[Baby Baek] 1/2👶🍼

18.9K 646 238
                                    

أهلا بنات  ^-^

أوّل مرّة أكتب شيء للبيكيول , أتمنى تعجبكم الكعْكة السّمينة في البَارت

بليز علّقوا بين الفقرات وقراءة ممتِعة :) ~

-


 كان من المفروض أن يكون صباح اليوم هادئاً, بما أنه أوّل يومٍ بعطلة نهاية الأسبوع , لكن لا يبدُو ذلك في مكان ما .

  هنالك شيء صغير وناعم يداعب وجه ذالك الفتى النّائم بهدوء وبشكل فوضويّ , قلّص ملامحه في إنزعاج ورفع يده إلى رقبته بعدما أحسّ بشيء صغير يتلمّسها , تمتم بكلمات غير مفهومة ليتقلّب على سريره ويلتفت إلى الجهة الأخرى لإكمال نومه .

بشكل بطيء بينما بدأ بالإنجراف إلى النّوم مرّة أخرى , سمع صوتاُ غريباُ بالقرب منه جعله يعقد حاجبيه بعدم استيعاب بينما يحاول التّركيز مع ذلك الصّوت وعينيه لا تزالان مغمضتين

" يااا-يي غاغاا غوو"


ما كان ذلك؟ يبدو كصوت طفل صغير. أجبر نفسه على الإستيقاظ بينما لا يزال في حالة يرثى لها, كما أن تركيزه معدوم حاليّا , و ذالك تحت تأثير النّوم الذي لم يشبع منه بعد , ومع ذلك يحاول التّركيز مع مصدر الصوت.


مع صراع داخلي بينه وبين نفسه  دام  لثواني, أخيرا فتح عينيه النّاعستين بينما يفركهما بشكل فوضوي ليقفز من مكانه بسرعة ويتراجع للخلف وويلصق ظهره مع حائط سريره في صدمة بعدما وقعت عيناه على طفل صغير وظريف جدا يبدو شكله قابلا للأكل حقّا, يحدّق به وهو يبتسم بسعادة أخيرا استيقظ هذا الكسول النّائم بعد محاولات هذا الصغير الفاشلة لايقاظه.

 سقط فكّه بينما يحاول جمع شتات أفكاره في عقله الذي لم يستوعب أي شيء؟ من أين أتى هذا الطّفل؟ لا يمكن أن يكون لديه عائلة فعلا. لا , لا هو لا يمكنه أن يتذكّر بوضوح, كان نائما بجانب حبيبه الليلة الماضيّة ولم يتوقّع أبدا أن يكون له طفل بهذه السّرعة . لمن يكون هذا الطّفل؟ كلّ تلك الأسئلة كانت تجوب في خاطره بينما يحدّق به .


تراجع ببطئ بعدما رآه يقترب منه وهو يحاول تخطّي انحناءات اللحاف الطرّي التي تجعله يضيع فيها .

عينيه العريضتين ركّزت على خاصّة الكعكة الصغيرة التّي تلمع , ممّا جعله يرتد. ماذا بالضّبط يحدث له؟ هل هو أخيرا فقد عقله أم تم تبديل روحه إلى جسد شاب آخر ؟ ما يحدث حقّا غير معقول , قام بهزّ رأسه ليبعد تلك الأفكار ومدّ يده ناحية الطّفل ليلمس خدّه الطّري بلطف ويتأكّد أخيرا من أنه حقيقيّ و ليس طيفا.

كُتْلَةُ اللَّطَافَةِ||ChanBaek one shotsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن