الحقيقه .. True

4.9K 229 28

بعد ساعتين من وقوع الحادث .. وصل مدير الاعمال للفرقه ..
اخبرته الممرضه بحال الاعضاء الحالي وتجهم وجه مديرهم .. اخبرته الممرضه ايضاً ان يتصل على عائلات الاعضاء اذا كان يعرفهم .. لقد كان الحادث بجوار بوسان لذا اتصل اولاً على عائلة جيمين بما انهم في بوسان .. وحاول ان يخبرهم دون ان يفزعهم .. ولكن ام جيمين فزعت جداً ولم يستطع المدير ان يتفاهم معها اكثر لذا اخبرها ان تأتي بسرعه واغلق الخط .. في ذلك الوقت اتت الممرضه بسرعه .. : يجب ان تتصل بعآئلة ڤي اولاٌ ان حالته تزداد سواءاً .. اتصل المدير بسرعه ولحسن الحظ كانت ام ڤي في بوسان حالياً .. قال لها المدير : لقد حدث حادثاً بسيطاً لڤي ارجوك تعالي لاكملي الاجراءات الخاصه به ..
ولقد كان ردة فعلها متزنه فقالت : اووه ماذا ؟. هل هو بخيير الان ؟ حسسناً سآتي حالاً ..
بعدها اصبح يتصل على عائلات الاعضاء البقيه ..

P.o.v جونقكوك

ما هذا لماذا لا يريدوني ان اذهب لرؤية الاعضاء ؟ هل حالتهم سئيه لهذا الحد ( جميع الاعضاء اصابوا بأصابات بعضها طفيفه واخرى عميقه  والبعض حالته حرجه .. لكن جونقكوك لم يتأذى كثيراً لأن ڤي كان يحجب جسده عندما حصل الحادث ..)  .. احسست بغصه بحلقي واحسست بالدموع تجمعت بعيني .. اردت الذهاب لأطمئن عليهم .. اردت ان يراهم يضحكون ويمزحون معي .. لما حصل هذا !!

ما هذا الصوت ؟

# في الخارج ..
كان المدير قد التقى بوالدة ڤي .. اخبرها عن حالة ڤي وعن خطورتها وعن ضرورة عمل جراحيه له ويجب ان توقع على هذه الاوراق لأجراء العمليه ..
كان جونقكوك يستمع لكلام مدير اعمالهم ...

# جونقكوك

ماذا !!! لا لا .. ڤي هيونغ ... آاهه كل هذا بسببي .. نييه كل هذا بسببي .. لم يستطع جونقكوك ان يستحمل لذا اغمى عليه ..

اعطوني رايكم ؟
وشنو تتوقعون بيصير ..
وطبعاً انا اقرأ تعليقاتكم وشاكره لكم هالبنت الي تعلق ❤️😘
حمسسوني اكمل 😿

تمسك بي ..~اقرأ هذه القصة مجاناً!