Prologue

2.6K 131 27

( يقول الكاتب ان تسونا في الصوره على اليمين هو العادي و على اليسار هو تسونا في زي سييلو27 فقط مع قناع تنكر ابيض وفيدورا مع شريط ابيض )

في الصباح قبل ان تخرج الشمس حتى , طفلان رضيعان قدما الى العالم , احدهما سمي ب ايتشيرو ساوادا و الآخر ب تسونايوشي ساوادا .ايتشيرو كان طفل نشيطا يبكي دائما و متقلب الرأي . من ناحيه اخرى كان تسونايوشي طفل هادئ , لم يكن يبكي عندما خرج على عكس شقيقه التوأم , هذا اقلق الوالدين ولكنه في نهاية المطاف بكى بعد فتره .

كبر الولدان بشكل صحي مع تسونا كونه عبقري نوعا ما و ايتشيرو كونه رياضي طبيعي . كان عند التوأمان رابطه رائعه ويفعلون كل شيئ معا . كان ذلك حتى وقع ذلك الحادث عنما كانوا في 8 و الذي دمر كل شيئ .

كانوا  في الحديقة الأمامه يلعبون امساك الكره عندما اسقط تسونا الكره التي ذهبت لمنتصف الطريق . " بما انني اسقطتها سأذهب و احصل عليها " الفتى البني حدث اخاه . ركض بأسرع ما تقدر عليه ساقا طفل صغير و وصل الى الطريق ولكنه لم يرى السياره المقبله و تجمد من الخوف عندما ادرك بأنها على وشك ان تصدمه .

" تسونا ! " صاح صوت بينما هو اخرج من الطريق بلا اذى . نظر الى الوراء و رأى الأحمر . لا شيئ ماعدى الأحمر . بدا كل شيئ كالضباب له . نظر نحو الشاحنه و الخطوط التي احدثتها ولأخيه .تجمد فورا و بدأ بوضع القطع سويه . الدموع تتدفق بحريه على وجهه .  نهض بشكل مهتز وذهب الى اخيه . ظهرت شخصيه اخرى و عقد شقيقه . نانا ساوادا . كانت في المطبخ لتحضير وجبة الغداء للولدين عندما حدث هذا . نظرت لى تسونا .

" تسو-كون , ماذا حدث ؟ " سألت وهي تهز ابنها الأول . تسونا مصدوم جدا , مفزوج جدا ليتحدث . فقط بضع ندائات مخنوقه ظهرت من فمه .

في اليوم التالي اعلن ان ايتشيرو كان لديه عدة كسور في العظام و المعصم كسر و تلف طفيف في الدماغ . نانا انهارت بالبكاء على الفور . و كان تسونا يريحها في كل مره تبكي . بعض بضع ساعات, استيقظ ايتشيرو و سمح لهم بزيارته . ابتسم عندما جائت نانا و لكن ابتسامته تلاشت شيئا فشيئا , عندما دخل تسونا , حتى تجهم بالكامل . تسونا تراجع قليلا للخلف اخوه لم يغضب ابدا عليه . و العكس بالعكس . حدقت نانا بالولدين . تسونا مصدوم و ايتشيرو عابس .

" هي كا-سان " . قال ايتشيرو ملتفتا الى امه .

" هل تمانعين مغادرة الغرفه للحضه ؟ . انا و اخي بحاجه الى التحدث " , بصق كلمة الأخ كما لو كانت سم . ابتسمت نانا غافله عن التغيير الحاصل في مزاج ابنها وغادرت الغرفه بهدوء . عندما اختفت نانا التفت ايتشيرو الى اخيه بنظره عنيفه على وجهه .

" انت ! "  زمجر .

" اخذت مني كل شيئ ! " تسونا حدق به مصدوما و متحيرا فيما قاله . حتى تذكر قول الطبي حول ضرر الدماغ .

" ايتشيرو , اعتقد انك بحاجه الى ان تهدئ وحينها ن-" تحدث ولكنه قوطع من قبل ايتشيرو .

" كيف اهدئ عنما اخذت مني كل شيئ ! اخذت حب والدي , اخذت اصدقائي , و اخذت القدره لأستعمال سيقاني و هذا اخذ ايضا حلمي ! " صاح بغضب خالص .

"م-ماذا ت-تعنيه ؟ " قالها غير مصدقا بما سمعه .

" انت تعرف مالذي اتحدث عنه بالضبط ! "  صرخ .

" ا-انظر .. انا اسف لكل شيئ ف-فعلته " تمتم .

" تشه . اسفك لن يعيد قدماي انت .. انت .. انت وحش ! " قالها كما عبس ثانيه .

غادر تسونا الغرفه بعد ذلك التعليق . شعر بالألم عندما كان شقيقه غاضب جدا  لشيئ هو لا يعرفه .

بعد ان تم تسريح ايتشيرو من المستشفى على كرسي متحرك . الأشياء لم تعد كما كانت في عائلة ساوادا . حالما وصلوا الى المنزل اغلق تسونا على نفسه في غرفته غير قادر على مواجهة شقيقه . قلقت نانا على ابنها الأصغر عندما لا ينزل لتناول الطعام . انه ليس فقط منزل ساوادا الذي تأثر فقط . فريق بيسبول ناميموري ( عدا ياماموتو ) امسكوه و ضربوه لأخذ لاعبهم الامع و المميز . كما ذهبت درجات تسونا في الأنحدار و التي اكسبته لقب عديم الفائده تسونا . وكان يضايق باستمرار لهذا السبب . ولكن كان هذا مجرد واجهه , نفسه الحقيقيه ذكيه للغايه ويمكنه ان يركل حميرهم ان لم يحذروا .

في عيد ميلاده التاسع . وجد تسونا قليلا من البهجه عنما جلبت له نانا كمبيوتر محمول . بطريقة ما هو سقط في القرصنه بعد بضعة ايام , وبعد اسبوع من عيد ميلاده العاشر قبل اول طلب اغتيال له . كان لقتل رجل مافيا ضعيف يستمتع بتعذيب الناس للهوا و  لسعادته الخاصه . هو لم يكن الرئيس الذي عليه ان ينتبه اليه لكن رجاله هم كانوا الخطر الحقيقي . بمساعدة صديقه و ناصحه تسويوشي ياماموتو قاتل سابق , تسلل ووضع نفسه فوق منصه فوق مستوى الهدف . تردد قبل ان يتذكر انهم كانوا اشرار وبفعله لهذا هو ينقذ العديد من الناس من مصيرهم المؤلم . اطلق على كل واحد منهم . لا يدخر روح واحده . حصل على جائزته الماليه في اليوم التالي و منذ ذلك اليوم فصاعدا عرف بأكبر المخترقين ( الهكر ) وثاني اعظم قاتل محترف . سييلو 27

A hacker's taleاقرأ هذه القصة مجاناً!