الفصل التاسع : عرض

3.6K 253 52
                                    

A lot of comments =New chapter today

Enjoy ..

منذ ادراكي في المصعد ،انا ابدوا لي انني اصبحت شخص مختلف. انه رائع التمرين ، خزانه جديده ، و القليل من مساحيق التجميل يمكنني فعلها. انا اشعر اكثر بالثقه الآن ، اكثر جمالاً ، اكثر.... وضوحاً .

الآن الذي افكر به ، العديد من الرجال اقتربوا مني اثناء ترتيباتي. انا اتذكر ليام من الليله السابقه ، ابتسامته اللطيفه و الحقيقه. قوته تحمله الشخصيه اكتسبتني. هو حتي وعدني انه سوف يساعدني في بعض التمرينات اليوم.

ثم ، شئ اخر غريب حدث اليوم. انا كنت اسير داخل المبني ، كالمعتاد ، عندما فتي اوقفني ليقول مرحباً لي. انا بغموض تعرفت عليه انه يكون واحد من حراس الأمن ، و تأكدت من انني اخذت نظره خاطفه الي اشارته ، التي تقراء هانك.

هانك ذهب بعيداً لكي يتبعني الي داخل المصعد و مرافقتي الي مكتبي ، و علي الرغم من انه لطيف كفايه ، انا اعتقد انه لديه القليل من المشاعر الزاحفه تخرج منه. الامره كله قليلاً غير مريح.

لكن الآن ، كما انا اجلس في مكتبي ، لا استطيع المساعده لكن التفكير في الشخص الوحيد الذي لم يلاخط تغيري مظهري. هاري يجلس في مكتبه ، مُركز علي الكومبيوتر الخاص به ، و العبوس علي وجهه مرئي من هنا . هو من المحتمل انه مازال مستاء من.احداث الليله الماضيه و انا استطيع الشعور بنفسي و ازداد كرهاً مع الغضب عندما اتذكر الطريقه التي صرخ بها علي.

اليوم سيكون يوم صعب ، بالتأكيد .

جهاز المحمول الخاص بي ضرب ، يشير الي انني تلقيت رسالة جديده . انا تقريباً انفجرت من الضحك عندما رأيت من من.

هاري ستايلز.

انا نظرت اليه من خلال النافذه و هو لا يزال كما مغمور في الكومبيوتر الخاص به كما من اي وقت مضي. انا لا استطيع مساعد ذلك ؛ ضحكه صغيره خرجنثت من بين شفتاي. هل هو حقاً لا يمكنه السير خمس خطوات الي مكتبي ليوصل مهماتي اليوم ؟ هل لا يزال منزعج من الليله الماضيه لذلك انه لا يمكنه التحمل لرؤيه وجههي ؟

مثير للسخرية .

سياداتي و سادتي ، انا اقدم لكم اسوء شخص يحل المشاكل في العالم: هاري ستايلز.

انا بسرعه طبعت الوثيقه التي هو ارسلها اليّ و ثم اتجهت الي مكتبه. لو انه اكثر من جبان ليتحدث اليّ ، انا سوف اجعله يواجهه مشاكله اليوم وجها لوجه .

انا سرت الي مكتبه بدون طرق. "اهلا هاري، صباح الخير، كيف حالك ؟"انا غردت ،اصب لنفسي كوب من قهوته . لو واحد منها سوف يتصرف مثل كبير ناضج ، سوف يجب ان يكون انا.

هو حدق بي فقط مثل ما توقعت ان يفعل. "ماهذا ، ليا ؟"

انا ألتفت و لوحت بأوراق في يدي. " انا املك سؤال عن الوثيقه التي انت فقط.... ارسلتها في البريد الالكتروني لي. "

Yes, Sir [ Arabic Translation ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن