- أسطورة ٱودورولان

7.6K 505 163
                                    

(16)
.
.
بعد رحلة دامت ثلاثة ايام حقيقة الامر اننا لم نتوقف لنخيم ثانية منذ تلك الليلة بل استغللنا الوقت في السير فالوصول للملكة كان سيستغرق وقتا اطول لم يكن الحراس يستريحون سوى اربع ساعات من منتصف الليل الى الرابعة صباحا يعيدون الانطلاق كنا ننام بعرباتنا و انا مع انجيليكا فلم اخف كثيرا و قد اراحني ذلك..

تم اجراء تغيير في الخطة..كان من المفترض ان نذهب لمملكة جوفيزران اولا لكن ظهر ان انجيليكا نسيت إخباري البقية فالوصول الى هناك لا يأخذ ثلاثة ايام و نصف..انما ثلاثة اسابيع ثلاثة ايام و نصف يوم..لم اصدم حينما عرفت بل حسبته كامتياز لي..على الاقل قَلت لائحتي للاثرياء و الملوك الذين سألتقي بهم..

اخبرتني انجيليكا ان الحكام الثلاث: ليام جوناثن و ادوارد لا يستطيعون ان يتركوا مواقعهم جميعا دفعة واحدة فذلك يهدد بسلامة البلد و يزيد الاعداء لذا تم الاتفاق على ان يتم لقائهم بالمملكة القريبة لكل منهما و التي هي مملكة كايفردان اي التابعة للحاكم ادوارد و الذي نفسه يقيم الحفلة...

تقسم الممالك الثلاث على شكل مثلث حيث انها على الترتيب بالرأس الايمن مملكة جوفيزران بحكم الملك جوناثن و تبعد عنا بثلاثة اسابيع و نصف لكن اذا لم نتوقف ابدا عن السير حتى ليلا اي انها تأخذ شهر بسير عادي و عندما ننزل خطا مستيقما و طويلا لداخل البلاد فتأتي مملكة سيلافرين و التي يحكمها ليام و تتوغل بمنتصف البلاد ثم نصعد بخط مستقيم آخر للاعلى و بنفس المسافة التي تبعد فيها مملكة كايفريدان عن مملكة سيلافرين هناك تقع مملكة و التي يحكمها الملك ادوارد..

المسافة من مملكة سيلافرين الى المملكتين الاخريتين متساوية كانت الخطة بداية ان نمر بمملكة جوفيزران و لكن الحفلة بعد اسبوعان فقط و الرحلة لهناك تأخذ اسبوعا و نصف فقد تم التعديل بالقرار و لأن المسافة من مملكة سيلافرين للمملكتين الاخريتين متساوية قرروا ان نسافر مباشرة لكايفريدان لكن..

بدى لي الامر غبيا بعض الشيء او الاحرى.. غريبا.. لابد ان ليام كان يعلم مسبقا ان المسافة متساوية اذا لما قرر ان يمر بجوفيزران لقد كانت الطريق ستطول لا غير فاحترت..هل كان لديه امر طارئ او شيء؟!

قرأت بعض الكتب خلال الرحلة رغما عني بسبب انجيليكا...تطلعت على تاريخ الممالك الثلاث حكامها السابقين اعمالها معاركها و حتى الخرائط حفظتها و قد استمتعت فأنا احب الكتب مسبقا لكني صدفة قرأت عن مملكة لم اسمع بها من قبل...

مملكة اودورولان..

قيل في الكتب..انها اسطورة قديمة او نوع من التاريخ لكنهم اردفوا..تاريخ قاس!!

كتب انها كانت ذات شأن كبقية الممالك حاكم طيب و اطفال اذكياء عاش سكانها بسعادة كبيرة و لم ينقصهم شيء و قد تمركزت اسفل مملكة سيلافرين لتشكل الممالك الثلاث حرف Y لم اعلم السبب، ذكر انهم كانوا يشكلون اقوى اربع ممالك و اكبرها في العالم لكن في احد الايام دمرت المملكة فجأة دون سابق انذار لم يعلم احد ما حدث بها سوى انهم و غدا حين ذهبوا وجدوا ان كل ما بقي كان حطاما كل سكانها و ما يتجاوز مليونا قتلوا..دون ان يعلم احد...سبب ذلك

رواية || الزهرة الزرقاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن