الفريق السابع

838 15 0
                                    

اعضاء الفريق السابع :
ناروتو أوزوماكي
ساسكي أوتشيها
ساكورا هارونو
كاكاشي هاتاكي

نبدأ بالاعضاء:

>>>>>هاتاكي كاكاشي<<<<<
من بلدة : كونوها
عيد ميلاده : سيبتمبر 15
العمر : 27
نوع الدم :
الطول : 181 سم
الوزن : 67.5 كغ
الرتبة:جونين

طفولته
كاكاشي هاتاكي هو شينوبي من مستوى الجونين و هو قائد الفريق السابع والده هو هاتاكي و المعروف ايضا باسم الناب الابيض توفيت والدته عندما كان صغيرا لقد كان معروفا بالمعجزة منذ سن مبكرة و الذي يعتبره الكثير أفضل من ابناء جيله فلقد تخرج بأعلى الدرجات و ابدى الإستعداد لفنون النينجا اثناء وجوده في الأكاديمية فلقد سمح له بالتخرج خلال عام واحد في سن الخامسة و اصبح بعد ذلك تشونين بعد عام واحد على الرغم من نجاحه سقط والده في خزي كبير لانقاذ رفاقه بدلا من اكمال مهمة هامة فتسبب ذلك بمعاناة كونوها في جهود الحرب استغرق والده حياته كلها بعد هبوط عميق و انخفاض في مهاراته و هو ما تسبب في قيادة كاكاشي لحياته بدقة ملتزما بالقواعد و هو معروف لاستخدامه الشارينجان مما جعله يكسب لقب النينجا الناسخ و عين الشارينغان لقد كان مع يوتشيها أوبيتو و رين في الفريق تحت أمرة ناميكازي ميناتو (والد ناروتو)و في سن ال13 اصبح جونين ثم تعينه لقيادة اوبيتو و رين في مهمة تفيد كونوها و عندما كبر اصبح احد المعلمين العظماء في مدرسة كونوها القتالية و اصبح له طلاب يدرسون عنده و من هنا تبدأ اذروة لقصة طلاب كاكاشي ... ناروتو .. ساسكي .. ساكورا.. و لكن بعد وفاة اسوما يصبح المسؤول عن شيكامارو و اينو و تشوجي

>>>>>ناروتو اوزوماكي<<<<<
من بلدة : كونوها
عيد ميلاده : سيبتمبر 15
العمر : 13
نوع الدم :B
الطول : 166 cm
الوزن : 50 kg
معنى اسمه : أوزوماكي تعني الدوامة_ ناروتو تعني إما سمكة في البحر أو دوامة بحرية أو معكرونة
المستوى : Genin
الرتبة :جينين

طفولته
: ناروتو قبل اثنا عشر سنة حبس الهوكاجي الرابع روح الوحش الشرير الثعلب ذو الذيول التسعة ذلك لأنه أراد أن يرى الناس ناروتو كبطل و لكن الوضع لم يفسر هكذا فظن الناس أنه هو الوحش نفسه و كانوا يكرهونه عاش ناروتو وحيداً و مظلوماً و لكنه حاول الاختلاط مع الناس كما أصبح له أصدقاء في الصغر هم كيبا و شيكامارو إلى أن أتى اليوم اللذي أصبح فيه فرد من الفريق السابع هو و أوتشيها ساسكي و ساكورا هارونو.. ناروتو كان يغار من ساسكي جداً و ذلك لأن ساسكي معجبون البنات به و خاصة ساكورا التي يحبها ناروتو ظنا ساكورا و ساسكي أنهما مع فتى غبي و لكن بالتقدم روا أنه فتى رائع و أنقذهم أكثر من مرة.
شا كرا الكيوبي : عندما سجن الكيوبي في ناروتو أصبحت شاكرا ناروتو حمراء و تظهر هذه الشاكرا عندما يغضب ناروتو عندما يقرر جيرايا تدريب ناروتو يدربه على كيفية استجدام هذه الشاكرا من المعروف أن الكيوبي أو الناين تيلز ثعلب كبر له 9 ذنوب ,جيرايا علم ناروتو حتى ظهر له الذنب الرابع و لكن عندما يصل ناروتو إلى الذنب الثالث يفقد السيطرة و يصبح شخصاً شرير لا يفرق بين صديق و عدو و كلما زادت قوة ناروتو باستخدام هذه الشاكرا ضعفت (سيل)أو إشارة الناين تيلز الموجودة على بطن ناروتو أي ان الكيوبي يضعف سجنه. و أيضاً جيرايا درب ناروتو على كيفية استدعاء الضفدع الكبير ليساعده بالقتال و إلى الآن لم يعرف من هما والدا ناروتو أو ما علاقة الهوكاغي الرابع به بعد فترة طويلة، يعد ناروتو من النينجا في سلسلة المراتب المتقدمة ... . . فلقد أمضى ناروتو السنوات مع جيرايا فكان تلميذه المجيد و بالمقابل ساعد جيرايا ناروتو في صقل مهاراته وتعلم الكثير من المهارات الجديدة و عندما عاد الى كونوها كان أقوى من ذي قبل.

>>>>>اوتشيها ساسكي<<<<<
من بلدة : كونوها
عيد ميلاده : July 23
العمر :13
نوع الدم :B
الطول : 168 cm
الوزن : 52 kg
الرتبة :جينين

القصة:
أوتشيها ساسكي واحد من النينجا بعمر ناروتو وهو الوحيد الباقي من عشيرة اوتشيها بعد ان قام أخوه أوتشيها إيتاتشي بقتل كل العشيرة ما عدا ساسكي لتجريب قواه الجديدة. يعتبر ساسكي نفسه "منتقما"، أي انه ينوي الانتقام من أخوه بعد ان يكتسب القوة التي تؤهله لذلك. في بداية الطريق أراد ساسكي اكتساب القوة من التمرين لذلك عمل في الفريق السابع مع مدربه هاتاكي كاكاشي واكتسب بعض القوة التي لم تكن معه في السابق.

>>>>>ساكورا هارونو<<<<<
من بلدة : كونوها
عيد ميلاده :march 28
العمر :13
نوع الدم :o
الطول : 161 cm
الوزن : 45.4 kg
الرتبة :تشونين

القصة
هي صديقة ناروتو وساسكي في الفريق السابع، هي كباقي الفتيات معجبة بساسكي ولكنها تخجل ان تعبر له عن شعورها. قلبها ضعيف ولا تحتمل المشاهد التي يتعرض فيها أصحابها للأذى. ساكرا هي أفضل واحدة في فريقها من حيث استخدام التشاكرا وتحريكها في جسمها بحيث لا يكون هناك طاقة ضائعة عندما تستخدم الجتسو ..ساكورا تملك شخصية غريبة هي ذكية جدا وتحاول ما باستطاعتها لتحقيق احلامها. تحب ان تكون برفقة ساسكي وتنافس البنات في جذب انتباهه. . تحكمها بطاقة الشاكرا ممتازة وتتفوق ناروتو وساسكي في هذا المجال.الا ان عاطفيتها تجعلها اضعف من ناروتو وساسكي.

ملاحظة ((شخصيات من أنمي ناروتو ))

القوى الأسطوريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن