Back In 400 Years

4.8K 201 18
                                    

================================================

أنين اكتئاب تردد في القصر الصامت. طرق على الباب لم يتوقف، تذمر لامتناهي. الباب فتح يظهر شعر فضي جوكوديرا هياتو. فتح الباب، فقط ليلتقط راسه فوريا لتجنب سهم طائر إلى لوح السهم خلفه.

"اه، آسف، هياتو " الصوت في الغرفه اعتذر. مفاجا الفضي قليلا يختطف نظر إلى البراوني حيث الطاولة مع كومه كبيرة من أوراق العمل على الجانب الأيمن من الطاولة. يحمل واحده من الأوراق بيده، يقرأها بينما يوقع على الطاوله ويضيفها في الأعلى من الكومه على الجانب.

' لا أريد اخباره أن لدى كومة جديده... '

=============================

"اخيرا انتهيت!! " تسونا رمي بقلمه إلى لوح السهام،الذي لديه المنتصف غير مسدد. القلم أصاب المنتصف و لوح السهام وقع في القمامه تحت. استلقي على الكرسي وقرر اخذ غفوه.

بعد عدة دقائق جوكوديرا مشى ليجد رئيسه نائم. ابتسامة ارتسمت على وجهه كما اخذ الأوراق بهدوء بقدر استطاعته واخرجها. قبل أن يتمكن من الوصول للباب، انطلقت صفارة الإنذار.

البراوني فوريا استيقظ و وقف، ثم نظر إلى جوكوديرا، الذي نظر بعدة. جوكوديرا ليس لديه حل آخر فقط أعاد الأوراق إلى المكتب كما بعض الأعداء اقتحموا من النافذه، زجاج متناثر في كل مكان.

تسونا لم يقم بحركة. عده ديناميت ظهرت أمام الهجوم صانع ستار من الدخان. معمي بواسطه ستار الدخان الخبير هياتو انهاهم صفر اليدين.

"جودايمي، كمين من عائله ايسترانو" جوكوديرا اطلع، يمسح الدماء من مفاصله.
" يمكنني رؤية هذا، هياتو " تسونا التفت متجه إلى الباب.

بفتح الباب رأى السعيد - بالحظ حارس المطر مع عبوس على وجهه. حسنا هذا نادر. " تسونا، تحركاتهم غير معروفه " تقرير قبل أن يصد هجوم.

" قارت ، هناك المزيد قادمين من الخارج " هيباري ظهر

" المناطق الداخلية للقصر فشلت في ثواني! " لامبو هرع.

تسونا 'تشه' نظر إلى حراسه الموجودين وثم إلى الخارج. " ساتعامل مع الخارج.  أنهوا الأمر هنا ثم تعالوا للخارج لمساعدتي" أمر

"نعم، رئيس "

===============================

تسونا ببساطه تعامل مع الأعداء، محاولا بأقصى ما لديه عدم قتلهم. و فجأة ، شعر بقناص يطلق عليه. بسهوله تجنب الأمر، يصد هجوم من آخر في نفس الوقت. لكن حدسه المفرط لم يخذله، تجنب رصاصه أخرى آتية من خلفه أيضا.

" جودايمي!!!! " صوت جوكوديرا فجأه ظهر في شعوره. حدسه أخبره أن جوكوديرا سيصاب. " هياتو ، تجنب!! "

جوكوديرا ، أطاع بدون اي تسائل و تجنب. تسونا تنهد براحه لهذا، لكن كان مهمل.

رصاصه أطلقت على كتفه الأيسر، الدماء بدأت تنزف من أعلى قميصه. "جودايمي!!! "

" تبا.... ريبون سيقتلني لهذا.. " تسونا تمتم كما حاول الوقوف. الرصاصه تؤلم أكثر من الرصاص العادي. ببطئ رؤيته أصبحت غير واضحه. حاول أن يخرج الأمر، لكن عديم الفائده.

أغلق عينيه بقوه، و فتحها مجددا... ليجد نفسة في موقع مختلف تماما. الألم لايزال موجود، إذا هذا ليس حلم، حدسه اخبره انه ليس وهم أيضا.

وضع ضغط على جرحه كما يقاوم ليقف، همس لنفسه، "أين أنا...؟"

"من هناك!!!" صوت غريب مؤلوف جعل تسونا يلف راسه للخلف.

الواقف شخص لم يتخيل انه هناك. رجل طويل شعر وردي-احمر قريب للاحمر مع تاتوه احمر على وجهه، يعقد تجهم و وجه يذكره بحارس العاصفه جوكوديرا. 'مستحيل' تسونا تمتم في عقله. ' مالذي يفعله جي هنا؟؟ انا ميت؟؟'

"من تكون؟؟ " جي يطالب. ينتظر أجابت تسونا بفتح فمه، لكن الألم فجأه ازداد يوقفه عن الحديث.

رؤية تسونا غير واضحة، لكن يمكنه رؤيه جي يرفع مسدسه. " مهلا!! انا لست شخص مشكوك!! انا فقط ضعت!! " اخرج سبب لكن جي توهج و أطلق رصاصه.

يده لاتزال على جرحه تسونا يؤلمه و تجنبها.

لكن بعد ذلك الألم سيطر عليها، و وقع مغمى عليه.

To be continued

The Bullet Of 400 Years حيث تعيش القصص. اكتشف الآن