.V

استيقظت صباحآ و الغريب ان اخي لم يقظني بعد حتي اذهب معه الي المخابرات تلك ....ذهبت الي الحمام ثم توجت الي غرفه اخي و لكنني لم اجده ..ظللت ابحث عنه في المنزل و انا اناديه و لكن لا اسمع صوته ,اظن انه خرج و لكن هو لم يأخذني معه كما قال...
ذهبت الي المطبخ كي افطر و لكني وجت رساله علي الثلاجه اظنها من لوك .

THE SPY | الجاسوسهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن