وضع جورج اليوت فنجان قهوته جانبا وركز تفكيره في التقرير امامه , كان السيد اليوت مسؤولا عن قضايا الاجرام في مدينه سنايتر, وكان يشعر ببعض القلق حيال اختفاء الرجل المطلوب للعداله , رايان جيسون .

تثائب بكسل وتناول فنجان قهوته ليرشف منه رشفه ويعود الى اوراقه .

هو متأكد ان اختفاء السيد جيسون لا ينذر بخير.

شكوكه قضت عليه خصوصا حين ادرك ان اختفاء رايان المفاجئ يثير ريبة رئيس قسم شرطة سنايتر المركزية وهو المفتش ستيف واندر .

تنهد بعمق وأعاد قراءة التقرير امامه والذي تصفحه ما يقارب العشرين مرة الى الان .

" توقفت بشكل مفاجئ النشاطات الغير قانونية التي يترأسها رايان جيسون , والذي اختفى ولم يظهر له اي اثر منذ سبعة اشهر كاملة, مما يعد غريبا بشكل كبير لرجل بمثل جرائته في اقتراف الجرائم وقتل الابرياء .

في حين اكتشف الملازم روبرت ويليام امر زواج السيد جيسون حديث العهد , وقد قامت القوات الاحتياطية بمراقبة زوجة الرجل المطلوب لمدة تعد كافية لإدراك عدة امور ومنها ان الزوجة تمر بحالة يأس وإحباط مما يؤكد كون السيد جيسون قد قام بهجرها قبل اختفائه.

واكد الملازم ذلك بقوله " الانسة جيسيكا جيسون تخضع لمعالجات نفسية ضد الاكتئاب وتحاول جاهدة عدم اظهار احباطها الذي اتصفت به طوال السبعة اشهر الماضية.

هذا وقد تغاضت الشرطة كثيرا عن اعمال السيد جيسون الماضية خوفا من قتله للمزيد من الابرياء , واستمر هذا التغاضي والتجاهل مدة طويلة وانتهى ليلة امس حين اعلن المفتش ستيف واندر ان اختفاء رايان جيسون لا ينذر بخير وانه على ما يبدو يخطط لعملية كبرى قد تهدم جدار التغاضي الذي بنته الشرطة معتمدة على عدة مبادئ أساسية .

واضاف ستيف واندر في بيانه " بعد قتله لفرقة مختارة من الشرطة قبل تسعة اشهر , قررتُ بالنيابة عن قسم مكافحة الجرائم ان عهد السيد جيسون قد ولى , سنجده اينما كان مختبئا ولن نتغاضى هذه المرة فقد استيقظت روح المقاومة داخلنا , ومن المؤكد ان عقاب السيد جيسون سيكون الحبس الانفرادي او الإعدام ."

انهى جورج اليوت قراءته للتقرير وقطب حاجبيه مدركا ان ستيف واندر قد خاطر كثيرا حين افصح عن نوايا الشرطة في القبض على السيد جيسون .

فرجال رايان وعصابته لا زالوا متواجدين في الانحاء.

عبس جورج مجددا حين فكر ان اختفاء رايان دون اصدقاءه يعد غريبا .

وخطر على بال جورج ان زواج رايان يعد ايضا امرا غريبا بالنسبة لرجل لا يحب التقيد في حياته .

وقرر جورج اخيرا انه سيكون هو من يكتشف لغز اختفاء الرجل الاكثر خطورة في سنايتر .

القبض على السيد جيسون سيجلب له الكثير من الاحترام والهيبة .

أحببت قاتلتي ( سلسلة أحببت قاتلي)اقرأ هذه القصة مجاناً!