رفاق لا بد و انكم تتسائلون عن سبب نشر القصة بدون فصول كافية
✘لأنني كسولة✘
أنت تقرأ
انا قاسي لكنني املك قلب [bnha-mha]
Fantasyانا ري و انا ميت............هذا.......لقد تجسدت في باكوغو كاتسوكي و انا الآن فتى هادئ لطالما كنت الفتى المطيع لم اكذب الا نادرا و لم اعصي اوامر امي حتى لو كنت متعب و لم اطلب شيئا كنت راضيا في حياتي الا ان اكتشفت انني في عالم انمي بوكو نو هيرو...
قرار مفاجئ
رفاق لا بد و انكم تتسائلون عن سبب نشر القصة بدون فصول كافية
✘لأنني كسولة✘
![انا قاسي لكنني املك قلب [bnha-mha]](https://img.wattpad.com/cover/254235008-64-k88590.jpg)