وينر و ريد فيلفيت يتلقون الكراهية لعدم إصدارهم أغاني محببة للعامة

305 10 0
                                    

عنوان المقالة: وينر و ريد فيلفيت يتعرضون لكراهية شديدة لعدم إصدارهم أغانٍ محببة للعام

وينر قد ترسموا من 3 سنوات و قد أصدروا ألبوماً واحداً فقط Empty. هو من نوع البالاد العاطفي، و هذا شيء سلبي للآيدولز للحصول على معجبين. هم فقط روجوا لشهرين ولم يروجوا إلا لشهرين وكل ما فعلوه هو الظهور على برنامج ويكلي آيدول. إنهم حرفيا يتمسكون بالمعجبين الذين حصلوا عليهم من برنامج WIN. لكن أغنية Sentimental كانت الرقم 1 عندما تم إصدارها وما زالت ضمن أعلى 20 أغنية. أنا لا أفهم لما يقول الناس بأنها فاشلة.


في برنامج Actor School، أحد أفراد الطاقم قال " آسف لقول هذا لكن لم لا يرتفع ترتيب أغنية وينر؟" فأجابه تايهيون "أوه ، نحن؟ أجل ... أنا من كتب الأغنية الرئيسية لذا أنا قلق حيال الأمر في هذه الأيام" . لقد بدا وكأنه يلقي اللوم على نفسه وشعرت بالسوء وأنا أشاهد ذلك. لا تنتقدوهم على نتائجهم، إنه أكثر شيء مؤلم على المغنين. أغنية ريد فيلفيت جيدة أيضا، ما الذي يستطيعون فعله؟ أغاني الدراما و كل الوحوش الرقمية هناك، إنهم يقومون بعمل جيد.إنهم يسلكون مجال الموسيقى التي يحبونها، هل هذا شيء يستدعي الانتقاد؟ ما المشكلة إذا لم يحصلوا على نتائج جيدة؟ إنه أول رجوع لوينر و هم في المركز الخامس في ترتيب قاون الشهري، والثالث في مبيعات النسخ المادية. ترتيب ريد فيلفيت في ارتفاع أيضاصحيح أن وينر كان لديهم برنامج Winner TV قبل ترسيمهم. لكن هل تعلمون كم سنة كان على المعجبين الانتظار منذ ذلك؟ كان يجب علينا الانتظار لسنتين. خلال ذلك الوقت بعض المعجبين رحلوا والبعض الآخر شعر بخيبة أمل لأن أغنيتيEmpty و Sentimental لم تكن أغاني بوب كما كانوا يروجون على برنامجهم. لكن وينر استطاعوا أن يحصلوا على الترتيب الخامس في فبراير و معجبيهم تبرعوا بـ 100 مليون ون في حفلة موسيقية. وينر ما زالوا يقومون بعمل جيد.
 أنا من معجبي SM و لا أحب أغاني YG لأنها ليست من نوعي. لكني أحب Empty و Sentimental و Don't Flirt، وينر هم فناني YG المفضلين عندي لأن أسلوب أغانيهم مختلف، لكن الأمر ليس و كأني أكره أو أحب فناني واي جي الآخرين. بصراحة، أسلوب أغاني وينر غير اعتيادي. الأغنية ما زالت جيدة للغاية، الناس فقط لا يستمعون لها لأن فئة البلوز غير مألوفة لكن الجودة مذهلةأغاني وينر و ريد فيلفيت ليست أغاني بإيقاعات جذابة مصنعة وجاهزة. في أغاني وينر كل صوت يملك تفاصيله الخاصة. لا يمكنكم مقارنتها مع تلك الأغاني. بإمكانهم أن يغربوا عن وجوهما. محببة للعامة؟ إذا كنت ترغب في شيء محبب للعامة اذهب و استمع إلى Brave Brothers أو Shinsadong Tiger ما الهدف من إصدار أغانٍ بجودات عالية في حين أن كل شيء يتم الحكم عليه بالتصنيف الرقمي؟ جوائز كوريا الموسيقية لم تكن حتى في قائمة أفضل 100 على الميلون.أغاني ريد فيلفيت و وينر أفضل بكثير من أغاني الآيدولز التقليدية التي تستخدم الأوتوتونزإذا يمكنهم الاستماع للأغاني الإلكترونية. أغاني الفرقتين ذات جودات عالية، إنها فقط لا تجذب العامة.


أخبار الكيبوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن