من قال انني احبك؟!!

1.3K 99 8

لم يجبه تشان ووقف واكتفى بالابتسام .. ثم توجه ناحيته بسرعة كبيرة ... وبدا بتوجي لكمات سريعة نحو كريس الذي لم يقف ساكنا وقام بالرد على تلك اللككمات باقوى منها .. ثم قام بتوجيه ضربة قوية جدا نحو تشان دفعته للوراء ..

اصطدم بشجرة فانغرس جذع مكسور بظهره .. صرخ الما

قال كريس وهو يتقدم نحوه بسرعة ... تبا .. ليس الخشب ......

نظر كريس الى وجهه ...نظراته كانت عادية جدا ... مختلفة تماما عما كانت عليه قبل قليل ... لكن جرحه كان عميقا جدا بسبب الخشب فمصاصي الدماء يتئذون بشدة منه ... فلن يستطيع ان يشفى بسرعة .. يجب عليه ان ياخذه الى المنزل قبل ان ياتي احد ويراهما .. حمل كريس تشان على ظهره وانطلق به مسرعا ..

لكن قد فات الاوان ... هناك شخص قد راهما بالفعل ...كانت سويون تختبا بين الاشجار تراقب بفزع  ...ما هذا ... هل يعقل انهما حقا مصاصي دماء ... ماذا سافعل .. سيقتلانني بالتاكيد ... لم اقصد مشاهدتهما ... لا يجب ان يعلما بانني اعرف ...سيقومان بقتلي ...ثم ركضت بخوف الى المنزل ... واستلقت بسريرها واخدت تبكي وترتجف من الخوف ... 

بعد بضع دقائق من البكاء ... احست سويون بشيء غريب ... هي لم تعد خائفة منه ... بل احست بالقلق عليه ... كانها وقعت في حبه ... لكن اي حب يحدث هكذا بسرعة ... 

----------------------------------------------------------------------------

في اليوم التالي 

كانتا سويون ونارا تسيران في ساحة الجامعة .. هناك شخص ثالث يتبعهما دون ان يشعرا بشيء 

الشخص : انها هي ... لا اصدق كم كبرت .. لقد .. اشتقت اليها كثيرا ... ارغب بالذهاب اليها ومعانقتها ... لكن .. لا ... لا استطيع .. ستتذكركل شيء ... اه كم اكره تلك الساحرةالحقيرة ...ساجدها واقتلها اعدك بهذا ... حبيبتي ... ساقتلها .. لن تستطيع اذيتكي وقتها ... ولن تكون عائقا بيننا .

-------------------------------------------------------------------------------- 

توجهت الفتاتان الى قاعة المحاضرة .. لكن سويون وقفت متجمدا مكانها عندما رات من سيكون زميلها في المقعد .. تراجعت الى الخلف بخطوات غير متتوازنة ..

نارا : ما بك ؟... هل انت بخير ؟

سويون: يجب ان اذهب من هنا 

المعلمة : ادخلا ... ان اضيع وقت اكثر من هذا 

توجهت الفتاتان الى الداخل وجلست سويون بجانب تشان بينما تشان ينظر اليها باستغراب 

تشان :"يهمس" مابكي .. هل انت بخير ؟

سويون : "بارتباك" اجل 

تشان : لا تبدين كذلك .. هل انتي متاكدة 

سويون :"بعصبية وصوت مرتفع" قلت اجل ... من تظن نفسك .. ابتعد عني 

تشان:"يكلم نفسه" ما بها لقدكانت مختلفة جدا البارحة 

A Dark place // مكان مظلماقرأ هذه القصة مجاناً!